- تابع لكل من تعاني تساقط الشعر وخفته-

أم محمد تاج

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
13
أسمحولي حبيباتي بنات اللمة طولت عليكم راكم تعرفو نهاية الأسبوع زيارات وميناج والعيد قريب ووووو لن أطيل عليكن وهذا مافعلت والنتيجة روعو روعة روعة أتمنى ان تعملن بها فهي تستحق العناء والصبر.
أولا: إذا عندك مكان تصلع أو تصلج أو سقط منو الشعر وبقى يبان مثلي أنا تصلجت من الأمام فاعملي التالي: اشتري ثوم ذكر تباع عند العطارين أقسميها على نصفين وحكي برفق المنطقة المصلجة مرتين في الأسبوع أي مثلا قبل الاستحمام بساعتين.
ثانيا: العشبة السحرية كما أسميها 80 بالمئة من شفائي هي الحنة يابنات والله بعد 3 أشهر من الحنة واو شفت النتيجة خرجولي شعيرات جدد واو لكن الحنة اشتريتها أوراق ونقيتها وارحيتها وداويتها كالتالي: 4 ملاعق كبار حنة مرحية( ألي شعرها قاوي تكثر الحنة) + عصير نصف ليمونة+ مغرفة صغيرة ملح+ مغرفة صغيرة كمون اخضر مرحي+ 2 مغارف كبار قرفة + مغرف كبيرة طيب+ مغرف كبيرة دباغة تباع عند العطارين وهي عبارة عن لحاء شجرة أحمر اللون أرحيه واستعمليه+ مغرفة كبيرة قهوة مرحية 3 مغارف كبار زيت الزيتون جريها بالماء ثم ابدإي بفروة الرأس وبعد ذلك الشعر مدة 8 ساعات وبعد ذلك أغسلي وسشوري وأدعيلي.
ثاثا: العلاج التكميلي والمبهر هي الزيوت الطبيعية خلطهم مع بعضاهم وكل أسبوع أعمل حمام زيتي مدة 3 ساعات وأغسل شعري جيدا وبعد ذلك صففي شعرك فسوف ترين اللمعة الرائعة وانسدال الشعر والله ماراح تندمو كلشي طبيعي ومضمون وهذه هي الزيوت: قرعة زيت اللوز الحلو+ قرعة زيت الحلبة+ قرعة زيت الثوم+ قرعة زيت الخروع+ قرعة زيت الصبار+ قرعة زيت الحية+ زيت الزيتون مثلا مقدار 3 قنينات وقرعة زيت دابر آملا قولد ( هذه الزيوت تباع عند صيدلية الأعشاب بأحجام مختلفة وانا اشتريت الحجم المتوسط حكمتلي عام وبقي شوي راني نستعمل فيه) خلطي الزيوت مع بعضاها والنتيجة بعد 3 أشهر روعة وبعد عام أكثر من روعة و100 بالمئة كثافة شعري ولمعانه وانسداله وأنا الآن لا استغني عن الزيوت كل أسبوع أعمل حمام زيتي وخاصة في المناسبات روعة.
ملاحظات:
1- الحمام الزيتي هو كالتالي مشطي شعرك وحطي الزيوت المخلطة وبللي منشفة في ماء ساخن وأعصريها وحطيها على راسك وعندما تبرد أعيدي الكرة وهكذا مدة 3 ساعات وفي الشتاء عاودي سخنيها فقط فوق الشوفاج واغسلي.
2- الي عاملة صبغة لشعرها لاتصلح الحنة فوق الصبغة والعكس, فاستعملي الزيوت مع قص الشعر لكي يكبر وتصلح الحنة.
* حبيباتي بنات اللمة أنا في انتظار استفساراتكن على هذا الموضوع وشكرا لصبركن لم أستطع الاختصار لأن كل معلومة فيها فايدة* :regards01:

شكرا لك حبيبتي الغالية ع الوصفة

راااااااائع دائما ما تقدميه

ننتظر جديدك الراقي

تقبلي مروري

zehor

بارك الله فيك:)

بارك الله فيكي على المعلومات رح نجرررررررررررررب ان شاء الله

مرسي حبوبتي على المشاركة الرائعة
وفعلا الحمام الزيتي والله له فوائد كثيرة
شعري جاف بزاف يزاف وهاد الشي يخليه يتساقط
شريت قرعة زيت فيها كامل الزيوت مخلطة
والله النتائج روووووعة
مرسي حبيبتي​

بارك الله فيك اختي على نصائح القيمة

شكراا

شكرا اختي على كل المعلومات لي قدمتيها
انا ثاني نعاني من تساقط الشعر و خفته
ان شاء الله راح نجرب واش قلتي
انا فنيانة شوي:-r نحب النتائج تطلع من اول تجربة

جزاك الله خيرااااااا

بارك الله فيك

نسيي نجرب انا تاني فنيانة و نعجز على هاد الامور نبغي النتائج الفورية

لازم نجرب لان شعري قليييييل بزاف

شكرااا ربي يحفظك

بارك الله فيكي على النصائح
انا شخصيا أعاني من التساقط بشكل رهيب وعجزت وانا نبحث عن الحل
مشكووووووووووورة

شكرا

الف شكرا على الموضوع القيم و الله هدة مشكلتى الان

شوية همة يابنات وأنفضو التفنيين راه الشعر تاج المرأة
وشكرا لمروركن وتفاعلكن.

السلام عليكم هل الحمام الزيتي ينفع اللي عنده شعر دهني وشكرا على هدا الموضوع حبيبتي

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته حبيبتي أنا شعري يزيت ودرت هاذ لي ماسك أو بعد ما تغسلي شعرك تروح الزيت منو ومشكلة تزيات الشعر نعاني منها بزاف بصح راني نغسل شعري تقريبا 3 الى 4 مرات في الاسبوع وشكرا لمرورك حبيبتي.

بارك الله فيكي وجزاكي الفردوس على المعلومات الرائعة
أنا راني بشومبوان فيشي وراهي تيان النتيجة لكن مزالو يطيحلى
راح نجرب الوصفة على الاكيد غدوا بربي نروح نشري المكونات نتاعها حبيت برك نسولك على الطيب واش هو ممكن تفسريلي،أما بالنسبة للحنة أنا مرة استعملت الحنة والقهوة والله شعري والوصفة كانت 4 ساعات انا داتني عيني والله منين غسلت شعري تشوكيت وليت كيما شريفة خانو ههههه هل الوصفة الي راكي تهدري عليها متغيرش اللو ألى الأحمر وأنا راه عندي 4 شعور مسبغتش وصبغتي الأولى اصلا مثل لون شعلي هل ينفع نحط عليها حنة
شكرا اختي مجددا

آخر تعديل:
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة