حكآيآت بنآت العدد الأول

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم
كيراكم لبنات لاباس
المهم الموضوع شباب بزاف ...هدي العقلية صراحة مولاتش تخلعني راني وين نروح نلقى حبة زوج منها:down: لبنات كيفاه ولات تفكر الله يهديهم برك... ماشاء الله لبنات هنا هدرو في كلشي وعندهم الصح انا نأكد على حاجة برك هي سباب لي وصلوله بناتنا هو البعد عن الدين ومين تجي تنصحيها تقولك ماتفتيليش:s نحبس لتم ومنزيدش معاهم ..هدا الوقت صعيب بزااف ربي يهديهم إن شاءالله
شكراا على الدعوة ايمان واسفة طولت حتى رديت انا نقول تستاهلي على هدا الموضوع الرائع
.
.
.

السلام عليكم

كيراكم لبنات لاباس
المهم الموضوع شباب بزاف ...هدي العقلية صراحة مولاتش تخلعني راني وين نروح نلقى حبة زوج منها:down: لبنات كيفاه ولات تفكر الله يهديهم برك... ماشاء الله لبنات هنا هدرو في كلشي وعندهم الصح انا نأكد على حاجة برك هي سباب لي وصلوله بناتنا هو البعد عن الدين ومين تجي تنصحيها تقولك ماتفتيليش:s نحبس لتم ومنزيدش معاهم ..هدا الوقت صعيب بزااف ربي يهديهم إن شاءالله
صح حبيبتي عندك الحق بون لازم علينا نوصلولهم الفكرة بلاما نحسوهم بلي رانا نفتيولهم ولات هاد عقلية ماتعجبهمش لازم تجيبيهالها بالضحك ومانعرف ادا نفع معاهم هداك مانقول ربي يسـgـم لحوال
شكراا على الدعوة ايمان واسفة طولت حتى رديت انا نقول تستاهلي على هدا الموضوع الرائع
.
.
.

تعيشي حفصوص الشرف ليا انو موضوع يستاهل هاد تاج نورتيني بردك المرشق تعيشي غاليتي

السلآم عليكم

أختي إيمآن مآ تنخلعي مآوآلو يقولك عيش تشوف وصح رآنآ نشوفو دآيمن في الجديد
الظآهرة اللي حكيتي عليهآ كآينة من زمآن مآشي غير من ضروك
لأنه من بكري كآين المليح والقبيح ...

بصرآحة الفتيآتـ اللي يروحو لرجآل قد أبآءهم

فتيآت تدفعهن أسبآب أهمهـآ :
1) مخصوصين حنآن
2) تعرضن للخيآنة من أكثر من شآب ( ليس كهل)
2) أو عآيشين في الفقر المآديي
3) نآقصين تقلآش
وإن لم يكن لسببآ من الأسبآب اللي ذكرتهآ فـ لسبب :
أنهم يبغوا يعآندو صحآبآتهم
أو لسبب آخر والذي أعتبره رئيسيآ وهو قلة الإيمآن وبالتآلي قلة الحيآء
وضروك نوضحلك لمآذآ قلتلك هكذآ : البنت لمآ تعيش في عآئلة لبآس بيهآ يعني كل متطلبآت حيآتهآ متوفرة
ولمآ تكون محبوبة من طرف الجميع : الأهل والأصدقآء
ولمآ تكون تخآف ربي وتخآف من العآقبة اللي مآهيش مليحة و تأنيب الضمير
لمآ تكون البنت هكذآ محآآآل تروح لرآجل كبير عليهآ إنمآ تبقى تستنى الرآجل اللي يوآلمهآ .
نصيحتي للفتيآت اللي قآعدين يجيبو في الوقت مع رجآل في سن آبآئهم نقوللهم مآ تنسآوش أنه عندكم آبآء وإن لم يكن ف يجي نهآر وتولي زوجة خآفو من العآقبة ودعوة الشر
خآفو الله في يتآمى الآبآء ، فكروا مليح في عآئلآت الرجآل اللي رآهم يفورنو عليكم
حتى وإن كآن الوضع المآدي تآع عآئلآتهم مليح فإنكن بأفعآلكم سـتدمرون أسرهم وأسس الحنآن فيهآ
الفآني مآ يدوم والفليكسي يخلآص و الدرآهم كيمآ جآو يعآودو يروحو و يبقآو دعآوي الشر .

هذآ هو كلآمي القليل في هذآ الموضوع لأني لو حطيت عيني في الكتآبة نكتب جريدة نورمآل

إيمآنو نشكرك على الدعوة ،
أصلآ قريت الموضوع منذ مدة وكنت أنوي الرد عليه لكن كل مرة تشدني شغآلآت

المهم هآني جيت وحطيت رأيي وإن شآء الله يكون لآرآءنآ آذآن صآغية
لأنه عن جد موضوع إجتمآعي هآدف ... فـ شكرآ جزيلآ على هذآ الطرح الإيجآبي
وإن شآء الله تكوني سبب في (التغـيـير) عزيزتي
وآصلي

شكرا حبيبتي منورة بوجودك الزينة ديالي

السلآم عليكم
وعليكم السلام حبيبتي

أختي إيمآن مآ تنخلعي مآوآلو يقولك عيش تشوف وصح رآنآ نشوفو دآيمن في الجديد
الظآهرة اللي حكيتي عليهآ كآينة من زمآن مآشي غير من ضروك
لأنه من بكري كآين المليح والقبيح ...
هي كاينة من بكري مي دوكة ولات منتشرة وكترو لبنات بهاد مونتاليتي لي خلاتنا نديرو عليهم قعدة

بصرآحة الفتيآتـ اللي يروحو لرجآل قد أبآءهم
فتيآت تدفعهن أسبآب أهمهـآ :
1) مخصوصين حنآن
هدي pـوان بازينا عليها وسـuـغ سبة
2) تعرضن للخيآنة من أكثر من شآب ( ليس كهل)
مليح كي فتحنا الهدرة كل وحدة زادت من اسباب وعجبني تخمامك حنونة صح بزاف بنات كي تتعرض للخديعة تقطع لياس وتحب تنتقم ودورها مع لي كبار
2) أو عآيشين في الفقر المآديي
بلاااااااااااااك وهدي بزااف من لبنات نعرفهم معندهمش خلاتهم حتى يتزوجو بشيوخة على جال دراهم
3) نآقصين تقلآش
ياختي لي قلبها مهني والله ماتحوس على تقلاش الصح كي تكون مع ناس يحبوها ماشي مع ناس لي بدارهمهم يشروها و يزيدو يعايروها
وإن لم يكن لسببآ من الأسبآب اللي ذكرتهآ فـ لسبب :
أنهم يبغوا يعآندو صحآبآتهم
أو لسبب آخر والذي أعتبره رئيسيآ وهو قلة الإيمآن وبالتآلي قلة الحيآء
هدي بازي بزااف عليها باغسكو كاينة منها في كل وحدة دير هكدا مهما كان سببها تكون قليلة حشمة وقليلة الايمان
وضروك نوضحلك لمآذآ قلتلك هكذآ : البنت لمآ تعيش في عآئلة لبآس بيهآ يعني كل متطلبآت حيآتهآ متوفرة
ولمآ تكون محبوبة من طرف الجميع : الأهل والأصدقآء
ولمآ تكون تخآف ربي وتخآف من العآقبة اللي مآهيش مليحة و تأنيب الضمير
لمآ تكون البنت هكذآ محآآآل تروح لرآجل كبير عليهآ إنمآ تبقى تستنى الرآجل اللي يوآلمهآ .
هداك هو لي مهنية البال وحياتها هبال اكيد ماحش تخمم في شايب وتحب تدي سيد رجـــال
نصيحتي للفتيآت اللي قآعدين يجيبو في الوقت مع رجآل في سن آبآئهم نقوللهم مآ تنسآوش أنه عندكم آبآء وإن لم يكن ف يجي نهآر وتولي زوجة خآفو من العآقبة ودعوة الشر
باينة كــما تديــن تدان
والطيبون للطيبات محال راح دير هدا الشي وربي يجوزهالها بلاما تخلصها في عاقبتها
خآفو الله في يتآمى الآبآء ، فكروا مليح في عآئلآت الرجآل اللي رآهم يفورنو عليكم
حتى وإن كآن الوضع المآدي تآع عآئلآتهم مليح فإنكن بأفعآلكم سـتدمرون أسرهم وأسس الحنآن فيهآ
عمرو المال مايجيب لهنا وسعادة هي كي تدي ساس دار واش تخلي للعايلة غير لهموم يا ويلك يالغدار
الفآني مآ يدوم والفليكسي يخلآص و الدرآهم كيمآ جآو يعآودو يروحو و يبقآو دعآوي الشر .
دعاوي الشر وين ما تروح راح يلاقيولها ماتحسابش دنيا كي تضحكلها مرة راح تكملها بالفرحة نضمنلك يجي نهار لي ربي يطيحها ربي يعطيها ويختبرها وامتحان الصعب نهار لي دوق بنة الجمرة

هذآ هو كلآمي القليل في هذآ الموضوع لأني لو حطيت عيني في الكتآبة نكتب جريدة نورمآل
والله هاد موضوع قدما نهدرو فيه قليل

إيمآنو نشكرك على الدعوة ،
أصلآ قريت الموضوع منذ مدة وكنت أنوي الرد عليه لكن كل مرة تشدني شغآلآت
خودي راحتك عزيزتي االمهم كي طليتي علينا
المهم هآني جيت وحطيت رأيي وإن شآء الله يكون لآرآءنآ آذآن صآغية
والله باش درناها حبينا نستفادو ولي تكون جايزة على هاد موضوع ياريت تفطنها كلامنا وترجع للطريق
لأنه عن جد موضوع إجتمآعي هآدف ... فـ شكرآ جزيلآ على هذآ الطرح الإيجآبي
وإن شآء الله تكوني سبب في (التغـيـير) عزيزتي
امــــين وانا بلغت والباقي عليهم
وآصلي
تعيشي غاليتي vـريمون ردك كان كافي ووافي كل كلمة قلتيها قسيتها في مكانها نورتي موضوع بردك الهايل حبيبتي

هايلة با ايمان .. يعطيك الصحة اختي

رد: حكآيآت بنآت العدد الأول

واش تحبي نقولو ربي يهديهم هي راهي حاسبة راهي تلعب عليه مي هو لي يلعب عليها تحرق روحها من بعد مكاش لي يتزوج بيها
وهو مرتو سووور علابالها مي مكبرة قلبها في طوع الذراري
لبنات هكدا راهم غير يزيدو بائعات الهوى اصبحن موضة العصر وداعا للعفة ونخوة المراة الجزائرية الا من رحم ربك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة