تحضيراتكم للمولد النبوي الشريف

رد: تحضيراتكم للمولد النبوي الشريف

اللهم صل و سلم على الحبيب المصطفى
يعطك الصحة على الموضوع انريس
تم التثثبيت

مييييرسي الحكومة نتاعنا ههههههه يعطيك الصحة وشكرا على التثبيت

اسما وين راكي عايشة هنا كنت نحوس عليك في المطبخ

خلاص فرقتيي صبتي دويرة ليك
هههههههههههههههههههه
ايه هاني حاطة كرسي ونعس في الغاشي ياو نقلك حاجة حطيت سرير و اتكيت هكذا باه واحد ما يعقب عليا نشوفكم كااااااااااااااااااااااااااامل:p الكرسي ساعات ساعات يعي الواحد من القعدة السرير مستراحة العسة تكون خيييييييييير

عليه افضل الصلاة والسلام
الله يبارك علي انريس تهبل بهداك الماسك ربي يعيشهالك اهنا في فرنسا مكانش هداك لمبيونص انتاع البلاد دير لعشاء ونشعل الشمع علي المسنون وخلاص وفي الويكاند نروحو لجامع يدرونا دروس علي مولد الرسول صلى الله عليه وسلم ونشأته وكل واحد يجيب من داروا الحلوة والقاطو ويديروا لبنات الصغار انا شيد دينية ومن بعد كل واحد يروح لداروا
ايه يا سمورة والله راني فاهماتك صح ما كانش لومبيونس كيما عندنا و الموضوع هذا يخليكم انتوما المغتربين تشوفو بلادكم كيفاه راهي في هذا الوقت سيرتو كن كل وحدة من الاخوات تصوربنا ولا يصورلها راجلها الاجواء برا و هي تحطهالنا سيرتو كن تكون من كل الولايات راح تكون هاااااااايلة حتى نتوما نوصلولكم ولو طرف صغيييير من الاجواء الجميلة

عليه الصلاة و السلام

موضوع هايل

اسمعو متنساااااااااااااااااوش تصورولنا يدين وليداتكم المحننية ماتطسحوش غير على الماكلة

حنا نديرو الطمينة و الطعام ماشي حاجة كبيرة يعني ان شاء الله نقدر نوافيكم بالاجواء

نحاول انا ندير جو لانو دارنا كبرو ههههه ولاو ميحوسو على حتى حاجة غيير كول و رقد

ههههههههه ميلينا وييييييييي شاف علم و ينفذ نصورولك الحنة تامري امر ;)

ههههه اسما انا دخلت نشوفك رحتي ولا مزلتي بحجابك تسناي توال الباب ايا مليح كي رحتي وصورتي
انا راني بعيدة شوية ع البلاد سخفتيني نشوف الاجواء . الصراحة مرة مولدنا عند خوالي فدزاير ايييييه هاداك نهار محال ننساه اومبيونس ولا اروعع
بالنسبة لتحضيرتنا كي كنا صغار صح كنا لاااازم نشريو الشمع و المحارق و نديرو الحنة اييييه يامات والله
مي درك كي كبرنا و ماعندناش لولاد صغار ناقصة لومبيونس شوية مي نديرو مفرمسة ولا شخشوخة تاع الظفر و انا ندير شوية حنة بويسك انا برك طفلة فالدار . تبانلي هادا ماكان اكيد راح نصور التحضيرات ان شاء الله
و ممكن نرجع يامات زمان و نقولهم يجيبولنا شوية شمع ومحيرقات ههههه:d روتور داج خخخ
هههه سرسورة عجبتني نتاع مزلتي بحجابك هههههه مرمدني وباه جا سارة لاشتا مكانش الصغار طرطقي انت المحارق وين راه المشكل انا راجلي يقلي انت اللي تشتي تلعبي ماشي لبنات ههههههههههههههه

قال ÀmìR@RøRø;5253038:
يعطيك الصحة

والله عندك الحق ولات عادة نحييو بها مولد الرسول عليه الصلاة والسلام وباش ما ينتساش عند الاجيال القادمة

وسلميلي على انريس بزاااااااااااف بزاف وما تنسايش تصوريلنا الحنة تع انريس (القويلبات :d)

ورانا نسناو فاطباقك :d
انشاء الله انتظروني برك ههههههههههه:d

مدام راكم هنا نبدا نحط في الصور
مييرسي نعومةعلى الحلويات و الشواكيل اممممممممم يا عيني يا ليلي شوفي انا مديتلك شمعة طيشيلي انت وحد رافايالو ههههههههه
سماح ربي يكون في العون و يعطيك الصحة انت راكي مريضة وهكذاك وراكي تعافري ربي يقويك يا ختي الحمل صعيييييييييييب
هذو الصور نتاع البارح في الليل سامحوني مهمش واضحين مليح مرحناش بكري و مهبطتش من الطوموبيل قاعدة نصور وهي تمشي
هنا مالقيناهمش كانل حالين كانت العشرة غير ربع مزربش جاني الله غالب
نبداو بعين الفوارة
do.php

راهي تسلم عليكم وتقلكم مرحبا بيكم عندي
do.php

do.php

ههههه هنا ديرو نظرة خاطفة الله غالب مقدرتش نصور
do.php

do.php

do.php

وهنا رانا مروحين
do.php

وكي تلحقو لهذي الوردة ولا النخلة كيما تحبو سميوها دورو لفوق تلقا داري ههههه
do.php

اييييه بصحتك يالالة اسما التحويسة الليلية ياسعدك هههه
علاه ياسي محمد ماحبستلهاش وخليتها تصور على راحتها ياخي باش نشللو عينينا حنا الغلابة خخخخ
يعطيك الصحة اسمااا درتيلنا لومبيونص بموضوعك
التحضير الاول للمولد كان رشتة خدمتها اليوم
جيبو طباسا ولا الساشيات نعمرلكم مي لي داو حقهم من عند رغود او سيبالابان يدوبليو ههههه

do.php

do.php

تنريس يعطيك الصحة على الصور والله فكرتيني في سطيف الزينة والباهية بصحتك الجولة لخفيفة الراجل كي يحرن يحرن يعني كي يقول حاجة لالا سي لالا انت ما حبش تهبطي من الطموبيل وانا كيما درنالو ما حبش يشري المحارق شرا كلشي شمهع ومسك العنبر والنوالات بصح البم بم ماحبش زعما خاف علينا

هاجر الرشة راهي هايلة يعطيك الصحة يالقافزة انا اليوم حوست عليها باش نشريها ما لقيتهاش في بوسعادة وما عنديش الالة باش نخدمها
انا ديت من عند رغود سي با لابان ندي نخلي لي مداوش يدو

اوووووووووو رشتة وعليها لكلام راكم مرشتينها كامل هيا انا درت شخشوخة هاهي ليكم درتها البارح بعد التحويسة عجنتها كي حطيت الموضوع خليتها روبوزات شويا و طيبتها و بعد التحويسة قطعتها
do.php

هاهي المراحل
do.php

هنا حطيت 5 فوق بعصاهم و روليت باه منضلش نتعطل معاها ههههه
do.php

do.php

منوصيكمش اخدمو بالحطبة نتاع التقطاع ولا مايدة مقشرة انا هذي المايدة ديما نخدم عليها الشخشوخة تقشرتلي وليت نستعملها للشخشوخة

المرفقات

63.2 KB · المشاهدات: 1
    154.5 KB · المشاهدات: 0
    68.1 KB · المشاهدات: 0
    56.8 KB · المشاهدات: 0

هاني درت لمفرمسة عافرت معاها ودرتها

:yahoo01::yahoo01:مشاهدة المرفق 47383

مفرمسة لحراير يعطيك الصحة يا سموحة وربي يقبل منا و يعطينا على حساب نيتنا وهذي في خاطركم
زاد النبي وفرحنا بيه صلى الله علييييه صلى الله عليييييييه
اقلراوها باللحن

اليوم انا راني صبحت روطاااااااار على الخدمة المهم نقلكم انتظروني بعد قليل مع مفاجااااات جديدة هههههه هيا مبعدا كي نخرج من المدرسة انشاء الله

اوووووووووو رشتة وعليها لكلام راكم مرشتينها كامل هيا انا درت شخشوخة هاهي ليكم درتها البارح بعد التحويسة عجنتها كي حطيت الموضوع خليتها روبوزات شويا و طيبتها و بعد التحويسة قطعتها
هاهي المراحل
do.php

هنا حطيت 5 فوق بعصاهم و روليت باه منضلش نتعطل معاها ههههه
do.php

do.php

منوصيكمش اخدمو بالحطبة نتاع التقطاع ولا مايدة مقشرة انا هذي المايدة ديما نخدم عليها الشخشوخة تقشرتلي وليت نستعملها للشخشوخة

انريس راهم ولاو يفوتوه في الميكسور ماكالا تعبي روحك بالتقطاع يجي على حبة وحدة
خليه يبرد ويطحنولك الميكسور طريقة أسهل وأسرع
بصحك يالفحلة
بلا ما ننسى الفحلة لخرى شهرا الله يبارك رشتة وعليها الكلام تبرق من بعيد ممم
الباقيات ربي يديم الفرحة والطاعة ويديم جمعتنا لمتنا في اللمة العزيزة
نهاركم زين ان شاءلله

اليكم بعض من تحضيراتي لليلة المولد النبوي الشريف
do.php

do.php

رفيس التونسي والطمينة درتهم اليوم المسيو دا للخدمة وريهام دات لحفلة المدرسة
do.php

do.php

زززوووووووووووممممممممممم
do.php

do.php

راني زاد رجعني الفضول ليكم طبعا ويديا فارغين
راني ناويا نديرلهم ثريدة للعشاء وثاني البارح خرجت شريت شويا روينة ولبلابي
قلت مانحيش العادة نفطرهم بالبسيسة وطمينة اللبلابي مزيا جاني سلفي ومرتو يطلو عليا سمعو بيا مريضة بزاف ايا نزلتهم للفيلاج خطفة رجل ورجعت غير شريت لحوايج برك
يعطيكم الصحة لبنات اللي دارت لمفرمسة واللي دارت شخشوخة والا الرشتة تاع شهرورة اللي عودتنا بيها ربي يديم عليكم النعم وثاني نستعرف بيكم لانكم مثلي ضد اللي يقولو المولد النبوي بدعة
انا راني صبحنا كامل مرضى انا من قبل واليوم زادلي الحاج واشواق وانيس راني منهم رتحت انا بالذراع

في الصباح حتى ناديت اختي جات سيقتلي ورتبتلي الدار وروحت عييت فيها اقعدي تعيدي معانا ما حبتش قاتلي شكون قالكم نحب نعيد في سبيطار ههههههههههه

:-h:-h:-h:regards01::regards01::up::up:

آخر تعديل:

هاذو وجدتهم نديهم معايا لدار شيخي نهار الاربعاء انذا كنا من الحيين
do.php

وهاذي نهديهالكم ليكم يا لما ويات كل واحدة تدي حبة
do.php

do.php

do.php

do.php

بصحتكم كامل

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة