أنت ... ايه أنت فهم روحك و فهمنا معاك

pixau_dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
113
باسم الله الرحمن الرحيم

اخوة اللمة كيفكم ان شاء الله بخير

اليوم بغيت نفهم واحد الشيء حيرني بزاف .... راني عاقل قبل مباريات مصر في تصفيات كاس العالم 2010 كانت الحالة خـــــــاوية في القسم الرياضي و في قسم المنتخب هنا فاللمة تحديدا ... بالعكس كان اللي يعمل موضوع أغلبية الردود و التفاعلات ان وجدت تكون سلبية ... يضحكو علـــيك يقلك واش من اكيب عندنا واش من بالون فدزاير ... أنا نتكلم من حكم تجربتي ... لا علينا

من بعد جات الفوضى تاع مصر و كتبلنا ربي النجاح و التأهـــل :yahoo01:

... ههه اهيـــــــه أرواح انت و القى بلاصتك هنا ... الكل يناصر و المواضيع بالجملة التفاعل ما تحكيــــش كل المنتدى صوب ركن المنتخب :regards01: حتى أنو الاخوة الشرفين على الركن لقاو صعوبات ... ههه الكل يفهم فالبالون و الكل مدربين :p و الجزائر ولات عندها Grande èquipe ولات الجماعة يقارنو فينا مع البرازيل و الاوروغواي ... لا علينا هاد شيء يفرح ولاد البلاد مع ليكيب تاعهم :up: المشكل من باعد الجماعة عادت تطير فالبالون هذاك ماشي مليح فلان ناقص ... لازم يطيرو سعدان :s

المهم رحنا للـ Coup du monde وروحنا و بدات تختفي الجماعة تدريجيا الى درجة مقاربة للانعدام :down:
وناخذ مثال بالهجرة اللتي يعاني منها هاذ الركن
و هنا وصلنا للمفـــيد : :tongue02:
أنت لي كنت تتــفلسف علينا هو نفسو اللي كنت تسب المنتخب قبل 2009 و أنت نفسو اللي أصبحت تتداعى بالمناصرة من بعد وين راك الله يحفظك رانا توحشناك :surrender01:
انت مناصر للمنتخب ولا مناصر موسمي فقط هههه :down: المناصر الحقيقي يبان وقت الشدة حبيبي
المناصر الحقيقي ماشي اللي يجي يفهم وقت الفرحة و البندير صاحبي
أنا نوضعك الان في قائمة المتفرجين ماشي المناصرين ... قالو ناس زمان صلاة القياد غير بالجمعة و الاعياد ...
فهمنا و فهم روحك يالغالي

ننتظر تفاعلكم و تصويباتكم

رد: أنت ... ايه أنت فهم روحك و فهمنا معاك

Wach jma3a !!

ههههههههههههههههههههههه
هذي هي الحالة كل وقت ووقتو

ومايدوم حال​

LaaLA li sepeurteur yok3d ysepoti a vie

ma3andna wach ndiro basah ana wiyak machi moutafarijin hna monasirin wala lala w viva algérie:d:d

oui hadi hiya l'algérie

السلام عليكم

كاين منها بصح عند بالي مكانش شعب يحب منتخبوا كيما هكذا ويشجعوا بهذه الطريقة

واذا كان يتفلسف كيما تقول نتا هذا من حبوا للمنتخب و للجزائرتحديدا

الجزائريين هكا دايرين

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة