هل نحن محرومون من التخصصات الجامعية الجيدة!

aminatizi

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
25
slm 7abit netra7 h lmawdo3 pcq rani wa7da menass eli malgatech speclt mli7a te9raha dnc khayroulha houma wella ra7et 3afssa mat7abhach, almhm ygoulou za3ma eli jab lbac dman lmosta9bal ta3o mais 3andna machekitch pcq eli rah yjib lbac yghaber! w hada ga3 3la jal les spclt eli rahoum fi bladna! eli jab mo3adal mli7 marba7 weli jabou b 10 kifkif! w m3a alakher ygoulek ntouma eli ma3andkoumch niveau, b1sur yro7 niveau ta3 les etudiants telgah 9ra scientfq f lycee ki yetla3 leljami3a yelga ro7o ye9ra 3olom siyasiya! wella 1 jab lbac b 18 m3a alakher ydir medecine, loukan rahoum kaynin des spclt mla7 rahoum s7ab 18 f des ecoles allah allah w lba9i rahoum ye9raw wach 7abou! almhm ana wa7da menass kanet 3andi myn ta3 lbac 16 et qlq mais ki malgaitch wach ndir ra7t medecine w rani nadma doka! alors win rah defaut fina? wella fel wizara? wella sa7 ma3andnach niveau bah ndirou des spclt mla7?????????????????

رد: هل نحن محرومون من التخصصات الجامعية الجيدة!

السلام عليكم

ايه واش خصها ميدسين اختي .. سبيسياليتي مليحة بالبزاف
و زيدي .. ركي جبتي الباك ب 16 نورمالمون كاونو عندك قاع لي شوا .. بالاك انتي ماعرفتيش تخيري

juste par curiosité
وشمن سبيسياليتي كنتي حابتها و بمعدل16 ماصحتلكش؟؟؟؟

16 على مااظن بالجزائر تدخلك كل شي انشاء الله عالم نووي ههههههههههههه
او احتى تشتغل رئيس جمهويه

و الله غير راني حايرة اختي كيفاش ما تديرلك والو 16 و الله ما فهمتك

هي واش حابة توصللكم انو اذا جبت معدل عالي في الجزائر فمعروف انك تروح طب و لا ماكاش
شوفو البلدان الاخرى اللي يجيب معدل كبير وين يروح

احنا عندنا يا يروحو طب و لا صيدلة و لا مدرسة عليا للاساتذة
هاذو هوما التخصصات المستقطبة عند التلاميذ اللي جابو الباك
لانهم الوحيدين اللي يضمنولك المستقبل

انا حد الآن ماعرفتش آسكو نجي معاك و لا مع الدولة كاين شي تخصصات رائعة جدا لكن المستقبل تاعها مش موجود في البلاد تاعنا و ما تلقاش الطلب عليها من طرف الطلبة
و كاين مشكل آخر مثل تخصص علم النفس في الدول الاخرى يتطلب معدل عالي لكن في الجزائر 10 تدخل و نحقق فائض كبير
راهو كلش مخلط في بعضاها

السلام عليكم

ايه واش خصها ميدسين اختي .. سبيسياليتي مليحة بالبزاف
و زيدي .. ركي جبتي الباك ب 16 نورمالمون كاونو عندك قاع لي شوا .. بالاك انتي ماعرفتيش تخيري

juste par curiosité
وشمن سبيسياليتي كنتي حابتها و بمعدل16 ماصحتلكش؟؟؟؟

Mr6 3la la rpns khti mais maranich nahder 3la ro7i w kima goultiha nti sa7 16 na9der ndir koulech mais goulili nti wach adiri??? makanech spclt mli7a w meme si kayen telgayha miyta fi bladna hada wach 7abit ngoul.........
:(

16 على مااظن بالجزائر تدخلك كل شي انشاء الله عالم نووي ههههههههههههه
او احتى تشتغل رئيس جمهويه

hhhhhhh lmochkil rah hna nta tbanlek ta9der adir koulech mais aya loukan nta wach tkhayer? ygoulek eli jab mo3adal mli7 thana mais rahoum ghaltin pcq makanech spclt eli testahel hada makan et mr6 :)

و الله غير راني حايرة اختي كيفاش ما تديرلك والو 16 و الله ما فهمتك

hhhhhhh ana manich nahder ghir 3la ro7i rani ngoul 3la lghachi kamel en gnrl hada makan, aya loukan ygouloulek wach houma les spclts lemla7 3andna "w matkhayrich medcn wella phrmc......" matelgay 7atta spclt treba7

هي واش حابة توصللكم انو اذا جبت معدل عالي في الجزائر فمعروف انك تروح طب و لا ماكاش
شوفو البلدان الاخرى اللي يجيب معدل كبير وين يروح

احنا عندنا يا يروحو طب و لا صيدلة و لا مدرسة عليا للاساتذة
هاذو هوما التخصصات المستقطبة عند التلاميذ اللي جابو الباك
لانهم الوحيدين اللي يضمنولك المستقبل

انا حد الآن ماعرفتش آسكو نجي معاك و لا مع الدولة كاين شي تخصصات رائعة جدا لكن المستقبل تاعها مش موجود في البلاد تاعنا و ما تلقاش الطلب عليها من طرف الطلبة
و كاين مشكل آخر مثل تخصص علم النفس في الدول الاخرى يتطلب معدل عالي لكن في الجزائر 10 تدخل و نحقق فائض كبير
راهو كلش مخلط في بعضاها

lhmd nti fhamtini win 7aba nawssel, hada houwa lmochkil win rah mr6 khti rabi ykhalik
:regards01:

شكرا لك اختي الكريمة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة