ارجوكم ساعدوني (مشاورة)

lalakarimanouri

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
14
السلام عليكم جيت اليوم نشاوركم و أخذ برأيكم انا كنت مخطوبة من شاب و لما عرفت انه مريض بالسكري بطلت الخطبة هل اجحفت في حقه انا منيش مستعدة نجيب اولاد مرضى و نعاني معاهم

نورمالمون راكي غالطة اختي ....
بويسك نعرف قدااااااااه من وحدة متزوجة بزوج مريض كيما خطيبك وعايشين نورمال

الله اعلم وربي يصلحلك الحال .

شوفي اختي نزيدلك على واش قال حمزة
ونقولك يعني كون جيتي انتي في بلاصتو يعني انتي المريضة (عافاك الله)
هل ترضاي يبطل عليك وكيفاش رح يكون شعورك حينها؟
المرض يا اختي عمرو ما كان عائق للزواج والأمثلة كثيرة

لا علينا وكون "حرف سقاطة"

لكن من منظور واحد اخر نقلك احسنت كي فسختي الخطبة لانك انتي ماكيش مرتاحة للارتباط بيه من درك
وعدم الارتياح والخوف هادو رايحين يسببولك في مستقبل الأيام مشاكل جمة لو كملتي معاه
وتزيديه مرض على المرض تاعو
ولهذا كي تجنبتي حياة تملؤها المشاكل أحسن ليك وليه

نتمنى يرزقك ربي بابن الحلال اللي يهنيك وتعيشي معاه مرتاحة

لكن من منظور واحد اخر نقلك احسنت كي فسختي الخطبة لانك انتي ماكيش مرتاحة للارتباط بيه من درك
وعدم الارتياح والخوف هادو رايحين يسببولك في مستقبل الأيام مشاكل جمة لو كملتي معاه
وتزيديه مرض على المرض تاعو
ولهذا كي تجنبتي حياة تملؤها المشاكل أحسن ليك وليه

نتمنى يرزقك ربي بابن الحلال اللي يهنيك وتعيشي معاه مرتاحة

+
1
هدا هو رايى

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اختي الكريمة . قل لن يصيبنا الا مكتبه الله لنا هو مولانا و على الله فليتوكل المتوكلون .

اختي . صحا و زعمة كي تبطلي على هذاك الراجل . راكي ضامنة تعيشي حياة سعيدة مع راجل آاخر !!!
الضامن هو ربي سبحانه و تعالى اختي .

بالاك ربي سبحانوا راه كاتبلك الخير معاه . هي صح نحن وراء قناع منتدى اللمة نهدروا هكذا لكن الواحد يخمم
شوي . و نوصيك صلى صلاة الاستخارة احسن مع النية الصادقة لانوا الزواج ماهيش ليلة و نهار بصح غادي تفوتي كاملة معاه . و نتي زيدي سقسي و لا تكتفي باجابات اصدقائنا في اللمة

و السلام عليكم .

شكرا على الردود انا يا اخوتي منقدرش نعيش معاه لاني كذب علي في الاول هناني ربي منه

السلام عليكم
بخصوص مرصي السكري فان لا اعتقد بانه عائق للزواج
فلهدا اتمنى منك النضر وبجدية في هده العلاقة الزوجية
اخوكم الليبي

الداء والدواء بيد الله وقدرك سيلحقك ويم ماروحتي

ليست حجة مقنعة....أنت لا تريدينه فلا تتحججي .....المرض ليسا عيبا فينا و هو ابتلاء لنا......لا تريدين ان تعاني مع اولادك في المستقبل بالله عليك من منا يضمن المستقبل وما فيه.

ana jabli rabi raki ghalta fi rayek hada balak rabi rah chayeflek lkhir fih w deja mata3erfi balak 1 mrid khir men 1 s7i7!!! almhm rabi yehdina ga3 w nchallah rabi ywef9ek w yketeblek eli fih lkhir

و عليكم السلام و رحمة الله
يا ختي كل شي يجي من عند ربي سبحانو مرحبا بيه
يعني لوكان قدر الله (بعيد الشر عليك) كنتي نتي اللي مريضة بمرض السكري، و من بعد هو عرف هاذ الشي، تحبي يبطل عليك؟، أكيد لا، كنتي يغيضك الحال و رايحة تقولي بلي هذا المرض عادي و قادر يصيب أي إنسان، وملايين الأشخاص راهم مرضى بيه و تزوجو عادي و جابوا ولاد بصحتهم لاباس عليهم صح ولا لا؟
مرض السكري ليس بمرض يمنع الزواج أبداً، و لكن نحب نقلك بلي بالاك ربي شاف فيها خير، و مرض السكري جا سبة برك.
ربي يشفي جميع المرضى إن شاء الله.
سلآم.​

شكرا على الردود انا يا اخوتي منقدرش نعيش معاه لاني كذب علي في الاول هناني ربي منه

كنت حابة نكتب رد ونسقسيك
مي كي قريت ردك خلاص

مادمو كذب عليكـ عندكـ الحق لانو العلاقة المبنية ع الكذب مادومش خلاص

وربي يوفقكـ ويرزقكـ بوليد لحلال لي يستحقكـ
سلامي

لو كان مكذبش ممكن نوقف معاه مي انا نمشي معاه بصراحة و هو كذب علي ربي يسهل لكل واحد فينا على بالي كلش في يد ربي و مؤمنة بالقضاء و القدر ممكن الموقف الذي اتخذته صحيح 1000%

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة