مولودية الجزائر يطلب من الحراش إقامة الديربي باستاد 5 يوليو

أشــواق 19

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
11,164
محل الإقامة
Setif
رفعت إدارة مولودية الجزائر خطابا إلى نظيرتها باتحاد الحراش تلتمس فيه منها الموافقة على برمجة مباراة الفريقين المقررة الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الثلاثين الأخيرة، باستاد 5 يوليو بدلا من ملعب أول نوفمبر بمدينة الحراش.

وتجمع المباراة بين الفريقين في ديربي عاصمي ساخن من شأنه تحديد وصيف البطل، وهو المركز المؤهل لخوض مسابقة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

ويحتل الحراش حاليا الوصافة ب54 نقطة مقابل 53 للمولودية ويكفيه التعادل في المباراة الأخيرة لاحتلال وصافة الدوري رسميا.

وقال كمال عمروش رئيس نادي مولودية الجزائر إنه إدارته تقدمت اليوم رسميا بطلب لنظيرتها الحراش تطلب منها الموافقة على برمجة المباراة بالملعب الكبير 5 يوليو للسماح بمشجعي الناديين بضمان فرصة الدخول للملعب لتشجيع فريقيهما، مشيرا إلى أن ملعب أول نوفمبر لا يتسع إلا لعدد محدود جدا من المتفرجين.

وكانت الرابطة المحترفة أعلنت في وقت سابق من اليوم برمجة الديربي العاصمي بملعب أول نوفمبر ، وهو ملعب أتحاد الحراش بدلا من ملعب 5 يوليو الذي يحتضن عادة ديربيات الأندية العاصمية وهي الحراش ومولودية الجزائر واتحاد العاصمة وشباب بلوزداد.

وأوضح عمروش أن إدارته لا تزال بانتظار رد نظيرتها للحراش تفاديا لأي انزلاقات قد تشهدها المباراة، لافتا إلى أن الرابطة المحترفة لا تمانع إقامة المباراة باستاد 6 يوليو في حال وافق النادي المستضيف (اتحاد الحراش).

انا اعتقد ان اتحاد خائف جدا من مواجهة المولودية في 5 جويلية رغم انا كلنا يعلم ان الداربيات العاصمية تقام في 5 جويلية

ايه ممكن وبالتوفيق للاتحااااااااد،،
شكرا اخي على المرور نورت،،

رد: مولودية الجزائر يطلب من الحراش إقامة الديربي باستاد 5 يوليو

بالتوفييييييييييييييييييييييييييق للمولودية

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة