أريد السفر للسعودية لطلب العلم فهل من معين بعد الله

لبلسلام عليكم ورحمة الله وبركاته *وبعد أسأل الله أن يوفقكم لكل خير وعلى هذا الخير و بارك الله فيكم وفي ذرياتكم وذريات ذرياتكم ورزقنا وإياكم الجنة و بالله التوفيق وبعد أنا شاب جزائري ارغب في طلب العلم الشرعي على يد العلماء بالمدينة وقد كنت انوي الإقامة هنالك بطريقة غير قانونية و بعدها فكرت في شراء الإقامة لكن بعد اسفتاء العلماء تبين لي عدم الجواز فأنا أطلب منكم المساعدة في الحصول على اقامة او كفيل مع العلم انه يوجد من يعينوني على المبيت
*والمؤنه بإذن الله وأنا أحمل شهادة عليا ولا أنوي الا طلب العلم لمدة أتأصل فيها علميا فلا طريق لطلب العلم الا بمجالسة العلماء و التفرغ و أما العلماء في بلدي فلا أعرف الا شيخنا الشيخ فركوس وهو غير متفرغ للتدريس و أما التفرغ فلم يتسنى لي ذلك فهل من إجابة وهل من مساعدة وهل من طالب أجر ؟!!!!!

بارك الله فيك الاخت لكن هذا خاص باللذين لديهم منحة دراسية في المملكة اي تم قبولهم في جامعة من الجامعات السعودية ...أنا أتمني من ا خوانا السعوديين الرد او من يستطيع المساعدة بارك الله فيكم.

اخوي انا سعوديه بس مابعرف بشان هالموضوع
ممكن احيلك على شخص يفيدك بهالموضوع

بارك الله فيك أختي بس من الأخ هذا و كيف يعني اذا ممكن ترسلي رسالة فبها و نعمه و الا فنتواصل هنا أو تحطي ايميل الشخص هذا الله يجزيك الخير بأقرب وقت

اخي العزيز عبدالرحمن فالح
عسى الله يوفقك ويعينك ويرزقك
احيي فيك هذه الرغبة العظيمة في دراسة دينك في زمن الناس تبحث فيه للدراسة والعمل ومغريات الدنيا عموما اخي انا راح اسأل عن اي طريقة تنفعك وتفيدك وهناك جمعيات اسلامية ترعى طلبة العلم الشرعي لك مني كل المودة والتقدير

بارك الله فيك أخي و الله يجزيك الخير بس ابعتلي رقمك برسالة و ايميلك حتى نتواصل الله يجزيك الخير عندي تفاصيل مهمة قد تشجعك على المساعدة أكثر الله يجزيك الخير في انتظار ردك

اخوي انا سعوديه بس مابعرف بشان هالموضوع
ممكن احيلك على شخص يفيدك بهالموضوع

بعد إذنن صاحب الموضوع أختي أطياف إذا عندك أي معلومة أو أحد يقدر يساعد في اصدار فيز للجزائر يا ريت تبعثين لي رقمه و مشكورة

رد: أريد السفر للسعودية لطلب العلم فهل من معين بعد الله

السلام عليكم اخوكم ابو يحي من الجزائر يبحث عن كفيل من المملكة السعودية يحتسب معي هجرتي لطلب العلم او كل من يمكن مساعدتي فالدال على الخير كفاعله فرجاء اخوتي لا تبخلوا علي بمساعدتكم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة