مواقف لا تتكرر مرة اخرى

حسان

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
485
يوجد في حباتنا بعض المواقف لا تتكرر مرة اخرى و هي فرص عالية و غالية و كبيرة جدا لكن للأسف في معضم احوال يتم تجاوزها و عدم اعطائها أي اهمية لانها جاءت فجاة و اختفت فجاة و لم تترك اثر

لكن من ممكن ان تاتي فجاة و يستغلها شخص احسن استغلال

هل حدثت لكم قصص مثلها للعبرة و تبادل مواقف ؟؟

نبدأ بنفسي بعض مواقف لن تتكرر مرة اخرى

مرة كنت في مطعم و كنت جائع و كنت ناكل ما لذا و طاب و كنت في مدينتي و قرب حومتي و صاحب مطعم يعرفني

و بينما انا ناكل باللهف سمعت شخص راجل كبير في السن عمره ما بين 50 و 60 ينضر اليا و يتكلم و هو ليس من البليدة هو زائر من مدينة بعيدة حسب اللهجته فهو ليس من وسط الجزائر

كان ينضر أليا و يتكلم مع صاحب المطعم و يشير أليا بيديه و انا لم أفهم القصة إلا بعد فوات الاوان ؟؟

(( هذا شخص دفع الثمن طعامي لصاحب المطعم و كان يشير أليا بيديه من بين جموع كثيرة كانت في المطعم ))

برغم من اني شكرته و نهيته برفض و شكرته إلا انه خرج من المطعم و احسست اني فقدته بسرعة

و طرحت على نفسي كثير من الأسئلة

1-- لمذا دفع لي الثمن الطعام في المطعم قرب داري ؟؟؟

2- لماذا اختارني بين جموع كثير من الناس ؟؟؟

3-- النظر اليا بطريقة ماثرة جدا مليئة بالاخلاق و المحبة ؟؟؟

4-- اختفى فجاة

انا خرجت مسرعا أبحث عنه في كل مكان جريت فيما جريت قلبت المدينة على اخرها أبحث عنه لأضيفه عندي و لي شرف كبير تعرف عليه

لكن بدون جدوة للأسف للأسف

أختفى فجاة كما ضهر فجاة

سنزيدكم القصة اخرى غريبة حدثت لي اثناء زيارتي لبسكرة بعدما يفيدونا بعض الأصدقاء ان امكن

رد: مواقف لا تتكرر مرة اخرى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قصة غريبة صح خويا حسان
فى انتضار مزيد من قصصك ومواضيعك لى تحمل اسلوب خاص

سلام عليكم

مواقف كثير لن تتكرر في حياتي من طفولتي حتى سني هدا

بعد رحيل الوالد رحمه الله

و اكثر الاشخاص التي لن تعود الي حياتي و لن تتكرر

شكرا

يوجد في حباتنا بعض المواقف لا تتكرر مرة اخرى و هي فرص عالية و غالية و كبيرة جدا لكن للأسف في معضم احوال يتم تجاوزها و عدم اعطائها أي اهمية لانها جاءت فجاة و اختفت فجاة و لم تترك اثر

لكن من ممكن ان تاتي فجاة و يستغلها شخص احسن استغلال

هل حدثت لكم قصص مثلها للعبرة و تبادل مواقف ؟؟

نبدأ بنفسي بعض مواقف لن تتكرر مرة اخرى

مرة كنت في مطعم و كنت جائع و كنت ناكل ما لذا و طاب و كنت في مدينتي و قرب حومتي و صاحب مطعم يعرفني

و بينما انا ناكل باللهف سمعت شخص راجل كبير في السن عمره ما بين 50 و 60 ينضر اليا و يتكلم و هو ليس من البليدة هو زائر من مدينة بعيدة حسب اللهجته فهو ليس من وسط الجزائر

كان ينضر أليا و يتكلم مع صاحب المطعم و يشير أليا بيديه و انا لم أفهم القصة إلا بعد فوات الاوان ؟؟

(( هذا شخص دفع الثمن طعامي لصاحب المطعم و كان يشير أليا بيديه من بين جموع كثيرة كانت في المطعم ))

برغم من اني شكرته و نهيته برفض و شكرته إلا انه خرج من المطعم و احسست اني فقدته بسرعة

و طرحت على نفسي كثير من الأسئلة

1-- لمذا دفع لي الثمن الطعام في المطعم قرب داري ؟؟؟

2- لماذا اختارني بين جموع كثير من الناس ؟؟؟

3-- النظر اليا بطريقة ماثرة جدا مليئة بالاخلاق و المحبة ؟؟؟

4-- اختفى فجاة

انا خرجت مسرعا أبحث عنه في كل مكان جريت فيما جريت قلبت المدينة على اخرها أبحث عنه لأضيفه عندي و لي شرف كبير تعرف عليه

لكن بدون جدوة للأسف للأسف

أختفى فجاة كما ضهر فجاة

سنزيدكم القصة اخرى غريبة حدثت لي اثناء زيارتي لبسكرة بعدما يفيدونا بعض الأصدقاء ان امكن

فعلآ توجد قصص و أحداث لا و لن تتكرر الا اذا كان مقدر و مكتوب أنها تتكرر (( فسبحان الله ))
لكن أيام الطفولة لا تتكرر ما أحلاها من أيام لكن ماذا عسانا نقول (( لا اله الا الله )) هو مسبب الأسباب سبحانه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قصة غريبة صح خويا حسان
فى انتضار مزيد من قصصك ومواضيعك لى تحمل اسلوب خاص

انت هو أروع و مواضيعك تعلمت منها كثير أخي العزيز على نفسي كثير ربي يبارك فيك و يحفظك لنا جميع اخ الكريم

سلام عليكم

مواقف كثير لن تتكرر في حياتي من طفولتي حتى سني هدا

بعد رحيل الوالد رحمه الله

و اكثر الاشخاص التي لن تعود الي حياتي و لن تتكرر

شكرا

ما شاء الله أشكرك نحن نحب نقرأ و نسمع حكايات باش نستفاد منها لا تبخلي علينا ربي يحفظك لينا

أشكرك الاخت الفاضلة

فعلآ توجد قصص و أحداث لا و لن تتكرر الا اذا كان مقدر و مكتوب أنها تتكرر (( فسبحان الله ))
لكن أيام الطفولة لا تتكرر ما أحلاها من أيام لكن ماذا عسانا نقول (( لا اله الا الله )) هو مسبب الأسباب سبحانه

أشكرك شكر جزيل و ربي يبارك فيك صح الله سبحانه و تعالى هو مسبب الأسباب وصحيح أيام الطفولة لا تتكررر بصح نستطيع ان نكرر جمال الحياة و روح

أشكرك شكر جزيل و شكر خاص جدا جدا و نتشرف بك كثير و كثير

اخوك حسان تقبلي تحياتي الخالصة

ربي يحفظك و يخليك خويا حسان

شكرا جزيلا لك على ردك القيم

شكرا شكرا شكرا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

صحيت خويا حسان موضوع شباب بزاف

نحكيلك قصة صراتلي كنت نخدم في السبيطار عقود ما قبل التشغيل ، كان عندي كونكور سحقيت شهادة صدرية في الدوسي ، رحت لواحد الطبيب قتلو ديرهالي ، بهدلني في وسط الغاشي وقالي ممنوع ومنديرهالكش و...و...، انا حشمت وخسرت عليه كلمة واحدة برك قتلو صايي مديرهاليش وسيبالابان السبان .
رحت البيرو ديالي مقرمدة ، واحد يخدم معايا قالي واش محبش يديرلك ، قتلوا خليه يجيبو ربي في يدي مول التاج ويحتاج .
صدقني قعدت مامبا نص ساعة ، لقيتو عندنا في البيرو يحوس واحد يطابيلو ورقة ، لي يخدمو معايا شافو كامل فيا وماتو من الضحك ، قالولو هي لي تعرف تخدم برك ، شاف فيا ، قالي اووه متقوليليش كولاg دو ترافاي ، علاش متحكيش كون راني درتلك السارتافيكا ، انا بطبيعتي منقدرش نرجع انسان قصدني ، خدمتلو ورقتو ، وهو بيان سير في الدقيقة هاديك عمرلي السارتافيكا وبدا التشيات وقالي من اليوم بالاك تسحقي حاجة ومتقوليش .

من بعد صحاباتي قالولي دعوتك استجيبت ثم ثم . يا سبحان الله
وتحب الصح انا واحدة تخلعت .

صحيت على الموضوع .

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

صحيت خويا حسان موضوع شباب بزاف

نحكيلك قصة صراتلي كنت نخدم في السبيطار عقود ما قبل التشغيل ، كان عندي كونكور سحقيت شهادة صدرية في الدوسي ، رحت لواحد الطبيب قتلو ديرهالي ، بهدلني في وسط الغاشي وقالي ممنوع ومنديرهالكش و...و...، انا حشمت وخسرت عليه كلمة واحدة برك قتلو صايي مديرهاليش وسيبالابان السبان .
رحت البيرو ديالي مقرمدة ، واحد يخدم معايا قالي واش محبش يديرلك ، قتلوا خليه يجيبو ربي في يدي مول التاج ويحتاج .
صدقني قعدت مامبا نص ساعة ، لقيتو عندنا في البيرو يحوس واحد يطابيلو ورقة ، لي يخدمو معايا شافو كامل فيا وماتو من الضحك ، قالولو هي لي تعرف تخدم برك ، شاف فيا ، قالي اووه متقوليليش كولاg دو ترافاي ، علاش متحكيش كون راني درتلك السارتافيكا ، انا بطبيعتي منقدرش نرجع انسان قصدني ، خدمتلو ورقتو ، وهو بيان سير في الدقيقة هاديك عمرلي السارتافيكا وبدا التشيات وقالي من اليوم بالاك تسحقي حاجة ومتقوليش .

من بعد صحاباتي قالولي دعوتك استجيبت ثم ثم . يا سبحان الله
وتحب الصح انا واحدة تخلعت .

صحيت على الموضوع .

هههههههههههههههههههههه شفتي و الله قصتك ممتعة جدا و غريبة بسرعة براق يحدث مالم يتوقعه احد و لم ينتضره او يتخيله احد

نعم و الله هذا موقف غريب لا يتكرر مرة اخرى و ربما مرة في القرن هههههههههههه

هذه فرصة الثمينة جاءت فجاة و صدفة لن تتكررر مع أي شخص حتى ولو توقعها

انا كثر من الناس عندما يردونني اتمنى ياتي هذا يوم و تاتي فرصتهم عندي لكن للأسف لم تحدث أبد

أشكرك شكر جزيل على افادتنا هذه قصة رائعة

كملنا القصه هههههه
الفضول الفضووووووووووووووول ههههههه
انا حدثتلي مواقف كثيره لن تتكرر
مره كنت صغيره ورحنا للبحر تع مستغانم كنا نروحولو بزاف ايا انا نلعب مع اولاد عمي كانو كبر مني وبابا قلهم عسوها انا نلعب عند الشط وهو يلعبو بالبالو سهاو عليا وراحو وخلاوني انا كيف ندير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليت غير تبكي نبكي ونحوس ضربت كامل البحر وانا نحوس مالقيتهمش
ايا قعدت عند شط نبكي جا وحد الجان قلي واش بيك تبكي قتلو تودرت داني مسكين يحوس معايا ويسقسي ثان مالقينا والو وانا غير نبكي من بعد قلي ستناي ذرك نولي عييت نستنى من بعد رحت نحوس نبكي كان عمري ياربي 6 سنين وراني شافيتها كي ليوم من بعد قلت خلاص راحو وخلاوني نموت هنا
حتى جا وحد راجل قلي واش بيك تودرتي قتلو ايه
داني عند حراش الشواطئ هذوك الحمايه المدنيه ايا طاوني سربيته وجابولي لكريم قلتلهم مانكلش معاهم مرا جات غير تسكت فيا وقاتلي اذا مجاوش نديك عندي حتى نصيبوه وانا زدت بكيت قلت خلااااااااااااااااااااااص فقدن اهلي تديني هذي المطلوقه تربيني \\\ مانيش تع خير خخخخخ\\
حتى جا وحد الراجل قلي خلاص وحد الطفله تودرت كيما انتي كي جات عندنا باباها جا صابها هو من قال هك حتى شفت بابا جاي ونروووووووووووووووح نجريييييييييييييييي بابا
ههههه بابا اول شي عملو ضربني ههههههه حتى جا الراجل سلكني قلو واش بيك من الصباح وهي تبكي تزيد تضربها داني بابا ولا مسكين يبكي فقد الامل قلك البنت راحت بصح الحمد الله لقاوني وكلمه من عند السيد لقيت بابا عندي تحسب ربي نطقو

كملنا القصه هههههه
الفضول الفضووووووووووووووول ههههههه
انا حدثتلي مواقف كثيره لن تتكرر
مره كنت صغيره ورحنا للبحر تع مستغانم كنا نروحولو بزاف ايا انا نلعب مع اولاد عمي كانو كبر مني وبابا قلهم عسوها انا نلعب عند الشط وهو يلعبو بالبالو سهاو عليا وراحو وخلاوني انا كيف ندير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليت غير تبكي نبكي ونحوس ضربت كامل البحر وانا نحوس مالقيتهمش
ايا قعدت عند شط نبكي جا وحد الجان قلي واش بيك تبكي قتلو تودرت داني مسكين يحوس معايا ويسقسي ثان مالقينا والو وانا غير نبكي من بعد قلي ستناي ذرك نولي عييت نستنى من بعد رحت نحوس نبكي كان عمري ياربي 6 سنين وراني شافيتها كي ليوم من بعد قلت خلاص راحو وخلاوني نموت هنا
حتى جا وحد راجل قلي واش بيك تودرتي قتلو ايه
داني عند حراش الشواطئ هذوك الحمايه المدنيه ايا طاوني سربيته وجابولي لكريم قلتلهم مانكلش معاهم مرا جات غير تسكت فيا وقاتلي اذا مجاوش نديك عندي حتى نصيبوه وانا زدت بكيت قلت خلااااااااااااااااااااااص فقدن اهلي تديني هذي المطلوقه تربيني \\\ مانيش تع خير خخخخخ\\
حتى جا وحد الراجل قلي خلاص وحد الطفله تودرت كيما انتي كي جات عندنا باباها جا صابها هو من قال هك حتى شفت بابا جاي ونروووووووووووووووح نجريييييييييييييييي بابا
ههههه بابا اول شي عملو ضربني ههههههه حتى جا الراجل سلكني قلو واش بيك من الصباح وهي تبكي تزيد تضربها داني بابا ولا مسكين يبكي فقد الامل قلك البنت راحت بصح الحمد الله لقاوني وكلمه من عند السيد لقيت بابا عندي تحسب ربي نطقو

اه ما اجمل قصتك و أروعها موقف و تعبير أشكرك شكر جزيل لانكي جعلتينا نعيش اللحضاتها ثانية بثانية قصة رائعة و ذكري تبقى للأبد لانها مصير حياة و مواقف يعطي للنفس قيمة عالية

و الله حقا موقف لا يتكرر أبد أبد فهو تدخل من الله سبحانه و تعالى اللطف بك و محبة للبراءتك

عندما قال كاين طفلة تودرت و جاء باباها داهما من هنا و اذا بباك قدامك و جاء يديك من هنا
بصح حاجة الي خلتني علاش ضربك و هو يبكي لا فهو من ضرب الحبيب

من شدة فرح و الله مواقف راعئ جد

أشكرك و لا تبخلي علينا من هذه القصص رائعة التي تزيد من ترابطنا و تواصل بيننا

قصة جميلة ، انتابني الفضول لمعرفة السبب هههههـ |

فعلا ...هنآك من المواقف ما يعلق في الذآآكرة ..لعلي أجد مآ يستحق الكتآبة ،

شكرآ على ال
موضوع ..~

السلآم عليكم

موضوع جميل

ههههه هنآك ابنة ابنة عمتي فتآة صغيييرة لآ تحب أحدآ الآ أنآ

تبقى تنآدي على اسمي طول مآ أنآ غآيبة ولمآ أذهب لزيآرتهم لآ تتركني أبدآ أبدآ ولم تنسني أبدآ رغم أني لآ أزورهم دآئمآ ولم تنسني

للآن لم أفهم لم كل هدآ ربي يخليهآلي يآ رب

قصة جميلة ، انتابني الفضول لمعرفة السبب هههههـ |

فعلا ...هنآك من المواقف ما يعلق في الذآآكرة ..لعلي أجد مآ يستحق الكتآبة ،

شكرآ على ال
موضوع ..~

شكر لك خالص أشكرك و ربي يبارك فيك

نحن من الان في انتضار أي قصتك أو قصة ما نستمتع بها و نستفاد فلا تبخلي علينا و ربي يبارك فيك

السلآم عليكم

موضوع جميل

ههههه هنآك ابنة ابنة عمتي فتآة صغيييرة لآ تحب أحدآ الآ أنآ

تبقى تنآدي على اسمي طول مآ أنآ غآيبة ولمآ أذهب لزيآرتهم لآ تتركني أبدآ أبدآ ولم تنسني أبدآ رغم أني لآ أزورهم دآئمآ ولم تنسني

للآن لم أفهم لم كل هدآ ربي يخليهآلي يآ رب

أشكر شكر جزيل صحيح هناك سر لكن اهم هو وقت و موقف لا يتكرر مرة اخرى
أشكرك شكر جزيل

و ربي يبارك فيك

يعطيك الصحة على طرح الموضوع
موضوعك دخلني في العقل الباطن بقيت غير نتفكر فحوايج تاع الطفولة
كاين مواقف بزاف ولكني الان لا استحضر اي موقف مثير للاهتمام لعله يتي يوما ما

يعطيك الصحة على طرح الموضوع
موضوعك دخلني في العقل الباطن بقيت غير نتفكر فحوايج تاع الطفولة
كاين مواقف بزاف ولكني الان لا استحضر اي موقف مثير للاهتمام لعله يتي يوما ما

ربي يبارك فيك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة