عاونوني يا الفحلات

om mimi.mili

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
3,767
السلام عليكم حبيت اليوم نحكيلكم على بنتى انتوما يبانلكم عادي بصح انا عييت مع شعرها عندها شعرها فريزي وقاوي بزاف وكل صباح واش نحكيلكم تنوض الحرب باش نمشطلها وتروح تقرى مسكينة تغيطني يوجعها هي تعيا وانا نعيا مالقري نغسللها غير بالشمبوان المليح ولي ماسك والدنيا ومانفع والو المهم حبيت كاش وصفة طبيعية باش ينطاع شوية وما تقولوليش البيض مع زيت الزيتون لاخطرش كرهت وانا نديرولها ما نفعش المهم نحب نقولكم بلي بنتي في عمرها 06 سنين واش رايكم في ديفغيساج والله ما ننسى خيركم لي تدبر عليا المهم حاجة مضرهاش بارك الله فيكم.:)

رد: عاونوني يا الفحلات

Gir tamachtilha sbah hatilha azit bach mataouaj3ihach ou hada makan fa lage hada makallah tkhaltilha frassha b les produits mazalha sghira

وعليكم السلام حبيبتي انا عندي نفس المشكل مع بنتي وغير vاتيكا الي تنفع معها والطريقة هي اني نبل يديا بشوية ماء ونزيد فاتيكا ةندلكلها شعرها كامل من الجذور حت الخر والنتيجة اتجي هايلة وسمحيلي لبغوديو مننصحكش بيهم لخاطر مزالت صغيرة

يا مخلوقة خلي مريومة على حالها سينو نحرش عليك الحاج عبد الله
ديفريساج ماشي مليح حتى لواحدة كبيرة كيفاه حبتيه ينفع ليها

وانت في الليل ديرلها زيت اللوز ودريلها قردون صباح ما توجعيها ما تبكي هي ما تتقلقي انت ديري كيما راني نقلك كون نسمع درتيلها حاجة نوريلك كيما عام عام في عين امناس تشفاي واش درتيلها

بلا ما نقلك ههههههههههههههه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك الاخت ساندريلا زماني
اختي شوفي باذن الله راح تدعيلي اهم شيء متنسنيش من دعاائك

الوصفة هادي انا جربتها وجربوها صحاباتي والله رووعة

وفرق من اول استعماال

الوصفة :
اولا تتوكلي على الله وتساليه التوفيق

ثم تجييبي شحم الخرووف او اللية

تذوبها في حمام مائي حتى يولي كي زيت تدهن بيه شعرها
لمدة 5 او 6 او 7 سواايع لقدرتي المهم مش اقل من 5

ومن باعد تغسليلها بالشامبو المناسب وتحطيلها منشفة حتى ينشف الشعر من باعد ديرلها كريم وديرلها توربيو
وتخلييه 3 ساعات وتفرد يشعررها من اول استعماال للشعرها مائل للنعومة باذن الله ولشوية ..تدي معاها اسبوع اسبوعيين
ومناسب لجمييع مشاكل الشعر طوول كثافة لمعان تنعيم ..
فيها تعب وربلة بصح تستاهل لانه تجييب نتيجة باذن الله
بصح من كثر لفادتني
نهدر عليها منا حتى لعشر سنين ومانكملش
والله استغنيت على السيشوااار ولله الحمد

بشرينا بالنتااائج ان شاء الله

شكرا*لاميشكو**نور الحبوبة**ام ريهام*على الرد بصح والله راهي غايضتني سورتو كي تقولي ماما طلقيلي شعري كيما ختي يسلكوني دايمن الظفاير المهم نجرب فاتيكا والقردون دايمن نديرولها .

صحيت اختي افراح هدي ساهلة والله ندعيلك الله يعطيك ما تتمناي

صحيتي اختي افراح هادي ساهلة والله ندعيلك

اللهم أمين يااختي وجمييع المسلمين

ان شاء الله ربي يسر امرك ..ربي يفرحك ويفرح بنيتك يارب

بالنسبة ...لسؤال الاخت ام ريهااام

شحم الخروووف العادي كيما لنديروا به الملفووف
واللية هي ذنب الخرووف اي الشحمة لتجي في المؤخرة نتاعه :$ اسمحوولي على الكللاام هذا عذرا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة