محاجب تع الغرب لي يحب يجرب

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

om mimi.mili

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
3,767
بسم الله
اليوم درت محاجب كيما يديروهم دار راجلي في مستغانم والطريقة تختلف علينا في الوسط وحبيت نوريهالكم يجو ملاح ومشي معجنين ولاصوص متخرجش تاني تاكلي حابة تشبعي
الطريقة والمقادير
نحطو الفرينة+السميد نفس الكيلة نلموهم بالماء والملح //كيما المسمن//ونعجنو مليح وكي تطرى العجينة وتولي تطرطق //عرفتو تقراوها//نغطوها بنيلون ونخلوها ترتاح اي عجين يحب الراحة من الافضل تعجنيه الصباح وديريه عشيا ميتعبكش المهم في هدا الوقت نوجدو لاصوص انا نديرها بصل+طماطيش تاع الحبة+مصبرة وندير كمون+ف.اكحل+ف.عكري ونقطع البصل رقيق ونديرو يتقلى ونرابي الطماطيش+ليزيبيس+الملح وكاس ماءونصف ونغلق الكيكوطة طيب بلخف وتجي بنينة وكي توجد نزيدلها الفرماج وزيتون بلا عظم مقطع رقيق والهريسة اختيارية
نولو للعجينة ونقرصوها نديرو كريات كيما تع المسمن ونديرو كريات اخرى اصغر منها هادو يسموه الرقاق نديروهم نفس الحساب كل مسمنة تقابلها رقاقة ونعاود نخليها ترتاح
كي تطيب لاصوص نخلوها تبرد وبعد ما ترتاح العجينة نبدى بالرقاق ///الكريات الصغيرة نحلوها بالزيت ونطيبوها كيما تبين الصورة المهم نطيب ونحط حتى نكملوهم منبعد ندور للمسمنات //الكريات الكبيرة // نحلوها مليح نديرو رقاقة في الوسط وندير لاصوص في الرقاقة ونطويها مربع ونطوي فوقها المسمنة ونطيبوها عادي
ملاحظة كيما نديرو المحاجب نديرو المسمن يجي تاني مليح بالرقاق وان شاء الله نكون فدتكم بهادي المشاركة البسيطة ونخليكم مع الصور

do.php
do.php
do.php
do.php
do.php
do.php
do.php
do.php
do.php
do.php

رد: محاجب تع الغرب لي يحب يجرب

اممممممممممم راهم يهبلو وانا نموت عليهم
انا تاني راجلي مستغانمي مداري كينديرله تاعنا تاع وهران ماشي كيما هكا حنايا نديروه يعجبه و يقولي حنا تاعنا هاكيداير هو تاني حبه والمحاجب مزيا عطيتيني هاد الطريقة باه نديرهاله
شكرا لك اختي

صحيتي اختي شهيناز لازم تتعلمي ماكلت دار راجلك انا تاني لقيت كلش مبدل وتعلمت ندير تاعنا وتاعهم انوعلو المهم الله يهنيك يا الوهرانية ومرحبا بيك في مستغانييييييييييييييييييم كيما يقولوها هههههههه

صحيتي اختي شهيناز لازم تتعلمي ماكلت دار راجلك انا تاني لقيت كلش مبدل وتعلمت ندير تاعنا وتاعهم انوعلو المهم الله يهنيك يا الوهرانية ومرحبا بيك في مستغانييييييييييييييييييم كيما يقولوها هههههههه

شكرا لك اختي ربي يحفضك هادي لازم نتعلم :d

جاوك روووووووووووعة
يعطيك الصحة
بصحتك

في وهران تاني تقريبا نديرهم هاك بصح نكثرو فيه فلفلة
جاوك هبال أختي ربي يحفظك

صار تاع الوسط اجو معجنين لالا يجو خفاف هايلين سخونين وحارين هاذي تاكلي واحدة تشبعي على خاطر راهي 2 في واحدة ههههههههههههههههه بصحتكم حنونة

الاخت ملاك 25 شكرا على مرورك الطيب //حنان الجزائر وهران ومستغانيم راهم من نفس المنطقة والعوايد تقريبا كيف كيف شكرا على التعليق حبيبتي ام ريهام ما قلتش تاع الوسط يجو معجنين ياك انا راني من الوسط غاضك الحال:p:p بصح هادو يجو فووووور :up::up::up:

بارك الله فيك اختي ام ميمي ان شاء الله نجربهم شهيتينا فيهم سلمت يداك ويعطيك الف عافية

شكرا لكي حكيك وام خديجة تعيشي حبيبتي

شهتيني حبيبتي روووعة
ان شاءا لله نطبقهم في اقرب فرصة​

شكرا لك اختي ربي يحفضك

اسير نفسي////سندريلا زماني شكرا على المرور الطيب

اممممم تشهي يعطيك الصحة اختي ام ميمي على الطريقة
بارك الله فيك و جزاك خيرا​

صحيتي ختي سميرة بارك الله فيك

يممممممممممممممممممممممممممممي

مممممممم يشهو يعطيك الصحة

شكلهم بنين اعطيك الصحة

مممممممممممممم تشهي
راني رفت وحدة ;)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة