للبنـــــــــــات نصيحة قبل فوات الأوان..مهم

samisa

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
4,172
بعض البنات بالشات والفيس وتويتر والأنترنت بشكل عام يدخلوّن في محادثات حب , وأحياناً تصل إلي ال. وقلة الأدب والأمور الغير أخلاقيُة .

فهي تكون محتاجة حب ,فتعطيه ال. مقابل الحب . فهذه السذاجة الكبيرة وترتكبها بحق نفسها قبل دينها وحيائها وشرفهاوأهلها

تعطيه الحب وأحياناً الجنّس وتحبه على أمل الزواج " مع العلم إن الرجال مستحيُل تتزوج من بنت تحدث معه بأمور غير أخلاقية " الإ إن كان ديوث.لأن من خانت دينها وعفتها بكل سهولة ممكن تخونه بعد الزواج ..

يبدأ الحب الألكتروني "بمرحبا وتنتهـي عند فضحها وهي محرقة القلب .
لذالك شيء متوقع من بعض الرجال الخيانه . لهذا لاتكوني غبية وأحذري إن تفضحي أهلك ونفسك.
الأمر يستمر أكثر حيث هناك إرسال صور وأحياناً التعري على

النت .أو المحادثات الصوتية الغنبية عن التعريف بقرفها . وهذه الكارثة.

الأمر الأخر والأخطر " هو إن البنات يضعون صورهم الشخصية أو حفلات خاصة بأهلهم على أجهزتهم.
الهكر بكل سهولة إن سيطر على جهازك سيسرقهم وساعتها لا ينفع الندم " فالأفضل نسخهم على أسطوانات والمحافظة عليهم وعدم وجودهم على الأجهزة المرتبطة بالإنترنت .
كثير فضحوا بهذا الأمر . فلا تكوني غبية وأحذري أنكي في عالم 80 % ذئاب بشرية

تحياتي

:regards01:

عليكم السلام ورحمة الله
كلامك صحيح اختى ريم
بارك الله فيك

شكراااااااااا لمرورك اخي حكيم
نورت موضوعي البسيط
تحياتي لك

:regards01:

هذا هو المجتمع الذي نعيش فيه اصبحت البنات فيه تتبع شهوات النفس مع نسيان اهلها و بداية حياءها فقد نزعت عنها عباءة العفة و الطهارة و لبست لباس الشأم نرجو من بناتنا الاتعاظ من هذا الكلام و لكل من انجرت وراء غريزتها توبة نصوحة يتقبلها مولاها العظيم الله استر و انصر جميع بناتنا و بنات المسلمين + جزاك الله خيرا

هذا هو المجتمع الذي نعيش فيه اصبحت البنات فيه تتبع شهوات النفس مع نسيان اهلها و بداية حياءها فقد نزعت عنها عباءة العفة و الطهارة و لبست لباس الشأم نرجو من بناتنا الاتعاظ من هذا الكلام و لكل من انجرت وراء غريزتها توبة نصوحة يتقبلها مولاها العظيم الله استر و انصر جميع بناتنا و بنات المسلمين + جزاك الله خيرا

ان شاء الله

شكرااااااا على مروركي اختي نورتي

شكرا على هدا الكلام الموزون و بارك الله فيك اختي الكريمة:regards01:

شكرا على هدا الكلام الموزون و بارك الله فيك اختي الكريمة:regards01:

العفوووووووو فيكي البركة اختي الكريمة
شكرااا لمروركي العطر

:up:

باركالله فيك
موضوع قيم
نرجو الاستفادة منه

باركالله فيك
موضوع قيم
نرجو الاستفادة منه

وفيكي البركة اختي

العفووووووو
ان شاء الله
شكراااا لمرورك الرائع

العفوووووو
شكراااااااااااا لمرورك ياغالي

نورت
الموضوع

جزاكي الله خير اختي
وجعله في ميزان حسناتك

يعطيك الصحة

بارك الله فيك واثابك الجنة وربي يهدينا كااااااااااااااااامل

ان شاء الله
شكرااااااااا لمروركماااا

العطرررررررر

عندك حق اختي و هذا موضوع روووووووووووووعة و في القمة
ارجو من كل البنات اتباع الطريق المستقيم و اذا ارادت ان يكون لها حبيب
فان محمد علي الصلاة و السلام هو افضل حبيب لنا جميعا يجب اتباع سنته
ادعو من رب العالمين ان يسترنا جميعا و يستر بنات المسلميـــــــــــــــــن
و شكراااااااا على الموضوع
samisa

أتفق معك كل الاتفاق فيما قلت:up: الا في الكلمة الاخيرة ذئاب بشرية :$نحن في وقت نستطيع فيه ان نقول بشر مستذئبة :-o لانو البشر اكثر مكر وخديعة :down:من الذئاب نفسها
تقبلو تحياتي ومروري
:regards01:​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة