حاجة محيرتني

Mima005

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته​

[CENTERحاجة محيرتني اختكم وصديقتكم ميمي ههههه معجبة بKPOP البوب الكوري ♥والدراما الكورية مع انه اعجاب فقط وليس تشبه بهم لكن البعض ينضر الينا نضرة غريبة فهل يحق لهم متابعة المسلسلات المكسيكية والتركية والامريكية والموسيقى الغربية وحتى ان بعضهم يتشبه بيهم فيقولون عااااااادي.. اماااا KPOP والدراما الكورية فهي غير عاااااادي ههههه فعلا عاااالم وعشاق KPOP عاااااالم اخر عاااالم غير عاااااادي مستحيل يفهموه ♥فهل تنصحو اختكم ميمي تتخلى عن عشقها ل KPOP وتلقى حاجة اخرى تتسلى فيها جاااااوبو بصراحة؟ .
][/CENTER]

أهلا بيك ميمي بنت ولايتي :d
يعطيك الصحة على الموضوع لمليح
والله عندي مدة وحبيت نحكي على الموضوع هذا
ماشي موضوع الدرامة والمسلسلات ولكن موضوع الصور
وليت نشوف بزاف بنات يحطو في صور تاع الشناوة والكوريات وعييت نفهم عجبهم ستيل تاعهم ولا واش
يعني عندها عامين ولا كثر كثرو تصاور الشينويات في كل المنتديات والصور الشخصية والفايس بوك ووووو
اما الدرامة انا خاطيني كل الدرامات ههههههههه

السلآم عليكم و رحمة الله و بركآته ،

أهلآ بيكـ اختي ميمي نتشرفوو يآ سيدي و انآ صفصف ;) ..
مرحبآ بيكـ معآنآ ، اممم بالنسبة للهوس تآعكـ بهآذ الفرقة ،
مآم انآ كنت نموت على وحد الفرقة اسمهآ Super Junior سير تعرفيهآ
مآدآمكـ من جمآعة كوريآ TV :d ..
بصح مع الوقت نسيتهم ، لأنو عرفت بلي حكآية فآرغة و مآهمش منآ
و مآنآش منهم ، لآ دين يجمعنآ ، لآ لغة تجمعنآ ، لآ أخلآق مشتركة ، ..
ننصحكـ أنكـ تبعدي عليهم و مآ تزيديش تسمعيلهم :down: ..
مآهمش رآح يفيدوكـ في حيآتكـ .. حآولي تخلقي لروحكـ جو مليح
بدينكـ و بلآ مآ تتعدي حدود الاسلآم و رآح تكوني خير و خير :up: ..

نصيحة من اُختكـ ;) ~

ميس مرام، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
ياميمي لا kpop لا pop corn هههههه، والله غير الخرطي، واشمن فايدة نعيش في الاحلام والواقع حاجة اخرى، اخطيك من الدراما بانواعها حتى الجزائرية ، مايدوم غير الصح

ياميمي لا kpop لا pop corn هههههه، والله غير الخرطي، واشمن فايدة نعيش في الاحلام والواقع حاجة اخرى، اخطيك من الدراما بانواعها حتى الجزائرية ، مايدوم غير الصح

ههههههههههههه
واشي هوا الصح يا مرام ؟؟؟؟؟

صفقي بيديك مليح وشوفي وين انت

ميس مرام، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
خلعتني عمبالي كاشما درت
الصح هو انها تعيش حياتها بشخصيتها وتشوف الناس اللي دايرين بيها بشخصياتهم، لاتعود تقارنهم بفلان ولافلان، وتتعب في حياتها خطراش ماتلقاهمش.......ضرك تقولي راهي غير تسلية، كلشي يبدا تسلية ويتحول ادمان:regards01:

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته ..

حبيت نـرد على موضوعــك، لأنــو فعلا مهــم، انا منحبش بزاف تاع كوريَـــا لكن نعــرف خريـن صحاباتي يحبّــوهم بزَاف ... يضلّــو يعانـدو في ستيل تــاعهم في لبســة ... في هـدرة ... في شعــر، والله عييت نفهمهــم بلــي هاذا قاع خـرطــي، و كمـا قالت صفصف، معنـدهم niاخـلاقنَــا ثقَــافتنــا ni لغتنـــا ... ni والــــــــــــو ! بـرك تضيَـــاع وقــت، اهتمّــــي بحـوايج اخـرى، وحـاولــي تخرجـيالمواهــب تاوعَـك .. وراح تنسايهُــم كيمَـا صــفصــف ^^

آخر تعديل:
خلعتني عمبالي كاشما درت
الصح هو انها تعيش حياتها بشخصيتها وتشوف الناس اللي دايرين بيها بشخصياتهم، لاتعود تقارنهم بفلان ولافلان، وتتعب في حياتها خطراش ماتلقاهمش.......ضرك تقولي راهي غير تسلية، كلشي يبدا تسلية ويتحول ادمان:regards01:

يعطيك الصحة مرام
مام انا علابالي واشي هوا الصح ولكن سألتك باه تزيدي توضحي برك
انا خاطيني التفراج أصلا فضلا على المسلسلات ههههه

نشكركم على التفاعل ة على نصايحكم
كي كنت نقرا في الليسي سنه 2 كانو البنات يشبهوني ;) دايما بوحده مغنية في فرقة كوريه .....:dunno01:كان عندي فضول باه نشوفها :-rهههه كي حوست عليها لقيت شوي تشبهلي:-o..مي من ثم بديت نسمع الاغاني لقيت موسيقى مختلفة على اللي ديما نسمعها و عجبني لستيل تاعهم و حتى الدراما لقيت قصصها مختلفة عن التركيه و العربية و المكسيكة و الهندية اللي نشوفوها...حتى اللغة تعلمتها و لكن لست مدمنه عليها كيما صحاباتي...فهذا مجرد اعجاب اعلم انهم ماهمش من ديننا ..

بين أن يعجبك شيء ما أمر و أن تعيشينه أمر أخر

فكما قالت الأخت الكريمة

لا شيء بيننا و بينهم مشترك.... الكل يتبع المسلسلات و كل واحد يعجبو القصة الفلانية و تلك.... لكن الخطر أنك تعيشين عالمهم الخيالي في عالمك الواقعي.... شخصيتك مسلمة أولا,,,, عربية ثانيا,,,,, و لازم يكون حدود للإعجاب بهاذ المسلسلات

تحياتي ليك يا الزينة

بين أن يعجبك شيء ما أمر و أن تعيشينه أمر أخر

فكما قالت الأخت الكريمة

لا شيء بيننا و بينهم مشترك.... الكل يتبع المسلسلات و كل واحد يعجبو القصة الفلانية و تلك.... لكن الخطر أنك تعيشين عالمهم الخيالي في عالمك الواقعي.... شخصيتك مسلمة أولا,,,, عربية ثانيا,,,,, و لازم يكون حدود للإعجاب بهاذ المسلسلات

تحياتي ليك يا الزينة

[/QUOTE

هذ هي المشكلة ان بعضهم يقوللي بلي انا عايشة عالمهم الخيالي..فهذا مجرد اعجاب لا اكثر...لا انسى انني مسلمة و عربية...

المسألة مسألة وقت و الظاهر انو لي يشوف هاد الدراما من 15 حتى 20 ما زالوا في سن الوهم و الواقع يتارجح ههه.. يعني سنتين من بعد تضحكوا على هاد الدراما و تقولوا كنت نضيع وقتي فيهم و لا يصح الا الصحيح واقعك الحقيقي العربي المسلم
تحياتي ليك ميمي:regards01:

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا اخت ميمي
بون بغض النظر عن هاد الفرق والمسلسلات التركية والدراما المكسيكية والأغاني الروتانية واللي تعتبر فعلا مضيعة للوقت
طبعا كلنا نتبعو مسلسل ولا زوج نسمعو غية ولا زوج منقولكش احنا ملائكة

مي وانا نقرا في موضوعك تفكرت حديث نبوي خلاني ندير pause ونراجع حساباتي
الحديث:
عنِ ابْنِ مَسْعُودٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ , عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ , قَالَ : " لا تَزُولُ قَدَمُ ابْنِ آدَمَ يَوْمَ الْقِيَامَةِ حَتَّى يُسْأَلَ عَنْ عُمُرِكَ فِيمَا أَفْنَيَتَهُ ، وَعَنْ شَبَابِكَ فِيمَا أَبْلَيْتَهُ ، وَعَنْ مَالِكَ مِنْ أَيْنَ اكْتَسَبْتَهُ وَفِيمَا أَنْفَقَتَهُ ، وَمَا عَمِلْتَ فِيمَا عَلِمْتَ " .

وعلى هذا ملازمش نخليو مثل هاد الأمور تستحوذ على وقتنا وتفكيرنا
ومدامنا شباب يلزمنا نلقاو اشياء نملاو بيها الوقت تفيدنا وتفيد المجتمع وتنفعنا في آخرتنا

تقبلي مرور

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة