مساعدة ارجوكم

امل فريال

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
1,468
مرحبا
انا احتاج الى كيفية تحضير بات فايتي بشكل واضح ارجوووووووووووووووووووووووووووووكم ساعدوني جربتها 10000 مرات و لم انجح

بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

رد: مساعدة ارجوكم

انا نقولك اختي على الطريقة كتابة وارجو ان تفهميها لاني لا املك لها صورة
احكمي المقادير ديري 1 كغ فرينة زيدي شويا ملح و3 مغارف زيت ولمي بالماء دافي
كوريها واتركيها ترتاح
ومن بعد شكلي فيها علامة +دون الوصول للاسفل يعني لنص الخبزة واجبدي الاطراف المتكونة عندك واقسمي وسطها 370غ زبدة التوريق ومن بعد رجعي هادوك الاطراف عليها اللي كنت جبدتيهم واتركيها مدة تركح ومن بعد قنطيها افتخيها مليح وحاولي تحافضي دائما على الشكل المستطيل ومن بعد طبقي هنا لازم تشوفي والا راح نقولك كيما يكبقو النعمة وجوه يعني يطبقو الجوانب للمنتصف ومن بعد يطبقوهم على بعض وعاودي خليها تركح وقنطي وهاذ المرة راح تطبقيها على 3 مرات على بعضها وزيدي خليها تركح وعاودي قنطي وطبقي على اثنين وتكوني انهيتي عملك هي لازم تصبري عليها شويا
وبعدما تحليها المرة الاخيرة طيبيها وراح تشوفي بلي هاداك الفويتاج يطلع ديري سنيوة فوقها وعاودي نزليه ومتخافيش اضغطي مليح ومن بعد كي تحمار حضري بيها واش حبيتي
عموما راهي تتباع ويعرها معقول وبلا ما تتعبي والنتيجة مضمونة
ربي يعاونك

رد: مساعدة ارجوكم

انا جربتها 3 مرات زوج مرات فسدتلي والثالثة نجحت
المشكل ماشي فالوصفة تقدري تاخدي اي وصفة المشكل فالعمل

قبل كل شي لازمك الصبر خاطرش تاخد الوقت وانا صراحة تعبتني
العجين لازم في كل مرة تدخليه للثلاجة باه الزبدة تشد راسها وما تسيحش وزيد كي تخرجي لعجينة من الثلاجة وتجي تحليه ضربي العجين بالحلال باه الزبدة تتوزع وماتتراكمش فبلاصة وحدة وكي تبداي تحلي غي بشوية خاطرش تدفعي الزبدة
مانعرف ادا فهمتيني او لا
راح نبعثلك رابط تاع فيديو يشرحلك هنا ممنوع وضع الروابط

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة