طــآق على من طـــــآق.....

مينة آلاء الْقُدُّوس

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
598
محل الإقامة
لندن
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ان شاء الله راكم لاباس ياخيار الناس

اليوم حبيت نهدر على واحد المشكلة مشكينش رايحين نلقاولها حل

يعني رانا رايحين نهدرو برك نفرغو قلوبنا :)

هاد المشكلة العويصة هي الشعوب العربية وكيفاش تستعمل الانترنيت بلا مننساو هادوك الجراثيم ثاع بني كلبون واش راهم يخدموا باه يغرسو في وسط الشباب العربي بصفة عامة والمسلم بصفة خاصة الكره والحقد وكل الصفات لي متسواش

ياناس مكانش موقع دخلتلو مالقيتش لعرب متناحرين هدا يسب في هدا كره ادا كاش خبر على كاش دولة هداك النهار متفراش وصلو شي مواقع بلا مندكرو الاسماء نظرا لقوانين اللمة يحطو حتى التعليقات لي فيها سب وقلة حياء والمشكلة لي نحب نهبل http://dc04.**********/i/00107/zvd8kfyt5kso.gif قبل ماتعلق تلقى واحد الملاحظة يقلك اي تعليق مخل بالآداب او يمس شخصية ولا معلابالش مراحش ينشروه ياو طب طب :mad:ساعات نقول هاد الكنترول راه يتعمد ينشر:s كاش نهار واحد سال روحو هاد المواقع الالكترونية ديالمن وشكون يتحكم فيها
كل مرة ندخل نقرا كاش خبر نخرج مغزلة بصح الحاجة لي تريحني كي نقول هادو مايكونو غير الجرثومات تاني بني صهيون لي راهم يخلطو زعمة صح نكرهو بعضانا انا لي يعرفني جزائرية يقولي والنعم نشوف العرب في ارض الواقع منحابين لاباس علينا المهم الهدرة تطوال ومتخلاصش بصح النصيحة والفايدة من الموضوع مالازمش الانسان يغلط الانترنيت عالم افتراضي واكيد مش كل لي فيها مسلمين نصهم كلهم منتحلين الجنسيات باش يديرو بيناتنا والله تعالى يقول في كتابه الكريم(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ربي يهدينا ويهدي كل شباب المسلمين ويوفقنا للخير والصلاح .

رد: طــآق على من طـــــآق.....

ربي يهدينا ويهدي كل شباب المسلمين ويوفقنا للخير والصلاح . كلام باهي وهدا واش رانا قادرين نقولو من غير ما باليد حيلة رانا تعبناااااااااااا أكرهناااااااااااا :(

ربي يهدينا ويهدي كل شباب المسلمين ويوفقنا للخير والصلاح . كلام باهي وهدا واش رانا قادرين نقولو من غير ما باليد حيلة رانا تعبناااااااااااا أكرهناااااااااااا :(

امين يارب نورتي الموضوع اختي ريانة :)

العرب ولاو كما تاع العصر الطباشيري ولا الحجري كل الصفات الخبيثة ولات فيهم الا من رحم ربي وحاشى لمن لا يستهل
ما نخبوش الشمس باغربال قاعدين نقولوا لهود ......لهود وحنا الشيطان دخلناه في شوماج
والانترنت كيفها كيف القنواة الاباحية والفاهم يفهم
بزاف علية هنا نحبس قبل ما النولي النخسر:mad: ربي يحفدك ختي
سلام

فكرتيني بغنية نتاع طاق على من طاق و عمر التزدام
ربي يهدي هذا العبد ما يقول

العرب ولاو كما تاع العصر الطباشيري ولا الحجري كل الصفات الخبيثة ولات فيهم الا من رحم ربي وحاشى لمن لا يستهل
ما نخبوش الشمس باغربال قاعدين نقولوا لهود ......لهود وحنا الشيطان دخلناه في شوماج
والانترنت كيفها كيف القنواة الاباحية والفاهم يفهم
بزاف علية هنا نحبس قبل ما النولي النخسر:mad: ربي يحفدك ختي
سلام

عندك الحق خويا شكرا على المشاركة
وربي يحفظك :)

فكرتيني بغنية نتاع طاق على من طاق و عمر التزدام
ربي يهدي هذا العبد ما يقول

امين الله يهدينا ويهديهم الى مافيه صلاح شكرا على المشاركة اختي :)

أنا لي يحبسلي السارفو كي نلقاهم يحكيو على الدين قال سبو الرسول عليه الصلاة والسلام حاجة تغيض صح من بعد تشوفي التعليقات تلقاي بعد المسلمين بين بعضاهم ينهشو يتكالبو يعني الصورة الفوق على الرسول عليه السلام والتعليقات تحت فيها غير السبان وكبائر القول هذو هما لعرب عمرهم لا يتسقمو يموتو هك ونفناو واحنا هك مرات تقولي نتبرأ من رصتهم ومعليش يتبرأو مني ما عنديش مشكل ويعطيك الصحة موضوعك فكرني بحوايج خلاوني نغلي درك شغل انتي جاية تنرفزيني ههههه صحيتي حنونة

أنا لي يحبسلي السارفو كي نلقاهم يحكيو على الدين قال سبو الرسول عليه الصلاة والسلام حاجة تغيض صح من بعد تشوفي التعليقات تلقاي بعد المسلمين بين بعضاهم ينهشو يتكالبو يعني الصورة الفوق على الرسول عليه السلام والتعليقات تحت فيها غير السبان وكبائر القول هذو هما لعرب عمرهم لا يتسقمو يموتو هك ونفناو واحنا هك مرات تقولي نتبرأ من رصتهم ومعليش يتبرأو مني ما عنديش مشكل ويعطيك الصحة موضوعك فكرني بحوايج خلاوني نغلي درك شغل انتي جاية تنرفزيني ههههه صحيتي حنونة

ههه مشفتينيش انا كي نقرا مرات راسي يوجعني
نهار كامل وهوما يتباهاو كل واحد بلادو وموراها الطوفان
الله يهديهم ويهدينا شكرا على المشاركة نورتي :)

takhta rasssi

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة