السلام عليكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ايمان مي

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
658
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
السلام عليكم خاوتي كي راكم ان شاء الله تكونو لاباس كامل حبيت نسقسيكم انا من نهار دخلت لمعهد الشبه طبي يعني وليت نظام داخلي بحكم اني نسكن في قالمة و نقرا في سكيكدة من هاداك النهار زاد وزني لاني ماكلة نتاع المعهد معظمها ما نقدرش ناكلها وليت دورها ماكولات سريعة و زاد الوزن نتاعي شويا حابة نرجع للوزن نتاعي
بزااف ناس نصحوني اني نشري زنجبيل باه نحطو في الماء بصح ما عرفتش كيفاه لازم نديرو و وقتاااش لازم نشربو
من فضلكم في اقرب وقت مانيش حابة زيد نزيد في الوزن لاني وليت نتقلق بزاف خصوصا انها اول مرة نزيد عن الوزن العادي

بانتظار ردودكم اخوتي

رد: السلام عليكم

السلام عليكم

بالتوفيق اختي في مجالك الجديد هذا
مش شرط تعبي جسمك بحمية قد تضر اكثر ما تنفع خصوصا و انتي تدرسي و لازم لك طاقة
تناولي فطور جيد اهم شي ما تستغني عن الوجبة الصباحية و مادام انتي في اقامة بنات تستطيعي شراء خضر و فواكه و بيض و جبن قطعة لحم او دجاج احيانا ..و رانا في وقت البرتقال و المندرين تناوليهم بكثرة
الوجبات السريعة ما تقدري تتخلي عليها في مرة وحدة نقصيها لمرتين في الاسبوع ثم لمرة في الاسبوع و على فكرة لو يكون فطورك صحي و غني و تشبعي جيدا ..تقدري تأخري الغداء حتى العودة للاقامة
المشي حاولي تمشي دايما و بخطوات سريعة
اما عن الزنجبيل فهو مفيد جدا مش غير السمنة حتى ينقي الدم و يرفع من نسبة الحديد و يعتبر انتيبيوتيك طبيعي اشري الزنجبيل الطازج ضعي قطعة صغيرة او ابرشيها في قارورة ماء و اغلقي عليها خليها 8 ساعات و من ثم اشربيها كلما عطشتي ما تخليها اكثر من يومين لازم تجدديها
بالتوفيق

حتى ان كنت نشرب الزنجبيل ديره فالماء و تشربي كي تعطشي يعني بلاصت الماء و كي تاكلي مور الماكلة شربي خل التفاح ول اللليمون و ان شاء الله طيحي فالميزان هاد طريقة يعني الزنجبيل و الخل الماكلة الزيادة على جسمك غدي يطردها يعني يرفد جسمك الحاجة لي يحتاجها وبهاد طريقة تنقصي و ربي يوفقك

مشكووووووووووووووووووووووووورين حبيبااااتي
وفقكم الله

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة