ستايلك ليلة العمر

kima 92

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
48
salut يا بنات اللمة الصيف قرب والاغلبية راهم يوجدو في رواحم للعرس ربي يهنيهم_maisكيما تعرفو اي عروسة يقرب وقت العرس نتاعها تلقاها تخمم غير في لاروب بلونش والكوافير والمكياج نتاع هداك النهارparceqeu بالنسبة ليها اهم حاجا في العرس منطولش عليكم اليوم جبتلكم فكرة جديدة كل وحدة تقوللنا الستيل نتاعها وكيفاه تحلم تكون في هدا النهار التسريحة لاروب المكياج والاكسيسوارونقصد هنا حتى لي مراهاش مخطوبة بالصح اكيد راهي تخمم في حاجا كيماهكا وربي يهني كل عروس والعقبة للي مزالو بالنسبة ليا انا هدا هو الستيل لي نحبو بالنسبة للتسريحة فقط متشوفوش للمكياج 1.2 التسريحة 3.4 مكياج متستغربوش لانو خطيبي يعشق semplيقول حتى ولوكون مديريش خلاص احسن;)

images
57606.imgcache
6
images
Pearl-rhinestone-wedding-bridal-crystal-shoes-single-high-heeled-women-s-shoes-customize-size.jpg

آخر تعديل بواسطة المشرف:
شكرا اختي روووعة
بصح بيناتنا ماكنش لي ديرلنا حاجة مليحة كيما لي نحوسوا عليعا انا نحلم ندير ماكياج ولا كوااافير كيما هادي نشوووفهم غير في التفيزيو واالله
مام انا ستيلي سامبل مي الله غالب لازمني جوييل انا ههه
مرسي حنونة

علبالنا الكل رانا نتمنو برك وان شاء الله تلقي شكون يحققلك رغبتك

شيك و ستايل و اناقة شكرا

فووووووووووورر

غرت
ان شاء الله كل واحدا توصل لهادا النهار وربي يفرحها
عجبوني بزاااااف

raw3a♥

واااااااااو لاغوب تهبل وين راح نلقاوها مام هاد اسكاخبا دالي لعقل
Pearl-rhinestone-wedding-bridal-crystal-shoes-single-high-heeled-women-s-shoes-customize-size.jpg

مغسي حنونة

واااااااااااو راهم يدوا لعقل
بصح وين رايحين نلقوهم كان في سوريا ولا لبنان ولا تركيا
تحياتى لكى

هااااااااااااايل اختي

سلام بنات اللمة و يا عرايس مشكووووووورة :love01:على الموضوع اختي انا تاني راني حايرة و كل ما يقرب العرس نحير اكثر هذا الستيل لي حباتو و صح كل ما كان المكياج سامبل كل ما كان حلو و أما بالنسبة لاروب تبداي تقيسي و تخيري حتى تتلفلك ههههههههه و أنا راني مشوكية من الحفافات لخاطر في الخطوبة نتاعي ردتني غولة حتى بكيت ههههههههههههه و على هذا معندي حتى ثقة كيفاه ندير .......صح كاين لي تخدم مليح مي انا لي خايفة :(

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة