حضن المرأة مفيد للقلب !

منار السبيل

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
418
:dحضن المرأة مفيد للقلب !

ههههههههههههههه بصراحة قرأت الموضوع في احدى المنتديات وضحكت على تعليقاتهم وقلت أنقله تستفيدون

حضن المرأه مفيد للقلب!!!

اذا سألت اي زوجة او اي فتاة في العالم عن اهم شيئ في العلاقة الزوجية
ستجيب وبكل سعادة الحضن

لماذا الحضن ؟؟؟؟؟؟

الدراسات وحدها ستجيب على هذا

عناق المرأة واحتضانها مفيد.. لقلبها، إلا أن ذلك لا يفيد الرجال كثيرا، وفقا لأحدث دراسة طبية أميركية. وقال باحثون في جامعة نورث كارولينا درسوا حالات كل من ين في 38 زوجا من الرجال والنساء، إن الاحتضان يؤدي الى ازدياد مستويات هرمون الأوكسيتوسين»، الذي يسمى «هرمون الارتباط، ويقلل من ارتفاع ضغط الدم، الأمر الذي يقلل من مخاطر التعرض لأمراض القلب

وأضاف الباحثون الذين نشروا نتائج دراستهم في مجلة سايكوسوماتك ميديسن إنهم لاحظوا انخفاض ضغط الدناق

وأجريت الاختبارات بقياس مستويات « الأوكسيتوسين» الذي يظهر لدى ولادة الأطفال وعند إرضاعهم، ومستويات هرمون التوتر .. الكورتيزول وظهر ان معدلات «الأوكسيتوسين» ارتفعت لدى الرجال والنساء بعد عملية العناق والاحتضان، كما سجل ارتفاع كبير للهرمون لدى الأزواج المحبّين، مقارنة بالأزواج الآخرين. وظهر أيضا انخفاض في معدلات هرمون «الكورتيزول» لدى النساء بعد الاحتضان إضافة الى تدني ضغط الدم لديهن

وأعلنت كارين غروين، التي قادت الدراسة، أن «دعم الزوج أو الزوجة الكبير يرتبط بزيادة هرمون «الأوكسيتوسين» لدى الزوجة أو الزوج، ومع ذلك فإن أهمية هذا الهرمون تكمن في تأثيراته الجيدة الكبيرة على القلب والأوعية الدموية لدى النساء

اذا فالحضن هو الشيء الجميل الذي يحمي القلب ويسعد البشر

ماعندنا أحضان

و لحل درك مالا لازم نتزوجو قريبا هههه

قلبنا يحتاج للعلاج العاجل ولا واش قلتي :p

شكر اختي على المعلومة

هاداك هو حنونتي ههههههه
علاج فوري:d:d

شكراا لمرورك اختي

ولله معلومة مليحة يعطيك الصحة

رد: حضن المرأة مفيد للقلب !

بااااااااااااااااااااااااارك الله فيك

امممممم بارك الله فيك

عليها منين نتحضن ماما نحسن بالراحة

ايه هدوين عرفت السر خخخخخخ :p

جزاك الله كل خير

وهرانية في بشار، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

اختي شكرا لك

ههههههههههه
معلومات مفيدة وقيمة ههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة