دمعتي على خدي هي دما

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

رضوة الجزائرية

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
726
اليوم بعد غيابى عن الكتابة لضروفي الخاصة الصعبة خلاتني لا افضفض لبقلبي
وتقهرت
اليوم جيتكم يا اصحابي باللمة اريد رايكم او فرجو عليا وربي ان شاء الله يسمع دعائي ودعائكم لي ان شاء الله
اول ما ابدا به هو استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه
وحسبيا الله ونعم الوكيل
ووكيلي الا الله سبحانه وتعالى
قصتي صارت بشهر جويلية يومها تبعني شخص لمكان عملي وطلب التكلم معي بخصوص ادا كنت مرتبطة قلت له لا قال لي ممكن تقبلي بي انا عامل يومي ومانكملك حتى شي ويتيم الوالدين وليس لي غير الله قلت له عادي يا اخي ماكنش لكامل قلت له ماعليش نتفاهمو على كل شي انا نحضر كل اغراض البيت وانت برك عليك عرسك وادا حبيت نعملو برك لعرس واحد قال لي مافي مشكل المهم تفقنا بعد رمضان جيب واحد من كبار الحي او الامام ويجي المهم قبل وفي رمضان وربي يشهد على كلامي مر بايام ماعندوش واش ياكل ساعدتو بالمال قلت ماعليش بعد رمضان قال لي كل مرة نتلاقو مانكدبش عليكم قلت ليه لا حبيتني نتلاقو لازم تعمل اول خطبة بعدها يكون الخير بعدها وعدني يرد لي المال لاقرضتو ليه بعد ايام نقول له وقتاش تجي يقول لي مالقيتش معمن قلت له ماعليش رواح وحدك وانا نفهم اهلي تصورو واش عمل صار يتنكر لي ولا يكلمني ويطول مين يكلمني يلومني انا السبب بعدها قطع العلاقة لاني قلت ليه يوم تحب لحلال تلقاني في دارنا لانه قال لي انت بصعوبة باش رضى بيك واحد وانت تتكبري عليه
المهم ما اهتميت بالامر بنفس الوقت بعدو تقدم لي شخص اكبر مني ب20سنة قلت ماعليش المهم الستر ورضيت يكل مايعيش به بصح حاب وحدة يعمل بها مايعملو المراهقين المهم قلت ليه تقدم بالحلال وربي يفتحها صار يتمصخر وبعدها ياجل مجيؤ كل مرة وبعدها قطع العلاق بدون ان اعرف

لفهمتو من رجال دروك انه الرجل لا يحب الحلال كمبدا للزواج ولا يحب المراة المتحجبة لانها جاهلة ومتخلفة ولا يحب من تجعل الله امامها ولا يحب صاحبة الاسرة المحافظة لانها جريمة بنظره او كافرة او شي تاني
يحب التحضرة صاحبة العري التي تفعل كل مايطلبه منها وهي متمردة على اهلها لتبيت معه بدون مراقبة
هدا هو الرجل او بعض رجال الجزائر الدين صادفتهم على اساس الزواج ولكن طلبو مني ثمن لكي يرضو علي
قلت انا فيا المشكل ولكن راعيت وفكرت بكل ما افعله وما طلب مني لقيت انني اخاف ربي وما طلبته هو الحلال فقط هدا ابسط ما استحقه كانثى وكمسلمة تحب اسلامها وتعتز بقيمه
مما خلاني اقول بنفسي حسبي الله ونعم الوكيل وقلت ممكن ربي لن يكتب لي الزواج الانو ممكن بالاخرة هو نصيبي ويكون لي احسن وابقى

دمعتي لم تغادر خدي حتى اكملت الكتابة وفضفضت

رد: دمعتي على خدي هي دما

مزيا انك فرغتي قلبك
كون هكاك ماعرف وش يصرى

صباع يديك مش قد بعضاهم يا اخت
خلي يا العباد .....

واكيد هادي تاع الرجال يحبو تووغ يدخلو من الطاقة
مي مش كامل ...

هادا الوقت لي رانا فيه
لازمك تحاذري روحك

سلام شوفي يا ختي قصتك ما حيرتنيش بزاف على خاطر لحكايات لي كيما هكدا راهم بلا حساب مي انا نقولك :regards01:على خاطر انت عرفتي راجل وكنت ارجل منو وفحلة عليه وعاونتيه وحوستي عالحلال وهو الخاسر pcq بنات الفاميلية نقصو و هاديك لي هدرتي اعليها ***صاحبة العري التي تفعل كل مايطلبه منها وهي متمردة على اهلها لتبيت معه بدون مراقبة*** يديها لي كيفها ربي سبحانو وقال الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات ماشكيتش لكان واحد خايف ربي ويحوس على مرة لي تصونو وتقيملو دارو وتربيلو ولادو تربية صالحة يدي وحدة هكدا lisenciel انت راكي في الطريق الصحيحة جامي تخمي بلي الغلط فيك وen plus كيما كاين بنات الفاميلية لي كيما انت :up:كاين ولاد الفاميلية لي يعرفو قيمتك ويحوسو على امراة تاع العمر ماشي وحدة :down:طايشة en fin ربي يجيبلك لي فيه الخير وما تقلقيش روحك كامل ادعي هدا الدعاء **** اللهم يا مسهل الشديد، و يا ملين الحديد، و يا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم******** قولي أمين وماتكونيش اناية قولي أجمعين .:pماتنسايش القاطو تاعي :).

يااختى هاذو اشباه الرجال يحوسوا غير علي لحرام علي خاطر ساهل وماراح يخسروا والو
المهم انتى متعمريش راسك اختى بيهم واش ديري بناس كيفهم ومتنسايش من يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب ربي يهنيك ويعوضك بولد لحلال نتاع الصح

وعليكم السلام

هادي الغلطة تاعك
انتي بروف
استادة لغة فرنسية
تخلي واحد كيما هادا يهفك بالطريقة هادي

مهوش قد المستوى اصلا لي جاي يطلب منك دراهم
لي يطلبك للزواج باين اختي
ربي يسترك
متديريش الثيقة في من والا
ربي يرزقك الزوج الصالح

slm ana 3la 7ssab rayi lghalta ta3ek pcq alouwla machi eli dja yahder m3ak au moins miyzi b3aynek 9bel w athanya machi dja lmarra alouwla khlas tgoulilou arwa7 ana jabli rabi matahedri m3a 7atta 1 w ida kan sa7 nawik wella met3ale9 bik rah ya3ref bab darkoum. . . . . . . . . w raki 7ayertini ki goultili meditilou drahem lhadak?????? almhm khti rabi m3ak nchlh w ywef9ek fi 7yatek

مشكوريين يا اخوتي على الردود ونقبلها وتحياتي ليكم بصح جوابي على الاخت سندريلا المستوى ماعندو حتى علاقة بالعلاقات الانسانية امالي لتكون دكتورة لازمها ماتوقعش بالخطا انا طبعي اصلا ياختى عاطفية ونحب مساعدة الناس ومايهمنيش المال مهما كان الانسان ليطلب مني المساعدة نعاونو وان لم اعرفه وثانيا انا عطيتو المال ومازل ثقتي ماداهاش انا اثر فيا غدر الناس وانا راني نعمل بقول الرسول عليه الصلاة والسلام الخير في وفي امتي الى يوم الدين راني نحوس على هدا الشخص نتمنى فهمتو قصدي وقلبي مانمدوش لمن والى قلبي بكى لما وصلنا فيه عادت الثقة ميتة بينات المسلمين هدا لغادني بالاخص من الرجل لازم يحمي الامة الاسلامية هدا لبكاني وين رايحين بهدا الفكر وانا متاكدة مهما مديت المال ربي ديما يعوضني بلاحسن منو انا لغايضني الانسان والاسلام نتمنى فهمتوني وربي يكرمكم ويخليكم ليا يا اهلي​

السلام عليكم

أولا نرحب بمشرفتنا الطيبة والغالية علينا الاخت رضوة الجزائرية

ونقلك راكي في بيتك ونحن اهلك يا طيبة

ندخل في الموضوع

نبدا على باركة الله

أولا اخت راح نحيك على أخلاقك العالية التي لم تسمح لك بأن تغضبي الله عز وجل وهذا هو الفلاح

ثانيا حبيت نقلك بأنو كلامك صوااب عن معشرنا معشر الرجل وليس الكل هناك ابناء فميلا يا طيبة ويخافون الله

لكن عموما كلهم يردون المراة أن تشبع اغراضهم وكفى لا يهم الحرام نهائيا عندهم لأنهم ذئاب البشرية التي تلتهم اللحم الحرام

بخصوص قصتك الاولى أختاه الطيبة حوصلة
الكلام أنو هذا الشخص انتهازي وعرف نقطة ضعفك وأخذ مالك الذي ستجدنه إن شاء الله يوم الحساب وكلي عليه ربي برك يا طيبة .

أما القصة الثانية فهو نوع من ذئاب البشرية التي لا ترحم ولا تعرف رحمة الله والحمد لله انك انتهتي منه يا طيبة

خلاصة القول

لقد عملت الصواااب من يريدك يعرف باب وليس نافذة كما يقول المثل الشعبي عندنا --أدخل من باب ولا تدخل من نافذة --

المهم اخت ان كل ما جرى لك لربما هو اختبار من الله عز وجل حتى يختبر ايمانك وقوة صبرك والله أعلم

وقد اعط
يتنا درسا في الحياة علينا ان نتبع خطواته وهو درس الاخلاق العالية ودرس في تحكم في النفس وسيطرة على شهواتها وهنا برهنت ان معدنك صلب ولا يصدأ أبدا ابدا ..

أما بخصوص
الزواج إن شاء الله ستجدين من يسعد قلبك الكبير ويعوضك على كل شيء وان يمنحك السعادة التي تبحث عنها كل امراة ..

لا أطيل عليك أختاه الطيبة وأقول لك

شكرا والف شكر على قلبك الكبير وروعة الاخلاق

وربي يفرحك ويعطيك ما تتمني يارب

وربي يفرجها عليك دنا وأخرة يارب

وصدقيني عجزت عن الكلام وأن قلمي يجف دائما عند نقطة الجمال .

تقبلي شكري وتقديري

موفقة يارب​

مشكوريين يا اخوتي على الردود ونقبلها وتحياتي ليكم بصح جوابي على الاخت سندريلا المستوى ماعندو حتى علاقة بالعلاقات الانسانية امالي لتكون دكتورة لازمها ماتوقعش بالخطا انا طبعي اصلا ياختى عاطفية ونحب مساعدة الناس ومايهمنيش المال مهما كان الانسان ليطلب مني المساعدة نعاونو وان لم اعرفه وثانيا انا عطيتو المال ومازل ثقتي ماداهاش انا اثر فيا غدر الناس وانا راني نعمل بقول الرسول عليه الصلاة والسلام الخير في وفي امتي الى يوم الدين راني نحوس على هدا الشخص نتمنى فهمتو قصدي وقلبي مانمدوش لمن والى قلبي بكى لما وصلنا فيه عادت الثقة ميتة بينات المسلمين هدا لغادني بالاخص من الرجل لازم يحمي الامة الاسلامية هدا لبكاني وين رايحين بهدا الفكر وانا متاكدة مهما مديت المال ربي ديما يعوضني بلاحسن منو انا لغايضني الانسان والاسلام نتمنى فهمتوني وربي يكرمكم ويخليكم ليا يا اهلي​
يااختي انتي انسانة طيبة بزاف
ووقتنا لازم متامنيش في الرجال
من غير باباك وخوك وراجلك
انتي مشيتي بنيتك وهو ربي وكيلو
ربي يرزقك على قد نيتك ان شاء الله

السلام عليكم اختي
اولا انت كي راكي تقولي في كلامك بلي. نص الرجال ميحبوش يكونوا مع الطفلة في الحلال انا نقولك بلي هاذو ميسماوش رجال يسماوذكورة لي يشوفوا المراة عبارة عن اداة باه يشبعوا بيها غرائزهم الجنسية
انا نقولك اختي مديري والوفي بالك وبالاك ربي راهو مكتبلك حاجةاصبري هذاماكان وكيما يقولوا لي ناوي لحلال يجي من ف الباب وميجيش من التاقة
نتمنى ربي يفرجلك همك عن قريب
وتقبلي مروري المتواضع الزهرة الحمراء

مشكورة يا أخت موضوع جد رائع

سبحان الله الناس فس نعمة وناس فس نقة والله ستخزيت روح يعلابالك قصتك صح صح قاستني انا كانت نحكي ومن بعد يحبوني ويجيو يخطبوني وانا نقول لالة على خاطر كنت نلعب .....ومن بعد ضركا ديت واحد جامي شفتو وشافني معرفت النت ... شوفي اختي متحيريش قاع رووحك والله راه ربي حنين كريم الدنيا هذي مكتوب اصلا بلاك جايك لخير منهم ......اللهم لا اعتراض على مشيئة الله وجامي الدنيا تحبس على واحد ولا زوج .......مزال الدنيا قدامك ....وثانياقراي سورة يس .....والانعام وادعي وان شاء الله ربي يكتبلك الخير

نقولك الله يبارك عليك انت قوية ... مرا و نص عجبتيني اختي
بالاك هدا اختبار من عند ربي ومزال مطحتيش في بن الحلال برك
اصبري تنالي ... واتكلي على ربي وحد
وربي يسهلك و يعطيك ما تتمناي

والله اختي نقرا في موضوعك و نتوجع معاك
ربي يكون في عونك
بصح نقولك حاجة انتي انسانة محترمة و متربية و بنت فاميليا لهذا ربي راح يعوضك بزوج احسن من هادو لي عرفتيهم لانهم في الحقيقة ما يستاهلوكش بتاتا
و نزيد نقولك لي صرالك ابتلاء من عند الله لازم تصبري و تحتسبي و تفوضي امرك لله
و الحمد لله على كل شيء دايما تفكري نعم الله عليك

اختي وعلاه تبكي على ناس كيما هاذو مزال كاين الرجال في الجزائر الله يبارك عليهم اخلاق وادب ورجولة ربي خلق وفرق ماتعمريش كامل راسك ربي يجيبلك اللي فيه الخير وتتهناي

راني تقريبا في نفس المشكل صرالي. كلامك صحيح ربي وكيلهم ربي وكيلهم ربي وكيلهم.

لفهمتو من رجال دروك انه الرجل لا يحب الحلال كمبدا للزواج ولا يحب المراة المتحجبة لانها جاهلة ومتخلفة ولا يحب من تجعل الله امامها ولا يحب صاحبة الاسرة المحافظة لانها جريمة بنظره او كافرة او شي تاني

والله اسمحيلي أختي حبيت نصآرحك برك
أنآ لي فهمتو أنو انتي لي من يجي يحكي معآك تعطيه وجه زيآدة
علآبيهآ يلعبو عليك ويخلوك ويروحو ! كونك كبيرة لآ يعني
أنك تطلقي روحك ومن جا يقولك نخطبك تأمنيه وتمشيلو فيالخط
هذآ خطأ بنآت بلآدي المهم يتخطبو ويتزوجو ورجع الزوآج
الشغل الشآغل للعقول للكبآر والصغآر !
ربي يرزقك أختي وأتولهي على روحك ... سلآمي ’

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة