بالله عليكم اعطوني رأيكم

ام سحر و لؤي

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
1,144
انا حبيت نسقسيكم يا جماعة الخير واش رايكم اذا راجل يتزوج مرا اخرى اذا كانت مرتو تاخرت في الحمل انا عندي عامين زواج و مازال مغ رزقنيش ربي و مرات نخاف ربي ما يكتبليش الذرية و نحرم زوجي م الدراري و مرات نطلب منو يسمح فيا و يتزوج و قلبي يتقطع كي ننطقها بصح ما نقدرش نكون انانية هو رفض هذا الموضوع من فضلكم حطو رواحكم في بلاستي و عطوني رد منطقي ربي يحفظكم

رد: بالله عليكم اعطوني رأيكم

كان الله في عونك .

اتركيه وخليه هو من يتخذ القرار .

خليه حتى ينفذ صبروا ويشوف بلي لازم يعدد .

ربما يرزقك الله في العام المقبل ؟؟ لما العجلة ؟ والامر بيده هو ؟

هناك حالات دامت سنوات طوال وتكللت بالانجاب مع الاخذ بالاسباب (العلاج ) (الدعاء).

وانهار اللي يقرر باه يعاود ،، من حقو ،، حتى ولو كان عندو اولاد معاك .

دمت سالمة ،، ورزقت بالخير.

حبيبتي عليك بالدعاء والاسغفار ونحن معك بالدعاء وان شاء الله لعام هذا بالثوام مازال الحال باش يفكر يتزوج او تفكرين هكذا
كاين ناس عندها 15 سنة واكثر ومازال ما فقدوش الامل الحب والتفاهم هو اساس كل شيئ الرضا هو السعادة والقناعة هي الدراري وربي وواش مكتبلك ربي يكون في عونك

do.php

اصبري اختي و رب خير و يمكن هاد التاخر فيه خير و مازالك صغيرة
عامين ماشي بزاف ربي يرزقك...و تفرحينا معاك

صباح النور اختي
هذا قدر الله و عامين ماشي كثيرة و نتي لازم ماتخميش في الاولاد و تطلبي من زوجك يتزوج عليك لان هذا ماشي حل و ممكن العيب يكون فيه ، وممكن هو يقبل يعيش معاك و لو بدون اطفال
حبيبتي ادعي الله و اكثري الاستغفار وانساي موضوع الحمل و ربي يرزقك عن قريب ان شاء الله
سلامي

يعطيكم الصحة على الردود ياسمين ام الحلوين anette و الكل ربي يحفظم علي التشجيع و الدعلء هو العيب مني ماشي منو و راني نعالج عندي امل ماشي معنديش بصح كي نشوفو يحب درلري بزاف قلبي يتقطع هو راه رافض فكرة الزواج يقولي ربي كتبلي هكذا و راني قابل بصح انا راني هايقة مع ليام يتبدل رايو و الله لوكان يسمح فيا نهبل تخطبنا صغار وغم رفض الوادين انا 19 و هو 22 و قعدنا 4 سنين مخطوبين و هذي عامين زواج بالنسبة ليا هو كل شيء في حياتي و زيد رحت للغربة و صبت فيه الاب و الام و الصديق و ما قدرتش نفرحو هاصة كي نشمع المعاني تاع يماه و الهدرة نهبل و نشاله حتى واحد ما ينخط في بلاصتي

السلام لما العجلة انا صراتلي كما نتيا بقيت عامين بلا انجاب و دوكا عندي اثنان الحمد لله اصبري ختيتو و والله نعرف لي طولو كثر و دوكا عندهم

نقولك حاجة الوقت هذا كاين بزاف لي كايفوثو العامين شحال من وحدة

ربي يحفضك ختي و يعطيك ما تتمتاي و يحفظلك ولادك كس نسمع هكا المورال يطلعلي

ايه ختيتو لازم يطلعلك المورال وماتزيديش تقولي لراجلك يزوج هو ثاني لازم يصبر معاك

يا اختي صبري ان الله مع الصابرين
و انت راه عندك امل ومتقوليش يتزوج علييا مزال مجبتله ذرية لا
لوكان اصلا هو جا عينه ف هاذ صوالح لوكان راكي كي ضربت عام بلا ذرية يتزوج لكن هو راه راضي بما راه كتبهله ربي
انا عندي عمتي قعدت 10 سنين بلا ذرية زوجها متزوج عليها ما والوا جابت بينت عمي ربيتها و من موراها رفدت الكرش و جابت توام شير وش شير ة و زادت شيرا وحد اخرى هاذ العام كل شيء بيد العالمين
طلبي ربي و ادعي و خليها على ربي
وانشاء الله الي فيها الخير ربي يجيبه

ولو حبيبتي ليق تكوني صابرة و تدعي ربي
و تفائلي ان شاء الله خير

ان شاء الله
الله يفرحك ا اختي والله تستاهلي
نهار الي تفرحي فرحينا معاك

و الله لا باس في ان يتزوج زوجك مرة ثانية اي رجل يحب ان لا يحرم من كلمة ابي ادا كان يستطيع العدل بينكما لما لا.

ربي ينورك نشاله ختي شهيناز نشالة نتوما الاوائل علابالي بلي تفرحو معانا بلاك نرفدو انا وياك معا بعض و نوليو نحكيو في منتدي الخوامل انشاء الله يا رب ختي سيما بارك الله فيك على الرد بصح انا طلبت منو يسمح فيا و يتزوج علاخاطر ما نقدرش نشرف مرئ وحدخرئ تشاركني فيه نهبل

Ma tkhamich kamel

rabi soubhanou kriiime

3omrek ùa taqanti mn rahamtou

w rabii yferej 3lik 3an qrib inch'Allah

والله بعيد الشر عليك ما راح يزوج عليك ما تهبلي و انشاء الله رايحة تشوفي اولادك و تفرحي بيهم اما رد الاخت سيما مع احترامي فهو سابق لاوانه فنحن نتكلم عن مدة عامين بدون انجاب لا اكثر شحال من واحد اصبر اعوام كثيره و لم يفكر في ازواج من اخرئ وكما يحب الرجل ان لايحرم من كلمة ابي تتعذب الزوجة اذا حرمت من كلمة امي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة