][][§¤°^°¤§][ اوعلاش جيت ليا بعدما لعبت بيا ][§¤°^°¤§][][

حسان

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
485
كنا حنا أصدقاء رائعون جد سفرنا الى تيممون و الى تلمسان و الى تونس
do.php

لكن حكمة تقول ليكثر لصحاب يعيش بلا صاحب و أقسم بالله حق حق أصبحت بدون أصدقاء عندما اكثرت من أصدقائي

عندي اصدقاء حقيقيين ناس ملاح و هم 2 فقط اما بقية فلا حديث عنهم إلا .....

يوجد بعض اصدقاء عندهم كل امراض القلوب حسد غيرة انانية مصالحهم قلوبهم لا ترحم نيتهم فاسدة

دائما و انا اقول في قلبي هذه اخر مرة امشي او اتكلم معاهم لكنني اجدهم يلحون عليا عودة و انا شخص نية بزاف سهل يقنعوني

أخر مرة سفرت معاهم إلى بسكرة يوجد أصدقائي حقيقيين و على جالهم قبلت السفر معاهم إلى بسكرة

لكن تجري رياح بما لا تشتفي سفر

حيث تشاجرت مع واحد من أصدقاء غير مرغوب فيهم و تم الصلح و المفاهمة قبل أن أقرر مغادرتهم و نحن في بكسرة

إثناء عودة قام بعض الأصدقاء بجعل لي مكيدة خطيرة جد

انهم يعرفون قصتي مع شخص مجهول نتاع مشاكل حيث قام بإبتزازي و هو لا يعرفني و لا نعرفه و حمد الله تخلصت منه

لهذا قاموا بتقلدون ذالك شخص و اتصلوا بي و قاموا بإبتزازي و تهديدي و ذكروا لي كل معلومات عني سكن العائلة و الهاتف و اماكن

أتصلوا بي من رقم خاص لا يضهر رقم و لا احكي لكم ما هددوني به

لكن سؤال الذي بقي اللغز من اعطى له رقم هاتفي ؟؟؟؟

و في وسط طريق توقفنا جميع في مقهى وجدوني في حالة نفسية سيئة و اخبرتهم عن القصة و شخصان فقط قاموا بتهدئتي اما اخريين ساكتيين

رميت شريحة هاتف من شدة غضب في طريق و تقوفت عن استعمال الهاتف

كما هجرت كل أصدقاء و انقطعت عنهم لانني أشك في انهم مع اعطوا له رقم هاتفي

و انتضرت ان ياتي ذالك شخص سيء لا اعرفه الذي هددني أن يقابلني وجده لوجه

و بقيت هكذا شهرين من زمن

و قبل أسبوع جاء بعض اصدقاء يلحون عليا أن نسهر معاهم في المقهى و رفضت و من شدة الحاحهم وافقت انا دائما نية سهل أقناع

و كنا في المقهى 8 أشخاص نشكلون حلقة دائرة حول طاولة و نشربون الشاي و القهوة

و اذا بشخص ينطق بكملة (( نحن من كنا نقلد و نتكلم معاك في الهاتف و كل كلامك مسجل في الهاتف ))

اه سجلوني و سجلوا كلامي و هم ذالك شخص وهمي الذي كان يهددني

أه
اه

شخص الذي هددني ماهو سوى واحد من أصدقاء رحلة إلى بسكرة ؟؟؟؟

اه
أه

كل جماعة يعرفون ذالك و تركوني لمدة شهرين و انا منهار نفسيا و محطم

لم ازيد معاهم كلمة تركتهم و ركبت في سيارتي و انطلقت ألى البيت و ف5ي قلبي

الحمد الله رب العالمين الذي هداني إلى هذا و انقطع عنهم نهائيا و الى الأبد و سنعود إلى الصديق وحيد الذي أحبه في الله

do.php

جاء ألي شخصان من أصدقاء تلك رحلة و عرضوني للفطور الفاخر في احد المطاعم و ألحوا عليا ذالك
و بما ان هذان صديقين قريبين جد و هم ملاح شوية لكنهم يشاركون جماعة في عدم افصاح عن الحقيقة
قبلت العرضة

و عندما انتهين من الاكل اخبروني ان شخص الذي فعلها هو من خلص لك هذا الفطور يريد العفوا و ان تسامحه

لكنني

أقسمت بالله ان لا نسامحه في الدنيا و في الاخرة

و قبل 5 أيام جات الجماعة التي غدرت بيا إلى الدار يريدون المقابلة من أجل أن أسامحهم و زعموا ان نادمين أشد ندم

لكنني رفضت الخروج و عجبني اغنية دحمان الحراشي وعلاش جيت ليا التي و كانها تتحدث عني و قصة أصدقاء الذين غدروا بيا

اه يا دحمان حراشي راك تتكلم عليا

قل لي وعلاش جيت لي من بعد ما لعبت بي ما تزيد ندير فيك نية عرفتك غدار سير في حالك قيلني شبعتلي المرار الهوى اداني و ردني رماني بين رياح و اللي حسبتو يحبني يفرحني بافراح كي نبكي ما يفيدني ما يفيدني براح يوصلني لعند سعدي نطير بلا جناح لا راحة معاه لا هنية وصاوني عليه والدي شكون اللي نمدلو هدية يعيدلي باخبار

رد: ][][§¤°^°¤§][ اوعلاش جيت ليا بعدما لعبت بيا ][§¤°^°¤§][][

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراا عمو حسان على موضوعك الطيب
بالنسبة لى نعرف بزاااااااااااااااااااف ناس بصح الاصحاب ما يتجاوزوش 10
ومدمن عليهم ^^ لازم كل يوم نتلاقاهم ونبقو مع بعض

السلآآم عليـــــكم ،،

خويا اثرت فيا بزااف بالموضوع تآآعك ، باسكو انا وليت معقدة بزااف من ليزيسيتوار ادو ،
مبقاوش صحاب ومبقاتش نية صالحة ومحبة صح قليل وين تصيبهآآ ،
دوكا فالوقت ادا اهلك يغدروك مابالك ناس منهيك ، ايماجينيها انت والديك يغدروك ويبقاو عامين هوما يكدبو عليك ومعيشينك في اوهام ، وكي تكتاشف بلي قاعدين يفوتو بيك فالوقت ويبينو بلي راهم ملاح معاك وكلش بالكدب يعني على عيون الناس برك وكي تفيق وتواجههم يقولولك ايه كدبنا عليك هدا وين فقتي معندك ماراح اديري ؟؟؟ ايماجينيها ودوك تحس شوي برك من لمعاناة تاعي ، بقات فالصحبة انا مش اتخدعت مرة ولازوج انا ديما نكون شوز تاع مصلحة يكملو مصالحهم يديرو فيا 100 عيب كان اوموا خلاون منتعلقش بيهم برك والسمااح الي يحب حاجة يقولي اني جيتك تمديهالي وراني ماني صحايبتك ماني حبيبك حبيت لاشوز ادي برك والله نكون مستعدة نديرها معاه انا الي يهمني منتخدعش برك تغيضني كي ندير احلام كبيرة في بالي ونتخدع ونلقى كلش اوهاام ، ديفوا نبقى نبكي ونقول انا غبية بزااف انا لي سمحتلهم يسيطرو عليا كي خليت قلبي حنين هكدا كامل باسكو الشر ساهل كامل نقدرو نعملوه مي انا مش غير نتخدع انا راني نشوف فلاشوز راهي متناسبنيش وانا نريكلامي علاها نزيد نديرلها في اعذار نقول لا بالاك مش قاصدين هكدا وبالاك بالاك ، فكرتني في صحايبتي كنت نحبها بزااف ولدوكا نحبها وكي نسمع واحد يحكي علاها ميعجبنيش لحال باسكو كنت نتفكر كي كنت معاها وندحكو وكلش بيناتنا تالمو كنت نقصدها في حاجة تردني باسكو تعرفني بلي ميغيضنيش لحال ونصدق لاكلش هكدك ونقول نورمال هي بالاك تحتاجني اكتر باسكو هي في اي حاجة تلقاني مي هيا تمشي معايا بالخبث ، كنت نسمع علاها ديشوز مش ملاح مي نقول لا مديرهمش لفامي تاعي يكرهوها كانو يحبو يبعدوني ديما علاها ، وانا كنت نحارب فيهم على جالها اصلا كنت منتفاهمش معاهم هلابيها نقول منخسرش صحايباتي بش منبقاش وحدي ، مي دوكا وحدة متحوس عليا كي نشوف وحدة تعيطلي نفرح كي نحكي معاها نلقاها على مصلحة نولي نبكي نقول ياك نعرفهم عماه مزلت عايشة في اوهام تالمو اني تقست من اقرب الناس ليا هكداك ومزال قلبي مفاقش ، باسكو منشتيش نقول لواحد صحايبي ونخسرو ... معليش ادي هيا الدنيا ولات تاع مصالح ، نقلك متتقلقش خلاه روحك بيهم صح تغيض مي نورمال انت صافي وقلبك ونيتك صافيين وربي عآآرف دوك يجازيك ربي على نيتك الصافية والناس رايحين كامل يروحو مشك رايح تستفاد من لكاتيغوري ادي تاع لمصلحة فوكيك منهم ومتعوديش تقلق روحك خلآآه الي مليح معاك ابقى معااه ولي خدعك مرة اخطيك منو حاول برك متتوقع بزاف من اي شخص باسكو الي يوجع هو انو كي نتوقعو ديشوز كبار من واحد ويكون املنا كبير فيه من بعد نتخدعو تم وين نتحطمو مي كي نحطو شخص عادي معانا ومنتوقعوش انو يكون مليح بزااف رانا مام ظهروا ليشوز لمخبية تاعو نكونو مستعدين بش نتقبلوهآآ ، وان شاء الله متزيدش اطيح فالناس كيما هادو وربي يبعد عليك كل شخص ناوي يضرك ويقضي مصلحتو منك ، وربي يهدي ماخلق ،وآآسفة على الازعاج بكلامي حكيت اكتر من اللازم ،
سلآآمي ،،

يا أهل النيات سيروا ..
دائما صاحب النية الطيبه يعطيه الله سبحانه على قدر نيته , وستجدوا ذوي الضمائر المسودّه من دون في دون . فالحياة تجارب وما حدث كان نوعا منها كي تستفيد وتعتبر ,, اللهم إرزقنا الصحبة الطيبه ياحي ياقيوم ... شكرا .

السلآآم عليـــــكم ،،

خويا اثرت فيا بزااف بالموضوع تآآعك ، باسكو انا وليت معقدة بزااف من ليزيسيتوار ادو ،
مبقاوش صحاب ومبقاتش نية صالحة ومحبة صح قليل وين تصيبهآآ ،
دوكا فالوقت ادا اهلك يغدروك مابالك ناس منهيك ، ايماجينيها انت والديك يغدروك ويبقاو عامين هوما يكدبو عليك ومعيشينك في اوهام ، وكي تكتاشف بلي قاعدين يفوتو بيك فالوقت ويبينو بلي راهم ملاح معاك وكلش بالكدب يعني على عيون الناس برك وكي تفيق وتواجههم يقولولك ايه كدبنا عليك هدا وين فقتي معندك ماراح اديري ؟؟؟ ايماجينيها ودوك تحس شوي برك من لمعاناة تاعي ، بقات فالصحبة انا مش اتخدعت مرة ولازوج انا ديما نكون شوز تاع مصلحة يكملو مصالحهم يديرو فيا 100 عيب كان اوموا خلاون منتعلقش بيهم برك والسمااح الي يحب حاجة يقولي اني جيتك تمديهالي وراني ماني صحايبتك ماني حبيبك حبيت لاشوز ادي برك والله نكون مستعدة نديرها معاه انا الي يهمني منتخدعش برك تغيضني كي ندير احلام كبيرة في بالي ونتخدع ونلقى كلش اوهاام ، ديفوا نبقى نبكي ونقول انا غبية بزااف انا لي سمحتلهم يسيطرو عليا كي خليت قلبي حنين هكدا كامل باسكو الشر ساهل كامل نقدرو نعملوه مي انا مش غير نتخدع انا راني نشوف فلاشوز راهي متناسبنيش وانا نريكلامي علاها نزيد نديرلها في اعذار نقول لا بالاك مش قاصدين هكدا وبالاك بالاك ، فكرتني في صحايبتي كنت نحبها بزااف ولدوكا نحبها وكي نسمع واحد يحكي علاها ميعجبنيش لحال باسكو كنت نتفكر كي كنت معاها وندحكو وكلش بيناتنا تالمو كنت نقصدها في حاجة تردني باسكو تعرفني بلي ميغيضنيش لحال ونصدق لاكلش هكدك ونقول نورمال هي بالاك تحتاجني اكتر باسكو هي في اي حاجة تلقاني مي هيا تمشي معايا بالخبث ، كنت نسمع علاها ديشوز مش ملاح مي نقول لا مديرهمش لفامي تاعي يكرهوها كانو يحبو يبعدوني ديما علاها ، وانا كنت نحارب فيهم على جالها اصلا كنت منتفاهمش معاهم هلابيها نقول منخسرش صحايباتي بش منبقاش وحدي ، مي دوكا وحدة متحوس عليا كي نشوف وحدة تعيطلي نفرح كي نحكي معاها نلقاها على مصلحة نولي نبكي نقول ياك نعرفهم عماه مزلت عايشة في اوهام تالمو اني تقست من اقرب الناس ليا هكداك ومزال قلبي مفاقش ، باسكو منشتيش نقول لواحد صحايبي ونخسرو ... معليش ادي هيا الدنيا ولات تاع مصالح ، نقلك متتقلقش خلاه روحك بيهم صح تغيض مي نورمال انت صافي وقلبك ونيتك صافيين وربي عآآرف دوك يجازيك ربي على نيتك الصافية والناس رايحين كامل يروحو مشك رايح تستفاد من لكاتيغوري ادي تاع لمصلحة فوكيك منهم ومتعوديش تقلق روحك خلآآه الي مليح معاك ابقى معااه ولي خدعك مرة اخطيك منو حاول برك متتوقع بزاف من اي شخص باسكو الي يوجع هو انو كي نتوقعو ديشوز كبار من واحد ويكون املنا كبير فيه من بعد نتخدعو تم وين نتحطمو مي كي نحطو شخص عادي معانا ومنتوقعوش انو يكون مليح بزااف رانا مام ظهروا ليشوز لمخبية تاعو نكونو مستعدين بش نتقبلوهآآ ، وان شاء الله متزيدش اطيح فالناس كيما هادو وربي يبعد عليك كل شخص ناوي يضرك ويقضي مصلحتو منك ، وربي يهدي ماخلق ،وآآسفة على الازعاج بكلامي حكيت اكتر من اللازم ،
سلآآمي ،،

لا لا لم تحكي اكثر من اللازم و الله العظيم حكاياتك ألف ألف شكر عليها و متعطش للمزيد فقد استفدت كثير كثير و ربي يبارك في يديك التي كتبت هذا الرد رائع و مفيد جزاك الله كل الخير
حقا حقا و الله ردك أثر عليا فقد عرفت و استفدت

أكثر شيء نرتاح له هو ابتعاد عن هؤلاء البشر حتى يرزقني الله بصديق واحد فقط الذي نحتاجه في يوم الشدة و يوم هزة

هناك بعض الأصدقاء كلهم نتاع المصلحة كي يشوف فيك مصلحة تجده دائما يبحث عنك و عندما تنتهي مصلحته لا تجد له أثر
فيهم كثير من الصفات منها
يحب دائما هو فوقك و خير منك و يحب دائما تخسر و دائما تفشل و هو دائما ينجح و يربح
كي تربح حاجة يحسدك و كي يشوف فيك مواهبة يسبب لك مشاكل حتى تبتعد و لا تنجح اكثر
كي يخسر مال يبات يخمم و كي يخسرك و يسرق لك مال يبات فرحان

عقليات الجاهلية

دائما تشوفهم ملاح و تشوفهم يحبوك و تشوفهم و تشوفهم و كي تتعمق في مخلطاتهم تضهر حقائق عليهم مرعبة

أشكرك شكر جزيل
واحد حتى ينجح يختار صديق رائع مخلص واحد فقط يحتفظ به يربح دنياه

يا أهل النيات سيروا ..
دائما صاحب النية الطيبه يعطيه الله سبحانه على قدر نيته , وستجدوا ذوي الضمائر المسودّه من دون في دون . فالحياة تجارب وما حدث كان نوعا منها كي تستفيد وتعتبر ,, اللهم إرزقنا الصحبة الطيبه ياحي ياقيوم ... شكرا .

أميييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

أشكرك شكر جزيل و ربي يبارك فيك

عندك حق
عندك حق
عندك حق

صاحب النية و لي قول واش كاين في قلبه دائما تجده محبوب من كل لكن كل عليه مسكين مسكين
هذه دنيا حياة تجارب

أشكرك شكر جزيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراا عمو حسان على موضوعك الطيب
بالنسبة لى نعرف بزاااااااااااااااااااف ناس بصح الاصحاب ما يتجاوزوش 10
ومدمن عليهم ^^ لازم كل يوم نتلاقاهم ونبقو مع بعض

ألف الف شكر اخي الكريم Ma$Ter و هذا شرف لي صحيح ربي يدوم عليك عشرة صادقة و محبة دائمة و يرزقك الصحة و العافية

و الله ردودك تفرحني كثير و تشجعني

ربي يبارك فيك و اشكرك و لي شرف تعرف لعيك أكثر اكثر

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركـآته
موضوع رآئـــع عمو حسـآان ، ألف شكر
أنـــآ عني عندي بزآف صحابات مي المخالطتهم و الي توجور نخمم فيهم غير 3 لا أكثر ولا أقـل
أن تكـون سيرتك للمجتمع مليحة هـذا فقط المهـم ، أنـا عني لم يحصل و أن خنت من صديقة
و أتمنى أن لا يحدث ذلك .. لكـن أنـا نحب للنـآس كامل الخير و أكيد كـآين الحسـآد
مي ديمــا ندير الخييـر أي شر نقـآابلو بالخير ، و أنو تدير أحقـآد ولا ماتسـآمحهمش
مـآشي حـآجةة مليحـة هومــا ذنبهم يلقـآوه عند ربي مي ماتديرللهمش أحقـآد لأنهم مـآ يستاهلوش
أي حــآجة ما تفوتش الحد ، النيـة الطيبة حـآجة رائعة و نحبهـآا بزآف مي ماتوثقش بالنـآس كـآمل
الثقـة العميـآء لجميع النـآس ماتلقـآ نتيجتها غير الحسرة و الندم
أنـا عندي قـآعدة في رآسسي مانفوتش الحدود
إذا زميلة مانتجـآوزوش حدود الزمـآلة و اذا قريبة صلة الرحِم واجب مي باه تدير صديق بمعنى كلمة صديق
هـآدي تحتـآج عِشرة ماش هيـآ و نتا صديقي كيمــا قلت انا عندي غير 3 صحـآبات نحبهم
و نحكيلهم كلش و عاشرتهـم بـآه ولاو صحاباتي تاع الصح
الشخص لازم ديمـا يعرف بلي الدنيـآ غدارة و ماش لازم توثق في النـآس كامل
و مـآش لازم تكون حقد على إنسـآن لأنو الدنيـآ راهي فانية و قصيرة
ماتضيعهـآش بالكره و الحقـــد , النية بزآف ماش مليحة
و عدم الثقة بالجميع ماشي مليحة تـآني و كيمـا صرالك مـآش الجميع أصدقـآء
ربمــا يفاجئك واحد بخيـآنة لازم ماتغفلش عليهم
ربي يرزقنـا أصدقاء العمر و يبعد علينـآ أصدقاء المصلحة
يعطيك الصحة.

يا خويا في هاذ الدنيا كاين وكاين وكل واحد على واش بانيها والاكترية في هاذ الزمان يحوسو عليك غير وقت صلاحهم مي لوكان تقصدهم والله غير يردوك ويعملولك ألف سبة وسبة وصعيبة بزاف كي تحط نيتك في ناس ويخرجولك بخرجات كيما هادوما

هادي قصيدة "كاين وكاين" المستوحات من قصيدة ليبية لكنها بنكهة جزائرية كنت لقيتها وتقول :
كاين من تنكرو من أول يوم وكاين من تتمنى عشرتو لعمر الدوم
كاين من يستاهل لمحبة وكاين اللي يتكره بلا سبة
سلعة في سوق وحده بالخنبة (خنبة ـــ خلسة ) ولٌخرة بايرة ما ليها سوم
كاين اللي سرّو يا محلاه ساعة فراقو تستنى ملقاه مثل النسمة كلامو وبهاه
بُعد ساعة عنو بيوم
وكاين اللي عشرتو يا مثقلها الجبال ولا هي محملها
مثقالو لطنان ينزلها سيرتو من ذكر البُوم
كاين من لا ينسى ندّو معاه كان ولا ضدّو
سال سيفو مكسر غمدو عودو مسرج دائم ملجوم
وكاين مالحيّين ما ينعد رقم عاليسار كمالة عدد لرد الظلم
بانيلو سد راكب بابور الضًّيم فارح بالعوم
كاين اللي كلامو بارود بعد الخرجة حالف ما يعود
هو هو صخر الجلمود لا ريح يهزو لا كثرة سوم
وكاين اللي فالهف معلم اذا وعدك اقعد ثم
غدوا عندو آمس تم واول الشهر كي آخرو ماليه لزوم
كاين من هو عالم حكيم في صحبتو ما تشوفش ضيم
صادق قلبو سليم لا سيف يخشى في دينو لا لوم
وكاين اللي في الحكمة منافق عمامة إمام والقلب الفاسق
حلال والا حرام ما عندو فارق همو في دنيتو المعلوم هذا
وكاين من هو بين و بين تحسو فار يطلعلو جنحين كيما الخفاش عايش بوجهين
نهارو في الغار وليلو مع الطير يحوم
كاين من تنكرو من أول يوم وكاين من تتمنى عشرتو العمر الدوم

هاد زمن الوحدة احسن من صداقة لي تصدم ناس دير فيهم تيقة وفي اخير تجي منهم الكية
انت اخي حسان النية بزاف وربي عطاك قد نيتك وخلاك تعرفهم على حقيقتهم وميبقاش فيك الحال راهم هوما لي خسرو احسن صديق
متبقاش دير النية لي تخليك عمى الزمن متغيرش ولكن البشر لي فيه تغير شي باغي ياكل اخر

نصيحة خويا حسان ماشي الزمن لي دوار الناس لي تدور وماتكمل دورة حتى تلسع بحال الحنش
وربي يلاقيك مع الناس الجواد

عيب علي نتكلم مع انسان راشد وعاقل مثلك
لكن قد يلتقط الصبي ما خلفه والده عن غفلة
نقلك كلمة وحدة
انت منزوع البركة لان نيتك لاصحابك لا لمالك ومقلب القلوب جل جلاله ، عامل الرحمن يحبك الانسان رغما عنه
(حديث قدسي) عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ ، قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : إِنَّ اللَّهَ إِذَا أَحَبَّ عَبْدًا دَعَا جِبْرِيلَ عَلَيْهِ السَّلامُ ، فَقَالَ : " إِنِّي أُحِبُّ فُلانًا فَأَحِبَّهُ " . فَيُحِبُّهُ جِبْرِيلُ ، ثُمَّ يُنَادِي فِي السَّمَاءِ : إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ فُلانًا فَأَحِبُّوهُ فَيُحِبُّهُ أَهْلُ السَّمَاءِ ، ثُمَّ يَضَعُ لَهُ الْقَبُولَ فِي الأَرْضِ فَيُحِبُّهُ أَهْلُ الأَرْضِ ، وَإِذَا أَبْغَضَ عَبْدًا دَعَا جِبْرِيلَ عَلَيْهِ السَّلامُ فَقَالَ : " إِنِّي أُبْغِضُ فُلانًا فَأَبْغِضْهُ " . فَيُبْغِضُهُ جِبْرِيلُ ، ثُمَّ يُنَادِي فِي السَّمَاءِ : إِنَّ اللَّهَ يُبْغِضُ فُلانًا فَأَبْغِضُوهُ فَيُبْغِضُهُ أَهْلُ السَّمَاءِ ، ثُمَّ تُوضَعُ لَهُ الْبَغْضَاءُ فِي الأَرْضِ فَيُبْغِضُهُ أَهْلُ الأَرْضِ

اخشى ان تراني اغرد في غير مغردك لكن بركات الرحمن تثقل على ما استأنس بالانسان

كان الله في عونكم اخوتي فالمومن كثير البلاء
انا نحب نشكر صديقه لي نصحتني نصيحة خلاتني نعاود ندخل لهذا الركن ونعاود نشاركم بافكاري
نشكرها بزاف ونقلها ربي يسترلك وليداتك
وان شاء الله ربي يلاقي كل مومن بصديق على حساب قلبو
هذا المشكل ناس الطيبة بدات تعاني منو بزاف
ربي يفك علينا وعليهم

كنا حنا أصدقاء رائعون جد سفرنا الى تيممون و الى تلمسان و الى تونس
do.php

لكن حكمة تقول ليكثر لصحاب يعيش بلا صاحب و أقسم بالله حق حق أصبحت بدون أصدقاء عندما اكثرت من أصدقائي

عندي اصدقاء حقيقيين ناس ملاح و هم 2 فقط اما بقية فلا حديث عنهم إلا .....

يوجد بعض اصدقاء عندهم كل امراض القلوب حسد غيرة انانية مصالحهم قلوبهم لا ترحم نيتهم فاسدة

دائما و انا اقول في قلبي هذه اخر مرة امشي او اتكلم معاهم لكنني اجدهم يلحون عليا عودة و انا شخص نية بزاف سهل يقنعوني

أخر مرة سفرت معاهم إلى بسكرة يوجد أصدقائي حقيقيين و على جالهم قبلت السفر معاهم إلى بسكرة

لكن تجري رياح بما لا تشتفي سفر

حيث تشاجرت مع واحد من أصدقاء غير مرغوب فيهم و تم الصلح و المفاهمة قبل أن أقرر مغادرتهم و نحن في بكسرة

إثناء عودة قام بعض الأصدقاء بجعل لي مكيدة خطيرة جد

انهم يعرفون قصتي مع شخص مجهول نتاع مشاكل حيث قام بإبتزازي و هو لا يعرفني و لا نعرفه و حمد الله تخلصت منه

لهذا قاموا بتقلدون ذالك شخص و اتصلوا بي و قاموا بإبتزازي و تهديدي و ذكروا لي كل معلومات عني سكن العائلة و الهاتف و اماكن

أتصلوا بي من رقم خاص لا يضهر رقم و لا احكي لكم ما هددوني به

لكن سؤال الذي بقي اللغز من اعطى له رقم هاتفي ؟؟؟؟

و في وسط طريق توقفنا جميع في مقهى وجدوني في حالة نفسية سيئة و اخبرتهم عن القصة و شخصان فقط قاموا بتهدئتي اما اخريين ساكتيين

رميت شريحة هاتف من شدة غضب في طريق و تقوفت عن استعمال الهاتف

كما هجرت كل أصدقاء و انقطعت عنهم لانني أشك في انهم مع اعطوا له رقم هاتفي

و انتضرت ان ياتي ذالك شخص سيء لا اعرفه الذي هددني أن يقابلني وجده لوجه

و بقيت هكذا شهرين من زمن

و قبل أسبوع جاء بعض اصدقاء يلحون عليا أن نسهر معاهم في المقهى و رفضت و من شدة الحاحهم وافقت انا دائما نية سهل أقناع

و كنا في المقهى 8 أشخاص نشكلون حلقة دائرة حول طاولة و نشربون الشاي و القهوة

و اذا بشخص ينطق بكملة (( نحن من كنا نقلد و نتكلم معاك في الهاتف و كل كلامك مسجل في الهاتف ))

اه سجلوني و سجلوا كلامي و هم ذالك شخص وهمي الذي كان يهددني

أه
اه

شخص الذي هددني ماهو سوى واحد من أصدقاء رحلة إلى بسكرة ؟؟؟؟

اه
أه

كل جماعة يعرفون ذالك و تركوني لمدة شهرين و انا منهار نفسيا و محطم

لم ازيد معاهم كلمة تركتهم و ركبت في سيارتي و انطلقت ألى البيت و ف5ي قلبي

الحمد الله رب العالمين الذي هداني إلى هذا و انقطع عنهم نهائيا و الى الأبد و سنعود إلى الصديق وحيد الذي أحبه في الله

do.php

جاء ألي شخصان من أصدقاء تلك رحلة و عرضوني للفطور الفاخر في احد المطاعم و ألحوا عليا ذالك
و بما ان هذان صديقين قريبين جد و هم ملاح شوية لكنهم يشاركون جماعة في عدم افصاح عن الحقيقة
قبلت العرضة

و عندما انتهين من الاكل اخبروني ان شخص الذي فعلها هو من خلص لك هذا الفطور يريد العفوا و ان تسامحه

لكنني

أقسمت بالله ان لا نسامحه في الدنيا و في الاخرة

و قبل 5 أيام جات الجماعة التي غدرت بيا إلى الدار يريدون المقابلة من أجل أن أسامحهم و زعموا ان نادمين أشد ندم

لكنني رفضت الخروج و عجبني اغنية دحمان الحراشي وعلاش جيت ليا التي و كانها تتحدث عني و قصة أصدقاء الذين غدروا بيا

اه يا دحمان حراشي راك تتكلم عليا

قل لي وعلاش جيت لي من بعد ما لعبت بي ما تزيد ندير فيك نية عرفتك غدار سير في حالك قيلني شبعتلي المرار الهوى اداني و ردني رماني بين رياح و اللي حسبتو يحبني يفرحني بافراح كي نبكي ما يفيدني ما يفيدني براح يوصلني لعند سعدي نطير بلا جناح لا راحة معاه لا هنية وصاوني عليه والدي شكون اللي نمدلو هدية يعيدلي باخبار

السلام عليكم

انا صديقك حسان ولو نبقى انا الوحيد

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة