هنـآ نجتمع لتحضير أفضل لبكالوُريـآ 2013 | علوم تجريبية |

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم صفاء
عيدكم مبارك و كل عام و أنتم بخير
ربي يوفقكم ان شاء الله كامل يا مترشحي بكالوريا 2013
حبيت برك نقولكم راني هنا
أي حاجة تسحقوها...ولا تسقسو عليها راني فالخدمة
ربي معاكم

شكرا جزيلا لك الاخت la safaموضوع في القمة ان شاء الله ربي يوفقنا
العفو خيتو , ان شآء الله يآ رب ربي يكون معآنآ
و أي استفسآر أو منآقشة تفضلي ... :regards01:
السلام عليكم صفاء
عيدكم مبارك و كل عام و أنتم بخير
ربي يوفقكم ان شاء الله كامل يا مترشحي بكالوريا 2013
حبيت برك نقولكم راني هنا
أي حاجة تسحقوها...ولا تسقسو عليها راني فالخدمة
ربي معاكم
و عليكـ السلآم و الرحمة
و أهلآ و سهلآ بنآسوو .. الله يسلمكـ
و عيدكـ مبآركـ حبيبتي كل عآم و انت بألف خير يآ رب
ان شآء الله يآ رب .. دعوآتكـ لينآ :)
يعطيكـ الصحة ربي يجآزيكـ ..
اممم تقدري تعطينآ لمحة على السنة الثآلثة
على كل الموآد و تقوليلنآ كيفآه نظمتي وقتكـ
و كيفآه كآنت لقرآيآ معآكـ العآم المآضي !!
:regards01:

واش اختي صفا مسموح لتلميذة شعبة رياضيات انها تشارك و لا ممنوع

واش اختي صفا مسموح لتلميذة شعبة رياضيات انها تشارك و لا ممنوع
الموضوع درتو على أسآس شعبة العلوم تجريبية
لكن البرنآمج مآ يختلفش كثير
مرحبآ بيكـ خيتوو , تنورينآ بوجودكـ ~

السلام عليكم

السلام عليكم يا طلاب
عيدكم مبارك
اهلا اخت صفاء تشكري على الموضوع واتمنى للجميع التوفيق والنجاح
الدالة الاسية
ادرس تغيرات الدوال التالية:s
* f ل اكس تساوي eاس ناقص القيمة المطلقة ل اx
* gلxتساوي eاس1/2x²-
* hلx تساوي x-4 زائدe اس 2x-:graduation:

السلام عليكم يا طلاب
عيدكم مبارك
اهلا اخت صفاء تشكري على الموضوع واتمنى للجميع التوفيق والنجاح
الدالة الاسية
ادرس تغيرات الدوال التالية:s
* f ل اكس تساوي eاس ناقص القيمة المطلقة ل اx
* gلxتساوي eاس1/2x²-
* hلx تساوي x-4 زائدe اس 2x-:graduation:

و عليكـ السلآم اختي سمية .. نورتي الموضوع ..
مآزآل مآ قرينآش الدوآل الاسية و درآسة التغيرآت مآزآلنآ فقط في البدآية
لكن شوفي هنآ ممكن يسآعدوكـ و نزيد نبحث حآبة نقرآهآ وحدي
و نرجعلكـ ان شآء الله

~ الدالة الاسية ~

~ تدريبات حول النهايات للدوال الأسية ~

~ ملخص الدوال الأسية ~

~ تدريبات حول مجموعة تعريف الدوال الأسية ~

~ معادلات ومتراجحات أسية و لوغريتمية ~

و عليكـ السلآم و الرحمة
و أهلآ و سهلآ بنآسوو .. الله يسلمكـ
و عيدكـ مبآركـ حبيبتي كل عآم و انت بألف خير يآ رب
ان شآء الله يآ رب .. دعوآتكـ لينآ :)
يعطيكـ الصحة ربي يجآزيكـ ..
اممم تقدري تعطينآ لمحة على السنة الثآلثة
على كل الموآد و تقوليلنآ كيفآه نظمتي وقتكـ
و كيفآه كآنت لقرآيآ معآكـ العآم المآضي !!
السلام عليكم صفصوفة
صح عيدك اختي و كل عام و انت بخير
بلا مزية و لووووو :)
اولاً نحب نقولكم بلي البكالوريا ماشي حاجة تحتاج انكم تخافو منها
هو امتحان عادي يتطلب جهد عادي مع متابعة يومية فقط
و الشيء المليح هو انو الدروس تاعو جديدة يعني اللي ماكاش يتبع العوام اللي فاتو يقدر يبدا من جديد عام البكالوريا..يتوكل على ربي و ينطلق
و تاني نقولكم بلي التحصل على معدل 18 فالباك حاجة معقولة و اللي يعمل و يتوكل على ربي يجيبها ان شاء الله
نوليو للمواد
عندكم الرياضيات تتطلب منكم حل اكبر عدد من التمارين و حاولوا تحلو يومياً هكذا فأخر العام تولو تلعبو بيها لعب..لانو الرياضيات تتطلب تجري يدك فيها برك :p و الدروس تاعكم حلويين الهندسة فالفضاء و الاعداد المركبة ماكاش اسهل منهم...المتتاليات يعودولكم تاع العام الماضي و يزيدلكم عفايس جدد ساهلين
النهايات مع الوقت رايحين تتعلمو بلي كل نهاية عندها طريقة كاش تتحل و بالممارسة رايحين تكتسبو هاذ الطرق..العفسة الجديدة الان و اكسبو واش راح نقولكم هايلين هايلين هايلين...و هوما رسمياً كاين فالباك يعني التمرين الصح راح يكون عليهم
بالنسبة للفيزياء تاني الفيزياء=تمارين
لانو بلاك تفهم الدرس 100 بالمئة و ما تقدرش تحرك تمرين
الفيزياء ماراهيش فهم درس و لكن اكتساب خبرة من حل تمارين خاصةً فالميكانيك ...عندكم اكسدة ارجاع و احماض و اسس هوما بالنسبة ليا اروع وحدتين ..النووي التمرين تاعو كادو لانها اسهل وحدة
العلوم :
العلوم انا ما درتش فيها ليكور درت غير مات و فيزيك...لانو بالنسبة ليا العلوم هي فهم درس حرف حرف جملة جملة فكرة فكرة...العلوم يلزمك تبع الشيخ فكل كلمة يقولها لانهم فالاسئلة يطرحو كلش حتى الحاجة اللي ما جيكش كامل فبالك ...يعني العلوم حاول كيفاه تفهمها مليح و مع الوقت تلاحظو بلي رايحين تولو تحللو و تفسرو و تستنجو حير من الاستاذ...أصلاً العام الماضي مدو فيها 20 لانو كاين تلاميذ ولاو يبدعو اكثر من الاستاذ
مي هذا ماشي معناه تروح بلا ما تحل حتى تمرين...كل ما تكملو وحدة حلو عليها شوية هكذا باش تاخدو فكرة على طبيعة التمارين
-عربية فرنسية و انجليزية: ما يحتاجوش شرح.نفس البرنامج يتعاود أنا ما راجعتهمش غير عربية كاين اعرابات يتحفظو و هذا مكان
-تاريخ و جعرافيا و شريعة :حفيظة هدوما مي بالنسبة لتاريخ و جغرافيا ما تروحوش تحفظو الشخصيات كامل و المصطلحات ...:sديرو ملخص تاع الدرس أنا بالنسبة ليا -باسكو الحفيظة فطريق و انا فطريق-لخصتهم في 4 ورقات و الشخصيات و المصطلحات خرطت من راسي برك اعرفو كل شخصية واش دارت حنا العلميين ما يطلبوش منا تاريخ الازدياد و الوفاة :-o
-فلسفة : اللي هي هم الجميع...كاين اللي حفظوها و مدلوهم 10 و كاين اللي ما خفظوش و داو 14 ...درك فلسفة كل واحد يدبر راسو انا دخلت مقررة ما نقراهاش و ما حفظهاش-و مانيش نادمة :d-و كانت هي ادنى علامة عندي 12.30..

..............
بالنسبة لتنظيم الوقت كل انسان كيفاه كاين اللي لازم يقرا نهار كامل :mad:و كاين اللي 2 سوايع يكفيوه بالنسبة ليا كنت نقرا كيما لعوام لخريين نعاود فيزياء و مات و علوم كي نجي لدار و نحل تمارين و نستغرق 2 سوايع ل3 على الاكثر و الحفيظة كنت نحفظها فاخر الفصل
..............
أهم شيء انكم تدخلو بمعنويات مرتفعة..ما تخلوش الدروس يتراكمو عليكم...ما تقراوش بالخلعة و الله غير الترمينال هو اروع عام اضحكو ازهاو و اقراو :p باسكو عام ما يتعاودش
عاونو بعضاكم ...اللي فور فمادة يعاون الاخر
لازم تكون عندكم ثقة فروحكم سطرو معدل عالي...قوموا بالمطلوب منكم ...اتوكلوا على ربي و ان شاء الله رايحين توصلو لمرادكم

بالتوفـــــــــــــــــــــــــــــــيقْ :)

السلام عليكم صفصوفة
و الشيء المليح هو انو الدروس تاعو جديدة يعني اللي ماكاش يتبع العوام اللي فاتو يقدر يبدا من جديد عام البكالوريا..يتوكل على ربي و ينطلق
و تاني نقولكم بلي التحصل على معدل 18 فالباك حاجة معقولة و اللي يعمل و يتوكل على ربي يجيبها ان شاء الله
نوليو للمواد
عندكم الرياضيات تتطلب منكم حل اكبر عدد من التمارين و حاولوا تحلو يومياً هكذا فأخر العام تولو تلعبو بيها لعب..لانو الرياضيات تتطلب تجري يدك فيها برك :p و الدروس تاعكم حلويين الهندسة فالفضاء و الاعداد المركبة ماكاش اسهل منهم...المتتاليات يعودولكم تاع العام الماضي و يزيدلكم عفايس جدد ساهلين
النهايات مع الوقت رايحين تتعلمو بلي كل نهاية عندها طريقة كاش تتحل و بالممارسة رايحين تكتسبو هاذ الطرق..العفسة الجديدة الان و اكسبو واش راح نقولكم هايلين هايلين هايلين...و هوما رسمياً كاين فالباك يعني التمرين الصح راح يكون عليهم
الفيزياء ماراهيش فهم درس و لكن اكتساب خبرة من حل تمارين خاصةً فالميكانيك ...عندكم اكسدة ارجاع و احماض و اسس هوما بالنسبة ليا اروع وحدتين ..النووي التمرين تاعو كادو لانها اسهل وحدة
العلوم :
العلوم انا ما درتش فيها ليكور درت غير مات و فيزيك...لانو بالنسبة ليا العلوم هي فهم درس حرف حرف جملة جملة فكرة فكرة...العلوم يلزمك تبع الشيخ فكل كلمة يقولها لانهم فالاسئلة يطرحو كلش حتى الحاجة اللي ما جيكش كامل فبالك ...يعني العلوم حاول كيفاه تفهمها مليح و مع الوقت تلاحظو بلي رايحين تولو تحللو و تفسرو و تستنجو حير من الاستاذ...أصلاً العام الماضي مدو فيها 20 لانو كاين تلاميذ ولاو يبدعو اكثر من الاستاذ
مي هذا ماشي معناه تروح بلا ما تحل حتى تمرين...كل ما تكملو وحدة حلو عليها شوية هكذا باش تاخدو فكرة على طبيعة التمارين
-عربية فرنسية و انجليزية: ما يحتاجوش شرح.نفس البرنامج يتعاود أنا ما راجعتهمش غير عربية كاين اعرابات يتحفظو و هذا مكان
-تاريخ و جعرافيا و شريعة :حفيظة هدوما مي بالنسبة لتاريخ و جغرافيا ما تروحوش تحفظو الشخصيات كامل و المصطلحات ...:sديرو ملخص تاع الدرس أنا بالنسبة ليا -باسكو الحفيظة فطريق و انا فطريق-لخصتهم في 4 ورقات و الشخصيات و المصطلحات خرطت من راسي برك اعرفو كل شخصية واش دارت حنا العلميين ما يطلبوش منا تاريخ الازدياد و الوفاة :-o
-فلسفة : اللي هي هم الجميع...كاين اللي حفظوها و مدلوهم 10 و كاين اللي ما خفظوش و داو 14 ...درك فلسفة كل واحد يدبر راسو انا دخلت مقررة ما نقراهاش و ما حفظهاش-و مانيش نادمة :d-و كانت هي ادنى علامة عندي 12.30..

..............
بالنسبة لتنظيم الوقت كل انسان كيفاه كاين اللي لازم يقرا نهار كامل :mad:و كاين اللي 2 سوايع يكفيوه بالنسبة ليا كنت نقرا كيما لعوام لخريين نعاود فيزياء و مات و علوم كي نجي لدار و نحل تمارين و نستغرق 2 سوايع ل3 على الاكثر و الحفيظة كنت نحفظها فاخر الفصل
..............
أهم شيء انكم تدخلو بمعنويات مرتفعة..ما تخلوش الدروس يتراكمو عليكم...ما تقراوش بالخلعة و الله غير الترمينال هو اروع عام اضحكو ازهاو و اقراو :p باسكو عام ما يتعاودش
لازم تكون عندكم ثقة فروحكم سطرو معدل عالي...قوموا بالمطلوب منكم ...اتوكلوا على ربي و ان شاء الله رايحين توصلو لمرادكم

بالتوفـــــــــــــــــــــــــــــــيقْ :)
مشكورة ختيتو على النصائج عن جد كنا محتاجين شخص يخبرنا عن تجربته و من كلامك استنتجت انو الباك امتحان طبيعي بعد ماكنت كل ما نتلاقى بواحد يقولي شعبة الرياضيات صعيبة وش داك تروحي ليها ووووووو نتمنى انو تبقاو جنبنا دائمــــــــــــا و مشكورة مرة اخرى

السلام عليكم صفصوفة
و عليكـ السلآم نآسوو ..
الله يسلمك و عيدكـ مبآركـ ليكـ و كل العآئلة الكريمة :)
مقتنعة بيهآ مي مآقدرتش نطبقهآ ههههه
صح هآذي عندكـ حق سيرتو المآت 80 % البروغرآم جديد ..

ان شآء الله يآ ربي .. حتى انت المعدل لي جبتيه الله يبآركـ يعطيكـ الصحة :up: ~

نوليو للمواد
اممم احنآ المآت بدينآ نعآنيو الاسآتذة مش ملآح و رآنآ عقآبهآ في الدآر و ليكور و ربي يجيب .. مع انهآ مآدتي المفضلة غير انهم كرهونآ :(
وي سي فري على هآذيك سآعآتمآنقدروش نطبقو غير مآ يطبقلنآ الاستآذ السع .. و ذركـ وصلنآ للوحدة الثآنية التحولآت النووية :up:
العلوم :
العلوم انا ما درتش فيها ليكور درت غير مات و فيزيك...
على خط وآحد .. مآم انآ غير مآت و فيزيكـ العلوم قلت نلحق على المرآجعة مع لخر بركـ :)
لانو بالنسبة ليا العلوم هي فهم درس حرف حرف جملة جملة فكرة فكرة...العلوم يلزمك تبع الشيخ فكل كلمة يقولها لانهم فالاسئلة يطرحو كلش حتى الحاجة اللي ما جيكش كامل فبالك ...يعني العلوم حاول كيفاه تفهمها مليح و مع الوقت تلاحظو بلي رايحين تولو تحللو و تفسرو و تستنجو حير من الاستاذ...أصلاً العام الماضي مدو فيها 20 لانو كاين تلاميذ ولاو يبدعو اكثر من الاستاذ
يآآه كآين 20 !! مليح .. ايه والله عندكـ الحق في كل كلمة قلتيهآ ,
و انت قدآه ديتي في العلوم :-r و المآت و فيزيكـ ؟؟

مآم أنآ هآذيك طريقتي .. مآم نجبد سلآسل من النت و نحآول فيهم .. مي تبقى العلوم مآفيهآش غموض كبير كيمآ خيآتهآ ههه

صح , عندكـ حق مآكآنش حوآيج جدد .. مي ديمآ تبقى المشكلة في اللغة الفرنسية نآقصين فيهآ .. :down: امآ لوخرين نسلكوهآ ..

هآذيكـ هي الطآآآمة الكبرى .. مآم انا مآنقدرش نحفظ وآلفت توجور مانحفظش وصل السنآ مآنعرف وش ندير !
و المصطلحآت كآين لي مآهمش دآخلين لانو الورق معمري 17 ورقة من الجيهتين :-o
انآ لحد الآن مآعلآبآليش وش يديرو فيهآ هههه ., مليحة 12.30 بآرآبور الهدرة لي يخوفونآ بيهآ :up:

يعني كل يوم تقرآي ! أنآ زعمآ مخصصة نهآر للرآحة مآنمس فيه وآلو و ليآم لوخرى نعآود وش قرينآ ..
أمآ لحفآظة ربي يستر , بآلآك الدرس لي نكتبو نحآول نلخصو و نحفظو بآه اوموآ نعآون روحي شوي ..
..............

ان شآآآآآآآآآء الله يآ رب .. حنآ المعنويآت العآلية هي لي خآصتنآ :( .. الاستآذ لي يجي يطيحلكم المورآل ..
والله يآ نسومة مهمآ نشكركـ مآ نوفيكش .. فريمون افدتينآ و ريحتينآ بالهدرة تآعكـ ..
بالتوفـــــــــــــــــــــــــــــــيقْ
:)
ربي يوفقكـ يآ طيبة و يعطيكـ مآ تتمنآي ..
و تكوني دكتورهـ أد الدنيآ ;) ان شآء الله ..

السلام عليكم يا طلاب

قوانين الفيزياء بشكل مبسط وجميل جدا على 3 مطبوعات

منقول للافادة

في اي وقت راكم تتلاقو

آخر تعديل:
يعطيكـ الصحة اختي سمية .. مشكوورهـ يآسر يآسر ..
مآم أنآ عندي دي سيجي فيهم تمآرينآت هآيلين في الوحدة الاولى للفيزيآء
نقعد و نصورهم و ندخلهم ان شآء الله ..

نرجع نعآود مشكورهـ يآآآآسر ..

تقدري تقوليلي وين عدتو نتومآ في الموآد العلمية ؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عفوا على التدخل لكن اردت تقديم نصيحة

اقروا و حاولو تفهمو كل درس في وقتوا و ما تستبقوش الاحداث و الدروس تاع نصف العام و آخر السنة حتى و ان كان بدافع الفضول

لانوا راح تختلط عليكم الدروس و ما تلقاوش رواحكم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و عليكـ السلآم و رحمة الله و بركآته
:)
عفوا على التدخل لكن اردت تقديم نصيحة
بالعكس حبيبتي مرحبآ بيكـ في كل وقت ..
اقروا و حاولو تفهمو كل درس في وقتوا و ما تستبقوش الاحداث و الدروس تاع نصف العام و آخر السنة حتى و ان كان بدافع الفضول
ان شآء الله يآ اختي نحنآ السترآس هو لي سيطر علينآ من ذركـ ..
و الخوف من الي جآي سيرتو كي نعآنيو من نقص الاسآتذة
في رصيدهم المعلومي ..

لانوا راح تختلط عليكم الدروس و ما تلقاوش رواحكم
ان شآء الله يآ اختي رآح ندير كيمآ رآكي تقولي و ان شآء الله خير
مشكورهـ اختي و بآركـ الله فيكـ
بالعكس نفرح كي نشوفكم تعآونونآ على الأقل بنصآئح معنوية
احترآمي ..

وينكم يلآ طلآب السنة الثآلثة !!

يلآ شوي تفآعل ..
كل وحدة تحكيلنآ وين عآدو و كيفآه مآشية لقرآيآ
كآش سيجيآت كآش نقآش .. درتو الفروض !
ممكن السيجيآت ؟

اتفضلو ... ~

ربي يوفقكـ يآ طيبة و يعطيكـ مآ تتمنآي ..
و تكوني دكتورهـ أد الدنيآ ;) ان شآء الله ..
أمين يا رب ....ان شاء الله
و انت تاني انشاء الله تجيبي معدل شباب و تديري واش حابة:)
بالنسبة ليا جبت 19.5 فالمات.. 0.5 ما نعرف وين راحت غاضتني في قلبي :s
علوم 17.5 و فيزياء 17.5 ....فيزياء عموماً ما يمدوش علامات عالية
تاريخ و جغرافيا تاني جبت مليح 17
انجليزية هردتها 14.5 رغم انو الغاشي كامل خدم فيها
و فرنسية 17
فرنسية ما تخلعكش يمدو أسئلة على النص
و رياضيات قلتيلي الشيوخا رام يخلعو فينا بلاكي تديري عليهم:mad: كاين اللي ربي يهديهم يحبو يضخمو الحالة برك
و الله ماكاين أسهل من الرياضيات أصلاً هي الوحيدة اللي ما تتحفظ ما فيها بزاف قوانين...تحسي فيها بالحرية تقدري تجبدي الحل بالف طريقة...ما تتقاقيش برك اختيتو
ايا بالتوفيق..باسكو نهدر بزاف و لوكان نكمل نهدر ما تفراش :-o
سلامو

أمين يا رب ....ان شاء الله
و انت تاني انشاء الله تجيبي معدل شباب و تديري واش حابة:)
بالنسبة ليا جبت 19.5 فالمات.. 0.5 ما نعرف وين راحت غاضتني في قلبي :s
علوم 17.5 و فيزياء 17.5 ....فيزياء عموماً ما يمدوش علامات عالية
تاريخ و جغرافيا تاني جبت مليح 17
انجليزية هردتها 14.5 رغم انو الغاشي كامل خدم فيها
و فرنسية 17
فرنسية ما تخلعكش يمدو أسئلة على النص
و رياضيات قلتيلي الشيوخا رام يخلعو فينا بلاكي تديري عليهم:mad: كاين اللي ربي يهديهم يحبو يضخمو الحالة برك
و الله ماكاين أسهل من الرياضيات أصلاً هي الوحيدة اللي ما تتحفظ ما فيها بزاف قوانين...تحسي فيها بالحرية تقدري تجبدي الحل بالف طريقة...ما تتقاقيش برك اختيتو
ايا بالتوفيق..باسكو نهدر بزاف و لوكان نكمل نهدر ما تفراش :-o
سلامو

ان شآء الله يآ ربي :) ..
الله يبآركـ يآ نآسو علآمآت جد ممتآزة نستعرف بيكـ يآ الشآطرة ..
ربي يكملكـ ان شآء الله و يبعد عليكـ العين ;)
و ان شآء الله نقدر نتحصل على نقآط عآلية :graduation: ..

صح والله مآ خلآولنآ بالخلعة سيرتو المآت .. بالعكس يقولولنآ هي الصعيبة ..
و الي مآتقدروش تجيبو فيهآ مهمآ يكون :surrender01: !!
أنآ من كآنت المآدة المفضلة مآنعرف وش رآح تولي ..
لآلآ بالعكس حبوبة مروركـ يفرحني كلمآ نشوف ردكـ المورآل يطلع وحدو :up:
ربي يخليكـ نآسو تعبنآكـ معآنآ :( ..

مشكورهـ من ليوم لغدوآ .. و ربي يوفقكـ يآ رب :regards02: ْ~

آخر تعديل:
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة