طمينة كيما يحب الخاطر

om mimi.mili

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
3,767
السلام عليكم
حبيت نشاركم بطريقة تحضيري للطمينة حطيتها في //مادا ستطبخين سيدتي//بصح بعض الاخوات طلبو مني نحطها موضوع خديت برايهم المهم
كاين بزاف طرق لتحضير الطمينة في الشرق نوع والغرب نوع والوسط نوع حتى في الصحرى بلاك عندهم طريقة المهم احنا في دارنا نحضروها بالشكل الاتي
جيبي سميد وسطي ماهوش حرش بزاف ماهو رطب بزاف عينك هي ميزانك اول حاجة نفوروه عادي في الكسكاس ما تكثريش فوري بلعقل //هادي الحكمة //ولازم ديري كومبغاس ولا مورصو فينة المهم حاجة رقيقة باش ما يطيحش السميد من لعوينات تاع الكسكاس منبعد حطيه في قصعة حليه شوية وخليه يبرد منبعد حمصيه عادي بالشوية على نار قليلة وفي مقلة تكون ثقيلة وكي تفوريه يتسمى يكون طاب شوية ميجيكش يتغزغز وكي نحمصوه نعطيولو لون ما نحمروهش بزاف منبعد نوجدو العسل وندوبو فيه الزبدة ولازم يكون السميد برد بعدما نحمصوه باش ما تطراش الطمينة ونسقيوها على حساب ما تحبي كاين لي يحبها جارية وكاين لي يحبها ناشفة شوية ونديرو حلوة الترك ولا كاوكاو وسورتو القرفة ديكور وكاين لي يزيد حلوة الترك للسميد قبل ما يعسلو المهم هاداك الشيء انتي والدوق نتاعك وشهية طيبة للجميع وهامليك الصور
do.php
do.php
do.php
do.php

رد: طمينة كيما يحب الخاطر

اممممممممممممممم نموت على الطمينة مشكورة حبيبتي على حسن التقديم

اممممممممممممممم نموت على الطمينة مشكورة حبيبتي على حسن التقديم
الله يسلمك حبيبتي شكرا على المرور

ميرسي انا عن نفسي منعرفش نديرها راني تعلمتها من عندك ربي يعيشك يا لحبيبة وربي يصلحلك البنيات ويخرجولك حاجة كبيييييييييييييييرة تهزي راسك بيهم امييييين يا رب نورمالمن انا الاواى اللي نرد الله غالب سبقوني ههههه بصح نقلكم راهي اندارت سبيسيالمن على جالي ماكان لاه تكسرو روسكم و تتسابقو على لبلاصة ههههههههه

ميرسي انا عن نفسي منعرفش نديرها راني تعلمتها من عندك ربي يعيشك يا لحبيبة وربي يصلحلك البنيات ويخرجولك حاجة كبيييييييييييييييرة تهزي راسك بيهم امييييين يا رب نورمالمن انا الاواى اللي نرد الله غالب سبقوني ههههه بصح نقلكم راهي اندارت سبيسيالمن على جالي ماكان لاه تكسرو روسكم و تتسابقو على لبلاصة ههههههههه
اللهيبخليك اسما وانتي تاني الله يعيشلك لبنيتات ومعاهم سي مووووووح

يعطيك الصحة مليكة احنا منديروهاش نسمع بيها برك تبان بنينة

الله يسلمك الحبوبة جربيها والله ما تندمي لولاد يموتو عليه

هذي طريقة جديدة

ايمان شكرا على المرور حبيبتي

يعطيك الصحة
شهيتيني مممممم​

الله يخليك لابرنساس ديالنا شكرا على المرور

شكرا لكي يا اختي الكريمة على الوصفة عجبتني انا نديرها بصح تجيني يابسة اتمنى لكي المزيد من التالق

Ya3tik esaha khti ena nhab kol anwa3 tamina hhh hadi klitha 3end mert selfi men tyaret hiya , ygouloulha megneta

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة