ملف رائع وتحفه للنظافه الشخصيه.خاص جدا.مفيد للعرائس.طرق للعناية بالمناطق الحساسة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

inSàR

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
244
السـلآَمـ عليكم أحبتي

بنات هذي مواضيع مفيدة حبّيت أنقلها لكم للفايدة
انا راح ابدئ بالحكي عن مواضيع تشغل كثير من المتزوجات والبنات ادري انها مواضيع مكرره بس حبيت اوضح الخبرات عن هذي الاشياء
اكثر المشاكل الي تواجه المتزوجات وتسبب لها قلق هي كيفية أزالة الشعر من المناطق الحساسه
الازاله باستخدام الحلاوه الكثير مايحب هذي الطريقه لنها مؤلمه
(أهم عيوب هذي الطريقه)
_تعطي المناطق الحساسه عمر اكبر للمرأه في هذي المنطقه يعني لوكنتي في العشرين تلقين هذي المنطقه عندك لوحده فوق الاربعين ويشعر الرجل ان زوجته اكبر من عمرها حتى لو كنتي متزوجه جديد او صغيره
_في طريقة الشمع كمان مؤلمه شوي بس تترك نعومه لكن صعب استخدامها للأماكن الحساسه كطريقة دائمه
ازالة الشعر بطريقة الشفره ( أهم مميزات هذي الطريقة *)
_انها تعطي شباب لهذي المنطقه وعمر اصغر للمرأه في هذي المنطقه يعني لوكانت المرأه في الاربعين تبان الأماكن الحساسه أنها لأمرأه بالعشرين وممكن أصغر
وتكون المنطقه بعد ازلت الشعر منها بالشفره اكثر تماسكآ ويزول الترهل من هذي المنطقه وكمان ازالة المنطقه بالشفره يعطي المنطقه أمتلاءآ المرغوب الذي يحبه الرجل ويكون اكثر جذبآ له
_تعطي المرأه أثاره جنسيه بعكس الحلاوه الي تسبب برود للمرأه
عيوبها :
تسبب سواد

وممكن تجنب السواد بأستخدام كريمات مبيضه للأماكن الحساسه
-ظهور الشعر القاسي وممكن تجنبه بدهن المنطقه دايم بزيت الزيتون او بكريم فيد اوت لجل ينعم المنطقه
لجل تحصلي على افضل النتايج عند استخدام الشفره
_استخدمي موس حلاقه اصلي وحاد
_ازيلي الشعر بعكس نمو الشعر
تبييض الأماكــن الحساسه ( بإستخدام الكريمات )

_يمكنك بالسهوله تبييض المناطق الحساسه بأستخدام الكريمات لن مفعولها سريع وأفضل طريقة لتجنب السواد بهذي المناطق هو أستخدام كريم مبيض(أفضل الكريمات هو كريم فيد أوت )
_استخدميه باستمرار مرتين يوميآ على الاماكن الخارجيه فقط لاتستخدميه على الأماكن الداخليه لأنها حساسه وتتأثر
_لا تنسين تستخدمي كريم التبييض على الأماكن الخلفيه ( المؤخره )وخاصة بالمنطقة الداخليه الي بالوسط لن فيها سواد بعد ماتتحممي أو تغسليها ادهني المؤخره من الوسط
_بعد يومين راح تحسي بمفعول الكريم وبعد اسبوع ومع الاستمرار راح تشوفي ان البقع والسواد كله راح والمنطقه صارت نظيفه وبيضاء
_أستخدمي مقشر للأماكن الحساسه للمناطق الأماميه الخارجيه والأماكن الحساسه الخلفيه وخاصة بالوسط لن هذي المنطقه يكون فيها اسوداد عن الجسم غير مرغوب فيه من الرجل
_أستخدمي الملح مع زيت الزيتون لتبيض هذي الاماكن ( الجزء الخارجي منها )
اذا كان الملح يحرق ممكن تستخدمي السكر فقط للأماكن الأماميه أما الخلفيه يفضل أستخدام الملح وأستخدامه على الاجزاء الخارجيه منها
ازالة شعر الأبطين
الحلاوه مشكلتها الأطباء ماينصحون فيها لنها أهم مسبب لسرطان الثدي لن المسامات تكون مفتوحه ويدخل السكر ويلوث العروق الداخليه
_وغير ترهل الأبطين
_أستخدامي الشمع بدل الحلاوه
أزالة العرق من منطقة الأبطين
_الأفضل هو أزالة العرق بالطرق التقليديه القديمه لن أستخدام مزيل العرق يسبب سواد في هذي المنطقه وغير أنه ممكن يحرق المنطقه حتى لو أستخدمتي أفضل نوع وأغلى نوع ولو كان مصنوع من مواد طبيعيه ومن محلات الطبيعه فهذا غير صحيح انها لا تضر
_أستخدمي الشبه المطحونه مع البودره هي أفضل شي لأنها تبيض المنطقه ونتائجها حلوه
(العنايه بالمنطقه الخلفيه ( المؤخره )
أهم عنايه بهذي المنطقه هو (ازالة الشعر من المنطقه الخلفيه )
وهو الشعر الموجود في الوسط بين طي المؤخره ووجود الشعر بهذا المكان غير مستحب للزوج وكثير من المتزوجات ينسون هذي المنطقه او مايعرفون كيف يزولون الشعر منها )
وكثير من الأزواج يتذمرون لعدم أزالة الزوجه الشعر من هذي المنطقه
لأزالة الشعر من هذي المنطقه
افضل طريقه لأزالة الشعر من هذي المنطقه استخدام كريم مزيل لشعر بهذي المنطقه بعد ماتحطي على الفتحه الداخليه قطنه فيها مويه لن هذي الفتحه تعتبر حساسه والكريم ممكن يؤذيها
(لاتتركي الكريم فتره اكثر من ربع ساعه لجل مايحرق المنطقه )
بعد ماتغسلي المنطقه بالمويه وتزيلي الشعر ادهنيها بزيت الزيتون
اذا كانت المؤخره فيها حبوب
الكثير يشتكون من وجود الحبوب بهذي المنطقه
أفضل طريقه هي غسل المنطقه بأاستخدام جل الأستحمام ( الصابون السائل ) مفيد جدآ لهذي المنطقه ولحل مشاكل الحبوب بالجسم عامة لن الجل يعمل اذابة الحبوب وجفافها
_أستعملي مقشر للجسم للعنايه بالخلفيه لجل مايكون فيها بقع
( لاتستخدمي مقشر والحبوب ماراحت لن كذا راح تزيد )
_أفركي هذي المنطقه بليفه طبيعيه خشنه لجل تصير ناعمه وطريه
العنايــ ?ــــ ـــة أيام الدوره
_التشيطيف بالمويه والملح لجل ماتطلع منك ريحه في فترة الدوره لن أهمال هذي المنطقه تسبب ريحه مو حلوه ممكن تنفر زوجك منك وكمان لجل ماتتوسعي
_التغيير الدايم وغسل المنطقه الاماميه والخلفيه وخاصة ثنايا الوسط في المنطقه الخلفيه عند كل تغيير
_أستخدمي السداده بعد كل تغيير( السداده هي استخدام مناديل معقمه جافه ( محارم ) وتسدي فيها المنطقه لجل ماينزل البلل بكل مكان ويلوث الخلفيه فقط ينزل في الكوتكس
اذا كان زوجك يرغب بك في فتره الدوره
قبل ماتجلسي معه غسلي هذي المنطقه بالصابون وشطفي بمويه وملح وحطي سداده وعطري المنطقه الخلفيه بعطر خففيه بالمويه وحطيه بين الثنايا بالوسط وهذا اهم شي وعطري ملابسك الداخليه
_البسي بها الفتره ملابس داخليه ( كالوت ) ضيق وضاغط من عند الفخذين لجل ماتتبللي
_أختاري في فترة الدوره فقط كالوت من النوع البلوستر الستريتش لجل يكون ضاغط وكمان يسهل تنظيفه اذا تبلل
_البسي الكوتكس ( الفوط الصحيه دبل (يعني حطي فوطتين بشكل طولي ) بالاوقات الغزيره او لمن تيجي تنامين
(تضيق الاماكن الحساسه أفضل طريقه هي تمرين الضغط على العضله السفليه)
_والنظافه والعنايه بهذي المنطقه والتشطيف بالمويه والملح هو افضل الطرق لتضيق هذي المنطقه
( أعرف متزوجات كبار بالعمر عندهم اطفال ومايشتكون من اتساع هذي المنطقه ولمن سئلتهم عن السبب قالوا العنايه وتشطيف المنطقه
بالمويه والملح والنظافه وقت الدوره )
مشاكل الآلم بالحوض بعد الجماع
_بعد الجماع اذا حستي بألم بالحوض وبالمنطقه السفليه هذا يعني ان عندك عوار ( أفضل طريقه انك تنقعي بمويه دافيه مايله للسخونه )
ـأوتشطفي بمويه دافيه كثير مع ملح لجل تنقبضي ويروح الألم والافضل ترتاحي بعدها بالسرير وتتغطي لجلك مايدخلك هواء لن العوار مزعج ونتايجه مزعجه
_اذا اهملتي نفسك راح تتعبي في كل مره يحصل فيها جماع وراح يؤثر عليك مستقبلآ
(لعلاج الألتهابات عند المرأه والبنات والحامل واذا كان عندك حكه)
_اذا جتك حكه مفاجئه او الم اسفل الحوض غيري ملابسك الداخليه فورآ
_استخدمي كريم يباع في الصيدليه أسمه ( دكتارين ) لونه اخضر
_وهذا هو أفضل كريم لعلاج الحكه لن وجود الحكه يعني وجود فطريات وهذا الكريم هو أفضل نوع لعلاج الفطريات
_اشتري الكريم وخلي عندك بالصيدليه او بدرج الطاوله الي جنب السرير لانك مراح تقدري تستغني عنه
_هذا الكريم يستخدم للبنات والبنات الصغار الي ممكن تجيهم التهابات من أستخدام الحمامات العامه
ولكنتي متزوجه أستخدمي تحاميل ( دكتارين ) لعلاج الالتهاب والحكه
وهذي التحاميل والكريم ( دكتارين ) هي أفضل أنواع التحاميل للنظافه ولعلاج مشاكل المرأه الداخليه والحكه والالتهابات
_استخدمي التحاميل لمدة ثلاث أيام وراح تروح كل المشاكل الي تعاني منها
_هذا المرهم ( دكتارين ) مأمون بالنسبه للمرأه الحامل يمكنها ان تستخدمه من الخارج لكان عندها حكه
(لجل تتطمئني من التحاميل والكريم أسئلي الصيدلي عنها )
أسبــــ ـاب الألتهابات
_أستخدام الحمامات العامه هو السبب الرلئيسي لحصول اللألتهابات المختلفه للمرأه والبنات والبنات الصغار
_عدم النظافه الشخيصيه وأهتمام المرأه بنفسها وقت الدوره وغيرها وخاصة اهمال تغيير الملابس الداخليه باستمرار
نصايح لتجنب الألتهابات عند أستخدام الحمامات العامه
_لا تستخدمي الحمامات العامه الا لكنتي مضطره جدآ انك تستخدميها
_عند أستخدام الحمامات العامه اسحبي السيفون حتى لو كان ماء السيفون نظيف أسحبيه مره ثانيه ولاتنسي تنظيف غطاء المرحاض ووضع مناديل عليه قبل استخدامه
أتمنى اخواتي اني أكون أفدتكم أسئل الله العلي القدير أن تستفعون من موضوع وأن يتقبل مني
طرق تعطير الاماكن الحساسه
راح اقولكم عن طرق علمتني اياها جدتي وهي طريقه تركيه قديمه مره تعلمتها من جدتي الي اصلها تركي عثماني وحبيت اقولها لكم وانشالله تفيدكم هي جد طريقه قديمه مره بس حلوه مره ومضمونه
الطريقه الاولى
(تعطير الاماكن الحساسه من اجل زيادة الرغبه الجنسيه_اولتنظيف الاماكن الداخليه بعد ماتخلصي الدوره واالافضل تعمليها مره بالاسبوع)
_جيبي خمريه من السوق وهي تنباع عند العطارين او جيبي عطورآآت دهنيه واختاري العطورات آلفرنسـيــة او العطورات الي يحبها زوجك
_ اجلسي في البانيو او الطشت وتكون المويه دافيه اوساخنه ويفضل ساخنه ولاتقومين منه لين تخلصي كل شي
_حطي ملح خشن في المويه او حطي جوه بالاماكن الحساسه الاماميه ملح خشن
_ احين اهتمي باشياء ثانيه زي تغسلي شعرك وجسمك ونتي جالسه بالمويه
_نظفي الاماكن الحساسه من الملح
_حطي بيدك شوية خمريه او العطر وادهني تحت والخلفيه من داخل ومن بره وانتي
بالمويه جالسه لجل يختلط العطر بالمويه ومايكون مباشر على المناطق الحساسه ويسبب حساسيه
_الآن وقفي راح تنزل منك كل المويه الي جوه وكل الاوساخ واثار الدوره وريحتك راح تصير مره حلوه
_ ع طول لفي نفسك بمنشفه لاتركين البروده تدخل جسمك اهم شي انك تحافظين ع حرارتك الي كسبتيها من المويه لجل تسخن العطر لتزيد من رغبتك
_ادخلي غرفتك وقفلي الباب لجل مايدخل عليكي هواء بارد وتخسري حرارتك ودفي نفسك زين بالملابس او تغطي بالسرير ولكان عندك شغله تبي تعمليها مثل تستعدي لزوجك اعمليها وبعد ماتخلصي ادخلي بالسرير وتغطي وكذا العطر راح تسخنك وبتزيد حرارتك اكثر اكثر وتكوني ساخنه مره من جوه وهذا الشي راح يخلي زوجك يرغب فيكي كثير جنسيآ ومايبعد عنك
_يمكن تقولي هذي طويله اوصعبه صدقيني هي بسيطه مره لتعودتي عليها بيكون مافي ابسط منها ونتائجها حل
الطريقه الثانيه( وهذي تستخدميها لخلصتي من الدوره _وقت الغسيل من الدوره___وتجلس تقريبآ ثلاث ايام) بس جد مره حلوه
جيبي قطعة قطن وحطي عليها( مسك ) وادهني فيها الاماكن الحساسه تحت من الداخل والخارج وبعدها تحممي
فوائد المسك:
____لاحظي المسك ريحته قويه وهو غير العطور الزيتيه لنه يمتاز انه يختلط مع رائحة الانثى الداخليه وينتج رائحه مميزه تيستمر ايام
_انا سمعت ان ورد حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم ينشد فيه بفضل المسك لهذي الاماكن ولكن لا اعلم صحته
_علميآ المسك يزيد من قوة الاخصاب وتنشيط المبايض للمرأه
الطريقه الثالثة
وهذي تعمليها لكنتي مستعجله لكن مضمونه
_غسلي الاماكن الحساسه بالصابون
_جيبي مويه دافيه لتر او اقل وحطي عليه خمريه او الزيت العطري وغسلي فيه وهذي تجلس يوم بس اهم شي تكوني قبلها مغسله بالصابون لن وجود العطر بهاذي الاماكن بدون غسلها قبل بالصابون تحول العطر الى ريحه مو حلوه
الطريقه الرابعه(وهذي تجلس ايام)
_جيبي قماش قطن وقطعيه قطع صغيره اصغر من كف يدك لتستخدم كفوط خذي قطعتين وحطي عليها العطر الزيتي وبللي القماش بمويه وحطيها بين ثنايا الاماكن الحساسه وحده قدام وحده بالخلفيه وخليها نص ساعه وشيلي الفوطه وغسليها لجل تستخدميها مره ثانيه
نصائـــــح لجل ماتشتكي من مشاكل هذي المنطقه
_بعد ماتدخلي الحمام وتشطفي استخدمي محارم( ورق مناديل) كسداده سدي فيها المكان الحساس تحت لجل تظل المنطقه ع طول نظيفه وريحتها حلوه وباذن الله ماتجيكي التهابات
_لاتستخدمي العطر مباشرة على الاماكن الحساسه(ويستثنى منها المسك) لن كذا راح تسبب لك مشاكل والتهابات
_ اعرفي ان الحراره راح تزيد من رغبتك وراح تخلي ريحتك فواحه ومره حلوه حتى ملابسك الداخلية ولودخلتي الحمام راح تشمي هذي الريحه وراح تجلس يومين فيكي_

آخر تعديل بواسطة المشرف:
شكرا على النصائح جد رائعة ممكن سؤال كريم تبييض لي حكيتي عنو فيد اوت متوفر بالاسواق يعني.
وشكرا على النصائح

شكرا على النصائح جد رائعة ممكن سؤال كريم تبييض لي حكيتي عنو فيد اوت متوفر بالاسواق يعني.
وشكرا على النصائح
الســلآم/ عليكم أختي
Z

العفو...بلآكـ يكـون موجود بالأسواق

شوفي ترآآه الوصفة هادي بلآكـ تفيدكـ

آلمشاركة
رقـــم 6 ساندريلا زماني

http://4algeria.com/forum/threads/338084/

شكـــــــرآآآ علـى آلمرور تحياتي

:regards01:

بارك الله فيكي والله اني استفدت

رد: ملف رائع وتحفه للنظافه الشخصيه.خاص جدا.مفيد للعرائس.طرق للعناية بالمناطق الحساسة

شكرا اختي موضوع مهم و حساسة و انا صراحة اعاني من مشكل الالتهابات الذي يسبب لي الرائحة
لكن اختي عندي سؤال ماهي طريقة ازالة الشعر بالشمع و ماهي الخمرية
و اسمحيلي نسالك انا لم نستعمل الشفرة تتسبب لي في ظهور حبوب مع حكة مفرطة اذا استطعت افادتي
وميرسي مرة اخرى نصائح في القمة

رد: ملف رائع وتحفه للنظافه الشخصيه.خاص جدا.مفيد للعرائس.طرق للعناية بالمناطق الحساسة

مشكورة
الموضوع قريتو من
قبل في منتدى آخر وحقيقة نصائح رائعة جدا حتى للفتاة غير المقبلة على الزواج..

بارك الله فيكي والله اني استفدت
آلعفــو ’
شكـــرآآآ علـى آإلمـرور

شكرا اختي موضوع مهم و حساسة و انا صراحة اعاني من مشكل الالتهابات الذي يسبب لي الرائحة
لكن اختي عندي سؤال ماهي طريقة ازالة الشعر بالشمع و ماهي الخمرية
و اسمحيلي نسالك انا لم نستعمل الشفرة تتسبب لي في ظهور حبوب مع حكة مفرطة اذا استطعت افادتي
وميرسي مرة اخرى نصائح في القمة
آلعفــو
الخمريه شكلها كيـمآآ الكريم ولها الوان
وريحتها مليحة وتثبت في الشعر

شفتها في الأنترنت

شوفي الموضوع هدآآ بلآكـ يفيدكـ
الخمرية
وفيديو إزآلة الشعر بآآلشمــع
‫ظƒظٹظپظٹط© ط¥ط²ط§ظ„ط© ط§ظ„ط´ط¹ط± ط¨ط§ظ„ط´ظ…ط¹â€¬â€ژ - YouTube

مشكورة
الموضوع قريتو من
قبل في منتدى آخر وحقيقة نصائح رائعة جدا حتى للفتاة غير المقبلة على الزواج..

شكــرآآآآآآ علــى المرور
تحيـآآآتي لكـ

شكرا حبوبة

العفـــــو حنونتي

تحيــآآآتيـ الخـآلصــ’ــة لكـِ

:regards01:​

بارك الله فيك
استفدت كثيرااااا

نورتــــي آلموضوع ’

شكككككككككككككككككككككككككككككككككرا

العفـو
نورتــي ’

بارك الله فيك صراحة موضوع هام جدا والكثير منا يريد استفسارات قد افدتيني .عندي سؤال انا من الجزائر هاذا النوع من الكريمات موجود عندنا..............

مغسي أختي على المعلومآت والإفآدة يعطيك الصحة
سلآمي ’

شكرآ أختي على المواضيع القيمة

ان شآء الله يستفآدو منهآ لبنآت كآمل ,

يعطيك الصحة , على المجهود الرهيب

استفدنا كثيرا فبارك الله فيك

سلآمي ’

مالك الخير
نعـم أختي متوفرين في آلجزائر
شكـرآ علي آلمرور
Moon_light
نورتي أختي شكـرآ علي الرد
عالية سوسن
أهلين بيكـ أختـآآه
تحـيآآتي لكــمـ

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة