مساعدة

*linà*

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
20
السلام عليكم
انا عرسي بعد 13 يوم ان شاء الله وحرت كيفاه ندير لون شعري البعض يقولي ديري ليماش معا انك بيضة تجيك والاخر يقلي ديري الاكحل معا الاصفر ولله حرت وشمن لون ندير دبرو عليا ;)

مبرووووووووووو ك عليك وربي يهنيك ان شاء الله
راح نقدملك نصيحة
لكن قبلا قوليلي ماهو لون شعرك الطبيعي وهل قمتي بصبغه وان كان كذلك ماهو لونه الحالي
كي استطيع مساعدتك
سلامي لك

مبرووووووووووو ك عليك وربي يهنيك ان شاء الله
راح نقدملك نصيحة
لكن قبلا قوليلي ماهو لون شعرك الطبيعي وهل قمتي بصبغه وان كان كذلك ماهو لونه الحالي
كي استطيع مساعدتك
سلامي لك

يبارك فيك حنونة
كان لونو احكل وصبغتو بلون الشيكولا مي مخرجليش كيما كنت حباتو انا ودوكا راه لونو مارون معا احكل

نقولك عند الكوافيرا التي تعرفيها شاطرة وموالفة تروحي عندها اي الموثوقة
رايي ماتعمليش ليماش ما يخرجولكش خاصة وانتي صابغته راح تتاثر الشعرة كثيرا ان درتي لماش راح ديكابلك كامل شعرك وهذا ياثر عليك خليه كما راه بني مع اسود راح يبينك صغيرة فمعظم الرجال يحبوا الشعر الطبيعي
وان كنت تتحدثين مع عريسك شوفي اللون الي يحبه في الشعر لان رايه اهم ان قال لك خليه كيما راه
وصدقيني اللون الطبيعي يكون دوما اروع واحلى حتى ريحته تبقى عطرة وماراحش تعبي نفسك في غسله كل مرة من ريحة الصبغة فهمتي قصدي ان شاء الله نكون افدتك ولو قليلا
لاني شفت بعيني عروسة صبغت شعرها قبلا بالاسود وارادت ان تضع لماش الكوافيرا عملتلها ديكاباج باه يخرجلها ليماش لكن المسكينة احست باسخانة في راسها كامل قريب ينسل شعرها وندمت لان فترة الصبغة بالاسود وفترة عمل لماش لازم تكون المدة بينهما شهوور فتفتيح الشعرة يهلكها وانتي راك عاد عروسة جديدة

الصبغة رآهي مُش مليحة
وتعجّل في شيب الشعر لمعلومك وتفسّد الشعر مع الوقت
وكآين فتآوي بزآف عن حكم صبغ الشعر بالسوآد
بين تحريم وجوآز ...
حبيت انبهك للنقطة هذي وزيدي شوفي في النت عن الحكم
حتى مآ تديريش حآجة تندمي عليهآ مرة خلآف ...
والأحسن الوحدة تخلي شعرهآ بلونو الطبيعي
سلآمي ’

السلآم عليكم اختي ..

أولآ مبروكـ عليكـ اختي ربي يهنيكـ ان شآء الله و يكمل على خير ..
أنآ رأيي من رأي اختي نور , صدقيني أنآ نآوية مآنسبغش شعري خلآص ..
سيرتو اذا لآكولآر تآع شعركـ مليحة مآكآلآه ..
لانو السبغة في حد ذآتهآ مشكل والله , تولي وين تروح شوي تخممي باه تسبغي
و تبقاي ديمآ تسبعي تفسدي شعركـ اولآ و ثآنيآ هي سبب في ظهور الشيب مبكرآ ..
والله نصيحة اذا لون شعركـ مليح مآكآلآه تسبغي و خليه طبيعي ..
جآرتنآ كيف كيف تزوجت و شعرهآ كحل في المآرون كيمآ قلتي والله لآ قآستو
خلآتو هكآك و جآت الله يبآركـ حطة :up: ..

و الرأي رآجع ليكـ :) ~

سلام حبيبتي بغيت نسولك انتي عندك اخوك اسمه حمز

اما على لاكولار انا ماعنديش خبرة نقدر نقولك ديري كحلة سيرتو ادا كان شعرك اطويل تجيك شابة ومع انتي يبضة تاني

شكرااا على تعاونكم

مبروك عليك اختي وان شاء الله تتهاني...
اما بالنسبة لشعرك خصارة كون مخربتيش قاع فيه باسكو علحساب مراني نشوف دروك في وقت الصباغة صايي فات وقتها ولات الموضة الشعر الطبيعي
ننصحك تخليه اشقر يعني لون بني او اسود باسكو انت بيضة .
ولا تروحي عند الحلاقة هي تعرف وماتنيش التسريحة من تكون شابة اي لون يجيها .

اختي انا راني نقرا حلاقة و دائما على اتصال بالجديد الموضة دركا الشعر طبيعي ادا حبيتي في تيديلة التونسي او اي حاجة تستاهل تسريحة قادرة تزيدلك الماشطة خصلات باللون لي تحبيه بصح مع الفستان الابيض يكون شعرك طبيعي خير خليه على طبيعتوا خير خاتر ادا رايحة ديري اي حاجة راكي رايحة تفسدي شعرك و تضريه نهار العرس يوم بصح شعرك كي رايحة تفسديه تبقاي تقاسي فيه وراء العرس ايام وايام انا تاني صرالي كيفك ف الفاتحة حبيت ليماش وكنت دايرة الاسود و درت البني ماخرجش ورحت للحلاقة دارتلي ديكاباج و دارتلي ليماش شعري لدركا راني نداوي فيه
انا هدا رايي وانت خمي مليح قبل ماديري اي حاجة والف الف مبروووووك انشاء الله يرزقك ربي بالذرية الصالحة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة