أيها العقل من رآك !!!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

فارس الروح

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3,341
رد: أيها العقل من رآك !!!

حينما تغيب العقول تكون الوجوه شبيهة بالقفا لاتعرف لها رأس من كرياس ولاتعرف لاي مدى ستذهب هذه الامه للهلاك طالما العقول غائبه

صدقت اخي العربي
لما تغيب العقول تسقط الاخلاق وتنفضح النوايا

رائع ما كتبته
دائما متميز

عبد الله القصيمي هذا هو أحد الملاحدة كان على الإسلام أول أمره وأوسط عمره إلى آخره كان على الزندقة
ولا شك ان العقل معروف وليس بخفي على أحد إذ هو شرط في العبادات فلا تكليف على مجنون وموجده الله جل وعلا وهو فرق بين الإنسان وغيره من المخلوقات حيث كرمه الله به

ففرَّ أيها المسلم من الملاحدة وأهل الزندقة والمتصوفة والرافضة واحذرهم

قبل أن أرد أحببت أن أقتبس هذا الرد كتسجيل إعجاب

ولا شك ان العقل معروف وليس بخفي على أحد إذ هو شرط في العبادات فلا تكليف على مجنون وموجده الله جل وعلا وهو فرق بين الإنسان وغيره من المخلوقات حيث كرمه الله به

....

قد أقول أخي وأنا أقابل نصك أن..هناك عقول فعلا خلقها الله لنميز بها الإنسان من غيره
وهناك أخلاق المفروض أنها تمشي بالتوازي مع العقل

ولكن حين تبحث في مدى إرتباطهم و توازيهم مع بعض في هذا الزمن الغابر
تجدهما يتعاكسان أو كأن كل واحد منهما يهرب من الآخر..!
فالعقول الصحيحة أحيانا تأبى أن تتوازى مع بعض أخلاق تفشت.

شكرا على الموضوع

نصيحتك على الراس وقيل قديما تشرى النصيحة بجمل حينما كانت قيمة الجمل في ذلك الزمان تعادل قيمة الجامبو 747 اليوم لكن موضوعنا ليس عن عبدالله القصيمي فقط هو العنوان اخذناه من عنوان كتابه , واشرت لذلك ,, فتركت الموضوع كله وذهبت لمن ليس له بالطرح موضعا !!

شكرا .

لم أترك الموضوع ولقد غلفت ردي تحذيرا

ربما لم تنتبه

إن كنت تسأل عن عقول تلك الطوابير يا أخي فأرح نفسك فهم لا عقول لهم البتة والدليل ان كل ما يرونه يقولون هذا كذب وهذه الصور معدلة في برنامج ما وهذا الفيديو مفبرك وهذه الدماء مجرد حبات من الطماطم المهروس ولا ننسى الصوتوشوب هذه ايضا نغمة جديدة تخيل أخي الإتصالات التي تجريها بعض القنوات والمداخلات من ميادين المعارك في سوريا وايام ليبيا هي فقط اصوات مسجلة هههههه أمرهم مضحك حقا يرون الحقيقة لكن أعجبهم المكوث بين الخائنين آآآه أخي ولا تنسى حين ينتصر الحق بإذن الله سيأتون ليقولون نحن كنا في ميادين المعارك هههههه الله ينصر الحق ويخزيهم ويحميك أخي ويحفظك وربي يحفظنا على طريق الحق ويجعلنا من المتمسكين فيه بااااااااااارك الله فيك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة