طلب مساعدة عاجل

mimi_caty

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
4
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اريد مساعدة في كيفية تقديم درس رياضيات في المعالجة التربوية سنة 5 ابتدائي
ارجو منكم المساعدة العاجلة
و جزاكم الله خيرا

السلامعليكم انا سئلت ليك كيفاش يقومو بالمعالجة لحصة الرياضيات المهم اولا لازم نعرفو المعالجة واش معنتها
هي يجي المفهوم نتاعها من المرض لما يكتشف المرض يشوف الطبيب الاسباب لمادية للمرض ويقوم بتشخصو الجيد تم يقوم بتحديد العلاج ليتناسب مع الامر
انت بالقسم كدلك اثناء الاسبوع لما تقومي بالدرس والتمارين على كراسك الجانبي تحددي الدرس (المرض) وتشخصيه من خلال التمارين واين الخلل لما تكون حصة المعالجة تجمعي كل التلاميد مثلا لكان عندهم خلل بالضرب والمجموعة لعندها ضعف بالجمع مثلا او ادا وجدتي مجموعة كبيرة كلهم رايحين يكونو بالحصة تقومي باعادة طرح الدرس بصيغة بسيطة جدا على شكل تمرين مبسط ويكون شكله مغاير للدرس ومبسط راني ناكد على التبسيط لكي يفهمها التلميد وتقومي باعطاءهم تمرين تاني للتطبيق يكون عن طريق مجموعات لانه مرات التلاميد يفهمو بعضاهم احسن وتصحيح على السبورة وانت بهد الاثناء تراقبي الحل وتوجهيهم انا مرات بعد ماخلص التمرين المبسط تعمل ليهم كالمسابقة بحل التمرين وفيها نتيجة ان شاء الله هدا على حسب عملي وعمل صديقتي جوبتك وربي يوفقك ان شاء الله

رد: طلب مساعدة عاجل

شكرا لك عالمرور القيم اختي الفاضلة جعله الله في ميزان حسناتك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة