اخواتي جبتلكم حل لكعب الارجل المتشقق

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

kiki12

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
تحياتي........واشكم.......غيبت عليكم..........يوم جبتلكم موضوع اتمنى يعجبكم و تجربو لي فيه...الكثيرات منا تهمل العناية بقدميها و انا
الصح الصح و من دون خجل كنت اعاني من تشقق كعب القدمين ياسر ياسر.. حتى الاسبوع لي فات قريت في منتدى اخر على حل هده المشكلة و جربتو ..لقيتها حاجة ساهلة و عندي حوايجها..درتها مرتين ...صدقوني و الله روعة و قررت ان شاء الله نداوم عليها و حبيت نقولكم على الفكرة حتى تعم الفائدة على الجميع
اثناء الاستحمام تكون كعب القدم كيما نقولو فالشرق مرنخ..يعني مشبع بالماء يسهل حكة و تقشيره باداة التقشير و بعد استعملي الحجر العادي و زيدي حكي و بعد ماتنشف ادهنيها بسائل الجليسرين glycerine تنباع في الصيدليات و تستعمل في خلطات ياسر للبشرة و حتى في صناعة الصابون (هدا للي ماتعرفوش) وخليها شوية و ادهني فوقها بالفازلين و البسي جوارب و نامي..لان حرارة الجوارب تضاعف المادة الدهنية وشوفي كعب قدميك في الصباح....ناعم و ادا حبيتي تزيدي تعاودي نقعي قدماك في ماء دافىء 10دقايق و كرري وش درتي الخطرة الاولى.....روعة..........لي تجرب تدعيلي و لضاحبة الموضوع من قبلي............................تحياتي:nerd: :nerd: :nerd: نستنى ردودكن

رد: اخواتي جبتلكم حل لكعب الارجل المتشقق

شكرا اختي على الافكار
اتمنى ان يستفيد منها الجميع
و جزاك الله خيرا على الموضوع

شكرا :yes: ننتظر المزيد

اشكركم على مروركم اخواتي ريحانة الجزائر و رنيم( اسمك يهبل اختي)................ بصح علاه ماكانش ردود ياسر....مشكل الكعبين تعاني منه الكثيرات..........وينكم :( .تحياتي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة