مطبخك في رمضان ..في اللمة الجزائرية تحلى جمعتنا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
صح فطوركم يا البنات
يعطيكم الصحة الله يبارك اطباقكم تشهي
هادا هو فطورنا المتواضع
درت كسرة مبسة محبوش ياكلولي المطلوع

و بوراك
ودرت طاجين الحلو و الحميس و لا كيما يقول البعض طرشي و درت كفتة بصوص طوماط

سلاطة

و أكييد شربة فريك

و هادو حوايج السهرة التاي نسيت مصورتوش

قلب اللوز درتو الصباح

آخر تعديل:
ام قصي تتوحشك الجنة حتى انا توحشتك يالمعالية ههههه رمضان رمضان ما يصحش:$
خيرة الف شكر على تلبية النداء حول حول هههه والله كلش هايل ومنظمة روحك بالتجهيز المسبق كيما تقول منال العالم ههههههههههه صحا فطورك
ام معاذ شكرا لمشاركتنا اطباقك يعطيك الصحة نوعتيلهم وتهليتي فيهم
دهبيتو طابلة هايلة نموت على الطابلة كي يعودو فيها الغاشي انا زوج طباسا جاري كي ليتامى هههه عييت مانونس فيهم بالتمر والدلاع ووالو هههههههههه
سمورة داك الفايسبوك والعاب الفايسبوك علينا هايا انفضي الغبرة على الصوارة
عفوفة واشمن تحطيلي تصويرتك .. ماهي اصلا في الميكرو ديما مقابلتني ونتي هازة صحن الشخشوخة
ابتيسو وينك غطستي مع الطياب .. على قداه تفطرو
تحية كبيرة لصافو اذا كانت من بين الزائرات ونقولك توحشت طيابك وتصويرك .. ربي يهنيك وين ما كنتي وبصحتك اللقاء مع ام ايناس
---
ماتنساوش تشاركونا هنا لبنات
http://4algeria.com/forum/threads/377846/

حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 51 (25 عضو و 26 ضيف) ‏oumniati, ‏═♥° شجـ الروح ـون °♥═+, ‏لؤلؤة,القرآن, ‏منتهى الجنة, ‏ندى الأيام, ‏DARINE05, ‏بنت الجسور المعلقة, ‏fatima der, ‏fatima_19, ‏High hopes, ‏ibtesem, ‏جنان, ‏lola mahboula, ‏Lovely ღ smile, ‏nada242008, ‏oum BIBARS, ‏شذى الزهور, ‏sarah11, ‏shahrazad, ‏عائشة حسان, ‏عفاف الجزائرية, ‏wassila21, ‏فايزة1207, ‏ziassia, ‏قَطٌر❀ الٌنَـدَى

allah ybarek, yaj3alha koul youm 3amra in cha allah

ana nkhalikoum labnet, ellama rahi thkila 3ndi, khir men yatla3li el gaz hihihihi

salam alikoum w arahmat alla

aya lhagt 3lik kbal ma nssakkar hhhhhh, allah ykhalik nadouch, w nssit ngoulekoum el matlou3 thani dertou el bareh khkhkhkh, chab3a raha 3la biha Ghir nessmen hhhhhh

ana thani wladi ma habouch yaklou, ma yji yakhlass ramdan yakhlassou houma hhhhhhh

tahia kbiiiiiira l koul wahda wallfatna tssawerha w gat3at 3lina robinet, ngoulha labbi ennida ki halti, eddania machi dayma khalina nachab3ou men ba3dhana, ma ta3arfou balak ma nkamlouch ramdan:(

salami likoum wahda wahda, rani b3atht chwia takyimet ma na3ref jazou Wella rahou fi mahab errih

nmout 3likoum

هههههه هذا وين عرفت علاه خيرة تزرب تقول فيلمان خطراه ماتقدرش تحكم فمها وتسكت هههههههههههه مالا وعليكم السلام ورحمة الله وراني خرجت ماتزيدوش تنطقوني ههههه
وجدتي كلش بليلة يسما بدا رمضان عندك بالثلاثا ههههه
ودورتيهالهم دراما حطو طيابكم قبل مانموتو خخخخخخخ مانفعش معاهم الضحك :d
انا ثاني ندى لا غدا لا عشا في رمضان .. تعرفي هذيك الطابلة كامل وانا نهار كامل في الكوزينة تعشات قوفريط وجu
انا نقولكم تصبحوا على الف خير وصحا سحوركم

صح فطوركم
اليوم كان فطوري حريرة وطاجين الحلو و حميس ومعقودة انا نحبها بزاف اسكالوب مقلي عادي بالبيض وبقسماط بوراك بكفته دجاج واوردافر والديسار دلاع وجي وموزايه وصنعت ايس كريم بالفلان وصنعت قلب اللوز
ما نقدرش نصورلان البورتابل بدلتو وهذا صور فرشه كيما نقولو احنا
صح سحوركم

فطور اليوم الاول من رمضان

صحآ فطوركم حبآبآتي
واخيرآ كملت وجى فطور يآ دلآلي :yahoo01::yahoo01::yahoo01:
ولحقت وصورت شوي
بسم الله

do.php

do.php

do.php

do.php

do.php

do.php

نتمنى يعجبوكم خيآ تي :$

آخر تعديل:
يعطيكم الصحة لبنات طوابلكم كلها تحفة تسلم ايديكم
ندوشة شفتي ياختي انا ونانوس رانا ساكنين انتم ههههههههه ينحي علي القلب هدا ليمات الزوج يخدم في الليل الطاولة انتاعي راهي ناقصة:(

مشاء الله ربي ابارك فيكم جيمعا
من ام ندودة
ام قصي
دهبيتو
عفوفتي
خيرورتي
لولا مهبولة
زاسيا
ام نوسة
سمورة
بنت قسنطينة
ربي يحفضكم كامل كل شئ هايل
من الان مزال نصف ساعة على الادان
راني خلاص معدتش قادرة نحكم في لفرنات
سخانة كملت علينا
بصحت الجميع​

ام بيبارس صح فطورك اختي راكي معانا
من الناس لي تفطر لخرة في اللمة
الغاشي اللمة راه راقد وقيل خليهم يسحرو بفطورنا
=============

حياة راني نشوف فيك من التحت صح رمضانك اختي​

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة