لكل من تعاني خفة الشعر وتساقطة ( عن تجربة)

أم محمد تاج

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
13
سلام عليكم أخواتي بنات اللمة
كنت أعاني من تساقط الشعر وخفته والله المشكل أرهقني وأنتن تعرفن الحمل والرضاعة والتغيرات الهرمونية هي السبب الكبير في خفة الشعر وتساقطه, عندما أكملت عامين رضاعة ابني عالجت شعري بمكونات طبيعية وسهلة وفي متناول الجميع ولكن أخذت ببعض نصائح أولا طبقتها ما العلاج الطبيعي والنتيجة 100 بالمئة, لكن عليكن والصبر والمثابرة على العلاج والعمل بالنصائح التالية وفي المرة القادمة سأضع الوصفات التي طبقتها على شعري لن أطيل عليكن وإليكن النصائح:
1- مشطي شعرك على الأقل مرتين في اليوم ومن الطبيعي أن تجدي على الأقل من 50 إلي 90 شعرة في اليوم متساقطة لا تهرعي فالأمر طبيعي.
2- مشطي شعرك في الليل قبل النوم فهي الأحسن.
3- مشطي شعرك قبل وضع الخمار وخاصة للواتي يعملن.
4- لقد فات موسم الأعراس والحفلات إذا اتركي شعرك موسم الشتاء يرتاح من صبغات الشعر والمواد الكميائية وعالجيه طبيعيا فسوف تجدين النتيجة مع حلول الصيف.
5- غسل الشعر مرتين في الأسبوع على الأقل وإذا كان شعرك يزيت فثلاث مرات في الأسبوع لا حرج في ذلك.
6- اختاري الشامبو الذي يلائم شعرك ولا حرج لو تستبدلين من مرة لأخرى نوع الشامبو لأنك سوف تأخذين الفوائد من هذا وذاك.
7- قص الشعر على الأقل مرتين الى ثلاث مرات في العام وهذا يعطي كثافة وقوة للشعر.
8- اعملي ماساج لشعرك بعد التمشيط الليلي فالدورة الدموية تنشط كثيرا في الليل.
9- وفي الأخير شرب مقويات طبية تحتوي على الحديد والمغنيزيوم فهي تساعد بشكل كبير ولا حرج في ذلك فهي فقط فيتامينات مثل: جوفامين- فيروستران- فيتاماغ- كالسيفيت...الخ.
لقد أطلت عليكن عزيزاتي لكن أرجو أن تستفدن من موضوعي البسيط وأن تعملن به وسوف ترين النتيجة في أقرب وقت وانتظروني مع الماسكات الطبيعية التي جربتها على شعري والله روعة والنتيجة 100 بالمئة أعدكن. بااااااااااااااي وشكرا لصبركن. :d

وعليكم السلام
شكرا بارك الله فيكي كنت محتاجة هذو المعلومات متتصوريش قدش
بوركتي

رودي حبيبتي على راسي أنت وكل بنات المندى الحلوين

بوركتي أوخيتي

baraka alaho fik
rana nastanaw fi wasafat taw3ak

شكرا عزيزتي على النصائح انا في انتظار الوصفات

موضوووووووع نال اعجابي

شكرا لك اختي ع النصااااااااااااائح الرائع

دمت متميزة

شكرا لك اختي ع النصااااااااااااائح الرائع مرةثانية

آخر تعديل:
بارك الله فيك
اختي تحتاج كثيرا نصائحك واتمنى ان تكون النتيجة ايجابية من دون اضرار اخرى,,,بوركت

شكرا اختي على النصائح

راح نجربهم اكيد

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة