في زوج مغندفين وحابسين وعميان

brahim tiniri

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
16
واحد النهار هاذو زوج قاعدين هكذا املا شافو قدامهم حانوت بعيد شوية الاول قالو مول الحانوت راه حاط قرعة غاز قدام الحانوت لاخر قالو لالا راك غالط راه حاط سلة نتاع خبز الاول قالو راه حاط قرعة غاز تشوف خير مني سبحان الله الاخر قالو ياودي شوف مليح هاوراهي سلة نتاع خبز قد راسك وجبيك عندبالي عميت الاول قالو شوف نخبطك بكف نعوجك ولينا في عميت انتا لعما يا وحد الحابس قرعة غاز قد السما الاخر قالو يعطيك لعما كيما راك عامي ياحية سلة نتاع خبز فارغة يا وحد الحمار قولي مول الحانوت وش يدير بالقرعة نتاع الغاز تطرطق على وجهك الاول قالو شوف نديرو هدة تساعفني نروحو نشقاو ليه الالقيناها قرعة نتاع غاز تعطيني 100 الف والا كانت سلة نتاع خبز نعطيك 100الف قالو لاخر ايا وساي تفاهمنا راجو للحانوت لقاوه مسكر
ههههههههههههه ههههههههههههه ههههههههههههههه

حراام عليك ههههههه مالصباح وانا نستنى يلى قرعة و لا سلة هههههههه
فووور شكرا

حراام عليك ههههههه مالصباح وانا نستنى يلى قرعة و لا سلة هههههههه
فووور شكرا
هههههههههههههههه ماعليهش الخطرة الجاية هدي واحد النهار حكاهالنا واحد ضايقة روحو وانا ضايقة روحي وجيت نفاجي الغمة فاللمة يعطيك الصحة هند ومرسي بوكو على المرور
-مع تحيات الجنرال- نرجو لكم التوفيق-

ههههههههههههههههههههههههههه والله غير هايلة بصح كونت نستنى واش رايحين يديرو هههههههههههههههه :p​

هههههههههههههههههه بزاف مليحة

ههههههههههههههههههههههههههه والله غير هايلة بصح كونت نستنى واش رايحين يديرو هههههههههههههههه :p​
ما درارو والو راحو روحو يعطيك الصحة ليزو ومرسي بوكو على المرور
-مع تحيات الجنرال- نرجو لكم التوفيق-

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة