ماذا ستطبخين اليوم آنستي، سيدتي؟ **42**

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: ماذا ستطبخين اليوم آنستي، سيدتي؟ **42**

الف الف مبروك الكوزينة الجديدة والعتبة الجديدة
خيرورة الكرسي درتيه لزكازيكو باش يعاونك ههههه
يعطيكم الصحة لبنات على واش درتو انا بقاتي الرشتة تعشينا بيها خرجت العشية ورجعت

‏prncess fifi, ‏أم رزق الله, ‏نور الحبوبة, ‏ام ايادولؤي, ‏ام سراج الدين وملك, ‏انريس, ‏بنت الجسور المعلقة, ‏hadda0425, ‏om mimi.mili, ‏samora68

هاد الغاشي لصق في الكاميو من ورا ولحق هههههههههههههههه​
هههههههههههههههههههه يا ودي جابونا بالزربة جينا وخلينا التشيشوان تاعنا مورانا خيرة دبريلهم كورسة نديرو كوتيزاسيون ونخلصوها ماعليش يا خي ماكاش //با دونفون//فهمتوها نعجز لا نطلع ونبدل اللغة ههههههههههههه///يا جماعة الخير سقسيتكم في كوزينة نعيمة بصح واحدة ما ردت عليا اليوم حبينت زعمة ندير الميلفاي كانت عندي لابات فايتي تاع الشري في الكونجيلاتور جبدتها الصباح وكي دابت حليتها ودرتها تطيب جات مسبطة;):( واش نحكيلكم رميتها ما صلحتش خلاص هادي اول مرة زعمة ندير المشرية كيفاش ديرولها يرحم والديكم زيدولها كاش حاجة ولا كيفاه افيدوني من فضلكم

لبنــــــــــات حبيت نسقسيكم وين راحت ام خديجة عندي بزاف ماشفتهاش
ان شاء الله تكــــــون بخير توحشناها وتوحشت اطبــــــاقها

هادا فطور و عشا ليوم
do.php

do.php

do.php

بصحتك ام رزق الله السردين والشوفلوغ والكسكس
انا نموت على الكسكس كون ناكلو كل يوم مانملش منو
يعــــــــــــــــطيك الصحة

الله يحفظكم لبنات وربي يحلي ايامكم ان شاء الله، هي ساهلة اللي حلوة تشوفني حلوة، واللي ....... تشوفني .......... خخخخخخخ

لونا اديها من عندي تدخلي معانا رجيم.........ناكلوك كيما كوطليطة خخخخخخ

يانور احبوبة يالعسل لمقطر سترتيلي وجهي بالحلوة يسترك ربي دنيا واخرة ان شاء الله

فيفي وده عايزة كلام فيفتي فيفتي الكوزبنة خخخخخ

سيرين الزينة ماشي بالعاني يالزين، تلطرونسبور ماكاش، وخفت عليكم الكلونديستان ههههه

ملوكة الزينةالمطلوعة سخونة ريحتها تفحفح، يعطيك الصحة، ومرحبا بيكم وبلا الزونفا ماتحلاش يا بنتي جيبوهم بيهم بالجوارين خخخخخ

ام سراج وملك مرحبا بيك يالزين

ام رزق الله يعطيك الصحة حنونة، وبصحتكم لعشا سورتو سورتو السردين ركزيلي عليه ممممممم

مليكة والله مانقدر نفيدك يالزين، انا ناااااااادرا ما نخدم بالمورقة

ام خديجة افتقدناها، وبزاف لبنات ان شاء الله يزورونا شريفة، فوفة، صغرونة،نانوس، انيسة........،

دليلة جبتيها خخخخخ، هو اللي حاطو وكان واقف عليه، وكي جيت نصور هبط يجري، انا عمبالي ما حبش يتصور اتاريه عندو خطة خخخخخ

زينوبة صح عشاك نموت على السردين بصحتكم/////ام سراج الدين تقول طليتي على قلبي اليوم دخلت لمواضيعها وقلت في قلبي عندها شحال ما بانتش ان شاء الله المانع خير///هكا لبنات سقسيتكم ما جاوبتونيش هاني زعفت اههىء اهههههههههههههههههىء

المجرم خخخخخخ

رغود انت وابو انور يبيلكم بعد قصيدة جديدة
وانا مالي في القصايد وانتم بلاغتكم فريدة

بس ابو انور اقوله ياطويل العمر نسيت السكاكين
وهي ياما قطعت اصابع فتية

وانت يارغود طلتك ولا طلة هلال العيد
ياريت تشاركينا باطباقك الشهية

ولمتنا عمرها ماكانت حكر بين اثنين
وعمرها ما يطول غير بالصحبة الهنية

غدوة جنازة ابو انور خخخخخخخ

المرفقات

353.4 KB · المشاهدات: 10

الا زعلك ملوكة، ضرك يجاوبوك اللي يعرفولها
بالاك حليتيها رفيقة، بالاك ما ديكونجلاتش مليح،،،، الله اعلم

انا ام لعريس نلم لحطوط برك ونعس اللي يسرقو القاطو واللحم خخخخخخخخ

كلك زوء ام اياد حنونة، والله نورمالمون نحطلكم كل خير، بصح نخلفهالكم ان شاء الله
ههههههههه خيرة لاه تما ثاني كاين اللي يسرقو القاطو هههههههههه حطيت غير عندنا ههههه روحي ياخيرة انت يديوك تداوي المرصى تتحطي على الجرح يبرى دمك زي العسل يا عسل انت
شفتي الله يبارك كوزينتك كي زهاوها الفحلات؟
انت لاه محطيتيش الروائع انتاوعك في الدخلة خليتيها ناشفة هكذاك يا مخلوقة يخي عندك غزاوي هايلين سيرتو هذاك البريوش نتاع النجمة قعدلي في راسي يهبل يهبل كل يوم نقول نديرو درتلهم الريح الهدرة بالقناطر و الفعل ما كانش

هههههه انروسة وين يحضر ززايري يحضر لخطيف، يخي هي عنوان شطارة ههههه
انت العسل يالزين، تعرفي هذيك ،، يقولولها الممرضة يالال يالالال، هي اداوي فالمرضى وحبيبها مجروووووح ، ربي يرحمك يادرياسة عايش ولا ميت

شفتي التبهديل الدخلةناشفة، مخلوفة ان شاء الله، كاش ليلة، كي يكون الميكرو نحوس على التصاور ونروح نسطوكيهم عند الباب

صحا عشاكم لبنات حمرونا وجوهنا في كندا هكا با تفتخر بينا خيرة
خيرووو هذا عزو قالك عجبتني كوزينتك طاطا وعجبني ذاك الكورسي اموت يتعنقش يغي فهمتوها
do.php
[/url]
وهادي بتزا درتها بثينة في كوزينة نعيمة كي رحلنا هزت وحدة وخلات وحدة (راهي تتعلمبرك)
do.php
[/url]
وهذوليكورني بقات شوية من لعجينةجربتهم في ليكورني شريتهم جدد
do.php
[/url]

هههههه انروسة وين يحضر ززايري يحضر لخطيف، يخي هي عنوان شطارة ههههه
انت العسل يالزين، تعرفي هذيك ،، يقولولها الممرضة يالال يالالال، هي اداوي فالمرضى وحبيبها مجروووووح ، ربي يرحمك يادرياسة عايش ولا ميت

شفتي التبهديل الدخلةناشفة، مخلوفة ان شاء الله، كاش ليلة، كي يكون الميكرو نحوس على التصاور ونروح نسطوكيهم عند الباب
والله والو كن تشوفي الدخلة نتاعي كامل هربو هيا قلتلهم انا نحلها روهت من الخدمة عيانة كاو هزيت الكاميرة و بديت صور صور و حطيتهالهم يخي يقلك حاجت الغفلة تجي مليحة و الله غير جات دخلة كي لعسل يعطيك الصحة شوفي برك التفاعل تعرفي بلي الافتتاح راهو بمولاتو ماشي بلي فوتو اللي تحطيهم ولاكان على خدمتك رانا نعرفوها غنية عن التعريف

السلام عليكم انا جييييييييييت نجري لكوزينة خيرة ..انا اصلا نموووووووت عليها كيفاه مانحبش كوزينتها :$
بصحتكم القعدات والقصرات واالحكايات والريييييييجيمات
وفرحت كي شفت حدة دخلت
مرحباا بام اياد هههه سرقتيلي ولدي المستقبلي ههه مكافتنيش انيسة زدتيني نتي :d وطيابك يهبل وكيما قالت خيرة المطلوع والقرتان فكرني بفوووووفة اللي هجرتنا االلي نهديلها غناية مالكش حق :(
لبنات كامل يعطيكم الصحة والقصارات على راسهم انريس هههه تستاهلي مخالفة ههه قصدي بوسة ونتي والفرطاسة نتاعك خخخخخخخ
جبتلكم طيابي باش نستر وجه خيرة هههههه
مقرونة جات اممممممممممممم

اليوم الموعود هههه تشفاولو

ولغدوة ماطيبتش درتها زعما حمص دوبل زيت تاع ام قصي ربي يخليهااااااا

وصابلي الهدية شفتو في الفايسبوك

مقرونة بالاسكالوب ولكرام فراش هذا واش ياكلو لولاد
نوعلهم في المقرونة وخلاص

وغدا ليوم
بسباس قرييب يصوف في الفريجيدارههههه جبدتو

لك يؤبرني ابو العز، ياعمري يا عمري على التعنقيش، قولو ريح طرونكيل، خويو راه هنا، قبيل برك تحل شاربو في هذاك الكرسي بعد، ربي يحفظولكنعيمةاختي وتفرحي بيه وبخواتاتو،
يعطيها الصحة بثينة البيتزا تشهي ممممم

ايوااااه عفوفة وانا لاه يخي هوما اللي بداو يخطبو وانا لاه يا مخلوقة عندك الزهر كي قلتي بوسة كن راني حرشت على رائد .... ولا منقلكش نخليك هكذاك ههههههه
الماكلة نتاعك راهي فوووور يا عفاف انا صاحبتي عفاف نهار الحد هذا تولي راني ميتة بالفرحة خلاتني وحدي في وسط واحد لجماعة واش نقلك منحكيلكش خير وانت وش درتي فيها في الخدمةولا ضربتي النح
الصابلي جا باهي يسخف زوجتيه ههه درتيلو البابيون هههههههههه يعطيك الصحة عفوفة رانا تقدري تقولي كل يوم ندعيولك كل منديرو البطاطة المقلية نتاعك ههههه كل منديرها محمد يقلي يبقي عليها الستر المخلوقة هذيك اللي عطاتك هذي العفسة قالي كيفاه ديريها محبيتش نقلو وانت افهمي لاه نعرفك تفهميها وهي طايرة ههه
هاهو جا نسيبي سراق البيتزا نعيمة واشي هذا راكي قتلتيني بالسخفة قاتلك ابتسام ديرو ريجيم مين طل علينا الريجيم معاكم وانتوما هذي بيتزا وهذا قراتان و هذا سردين نتاع ام رزقو انا منحبوش السردين يعني المهم يعطيكم الصحة ونقلكم حنا مااانا نتاع ريجيم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة