ماتحتاجه العروس

علياء مون

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
147
كريمات لترطيب الجسم بعد الاستحمام كاين
images

images

images

images

كريمات للعناية بالاقدام لا تهملي الاقدام و بما انك عروسة جديدة فتاكدي بلي راجلك يراقب كلش مالا كوني اميرتوا :$

كريمات للعناية بالايادي و الاظافر
images

غسول للوجه

مزيلات العرق

مناديل رطبة وننصح اشري ديال لبيبي احسن
https://encrypted-tbn3.gstatic.com/images?
q=tbn:ANd9GcSadJR8Et2M4EG_jcr3gJHyYBoAQz2YYGDFICazpT-ZoBYDtKbK
https://encrypted-tbn2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTF-MEt8u9OGwQ4-
GrzJlQhnelX6kRHU9w5aPYMUJRv9iyda3R9
العناية بالشعر شامبو

حمام زيت

منظفات الاذن

زيت للشعر
شجعوني باه نتابع :):$:$:$:$

مرســــي موضووع في آلقمــــة

يعطيكـ آلصحـــة ’

شكرا راح نراعي كيفهم ونشري
كاش معندك نصائح لتبييض الناطق الداكنة
مثل الابطين وما بين الفخذين.
شكرا

حنونة انا بنت خالتي تشد نص القارصة وتحكها على ابطين دياولها انا بصراحة مانعانيش من اسوداد خطرش مانيش نستعمل في ديدورو مباشرة عليهم نستعمل فيها فوق اللبسة اما بخصوص مابين الفخذين بعد الدخول الحمام عزك الله نشفي وماتخليش الرطوبة استعملي منشفات قطنية وحافظي على نظافة المنشفة استعملي فوط يومية وملابس داخلية قطنية وكاين اخت من الاخوات قترحت عليا بيكاربونات العادية تجيبي قطنة تبليها وتحطي عليها بيكاربونات وتحكي المنطقة بيها تشوفي كفاه الجلد الميت يطلع وكفاه تتحول لون القطنة لاسود انشاء الله نكون افدتك راني طول في خدمتك حنونة

حنونة انا بنت خالتي تشد نص القارصة وتحكها على ابطين دياولها انا بصراحة مانعانيش من اسوداد خطرش مانيش نستعمل في ديدورو مباشرة عليهم نستعمل فيها فوق اللبسة اما بخصوص مابين الفخذين بعد الدخول الحمام عزك الله نشفي وماتخليش الرطوبة استعملي منشفات قطنية وحافظي على نظافة المنشفة استعملي فوط يومية وملابس داخلية قطنية وكاين اخت من الاخوات قترحت عليا بيكاربونات العادية تجيبي قطنة تبليها وتحطي عليها بيكاربونات وتحكي المنطقة بيها تشوفي كفاه الجلد الميت يطلع وكفاه تتحول لون القطنة لاسود انشاء الله نكون افدتك راني طول في خدمتك حنونة
شكرا ختي على النصائح وكاشي معلومات جديدة قوليلي لخطراش معدو مامزال على عرسي.لعقوبة ليك

الف الف الف الف الف مبرووووووووووووووووووك لعقوبة لكل بناتنا وخواتاتنا وربي يفرح كل وحدة انشاء الله تتهناي يا رب ويرزقك ربي بالذرية الصالة ويباركلك في زوج ديالك وفي حياتك امين يارب:love01::love01::love01::love01::love01::love01::love01:

بما انك عروسة فكاين حنة شريتها وجربتها روعة بمعنى الكلمة لرسم على الجسم وهي حنة ام خماس راها تتباع ب120 ولا130 روعة وسريعة جربيها اذا حبيتي وهاهي ليك صورتها
imgres

وبعض النقوش الراقية خاصة انوا عروسة بليييييييييييييز بلييييييييييييز ماتروحيش لراجلك وانت معمرة جسمك حنة خطرش ينزعج من المنظر ومايرتاحش شفت عرايس بزاف بحنة مزخرفة على اجسامهم حسيت روحي في وقت بكري ماتكثريش كوني انيقة وما تثقليش على روحك انت في روحك تكوني مش مريحة

الف الف الف الف الف مبرووووووووووووووووووك لعقوبة لكل بناتنا وخواتاتنا وربي يفرح كل وحدة انشاء الله تتهناي يا رب ويرزقك ربي بالذرية الصالة ويباركلك في زوج ديالك وفي حياتك امين يارب:love01::love01::love01::love01::love01::love01::love01:

ربي يبارك فيك حبيبتي
راكي حشمتيني:$:$
لعقوبة ليك

شكرا لك على الصور والطرح الجميل

بما انك عروسة فكاين حنة شريتها وجربتها روعة بمعنى الكلمة لرسم على الجسم وهي حنة ام خماس راها تتباع ب120 ولا130 روعة وسريعة جربيها اذا حبيتي وهاهي ليك صورتها
imgres

وبعض النقوش الراقية خاصة انوا عروسة بليييييييييييييز بلييييييييييييز ماتروحيش لراجلك وانت معمرة جسمك حنة خطرش ينزعج من المنظر ومايرتاحش شفت عرايس بزاف بحنة مزخرفة على اجسامهم حسيت روحي في وقت بكري ماتكثريش كوني انيقة وما تثقليش على روحك انت في روحك تكوني مش مريحة​

ايه عندك الحق راني شفت خرين من كثرت لحمة معاديبان فيهم والو وانا مش من لي يحبو يكثر وبزاف نحب غير حاجة خفيفة
وصورة راها مكانش ياريت تشوفي كيفاش تضهريهالي باش نشوف اذا عادت تتباع عندنا باش نشري كيفها مدانك شكرتيها الا تعود زينة.
شكرا على كل نصائحك ولعقوبة ليك

يعطيك تالصحة حنونة على الموضوع لي يهم كل بنت

شوفي حنونة ماطلعتش الصورة وراني زعفانة بزاف والله قشاتية نوريهالك شوفي روحي لقوقل ايماج واكتبي حنة ام خماس تلقاي الصور وراها نفس الحنة عندنا واذا سحقيتي اي حاجة واي سؤال راني هنا نسنى فيك

شوفي حنونة ماطلعتش الصورة وراني زعفانة بزاف والله قشاتية نوريهالك شوفي روحي لقوقل ايماج واكتبي حنة ام خماس تلقاي الصور وراها نفس الحنة عندنا واذا سحقيتي اي حاجة واي سؤال راني هنا نسنى فيك

ميرسي ختي راكي دايرة فيا بليزير

ختي راني درت في قوقل و شفت تصاور ويناها لي مليحة
لبومادة ولا لغبرة
تسمحيلي راني تعبتك معايا
شكرا :up:

يعطيك الصحة حنووونة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة