قصتي مع الثولال كتاب عن الطب الجزائري البديل -قريبا في الاكشاك-

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

zagane

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2,313
محل الإقامة
معسكر
السلام عليكم
قصتي مع الثولال كتاب عن الطب الجزائري البديل -قريبا في الاكشاك-
الجزايريين من الشرق الى الغرب ومن الشمال الى الجنوب يستعملو ادوية متوارثة ومجربة والجملة المشهورة هي ادا ما نفعاتكش ما تظركش
كل واحد يعطينا الطب الجزائري -الطب البديل - في منطقتو
نبدء انا بسم الله:down:
علاج الثولال كل العلاجات فيها رقم 7
-واحد يقول ليك اقسم حبة بطاطة على اثنين وامسح الثلال 7 سبع مرات وارميها في السطح كي تيبس تيبس الثلالة وتشفى بادن الله;)
-واخر يقول ليك الوخز بابر الشوك:( لشجرة السكوم او السدرة 7 مرات نفس العملية هده المرة لمدة 7 ايام و7 فيها فيها
-الرئة عند دبح كبش العيد :s تشوى ويطلى بها الثلال وترمى في السطح مدة العلاج كيف كيف 7 ايام مع مراعات المصاب لا ياكل الرئة طيلة مدة العلاج 7ايام حتى يشفي
الحمد لله ما قالوش الكبدة المشوية
-روث الجمل في الصحراء:mad: يحرق ويكوى به الثلال 7 ايام وسبع حبات روث نفس القصة.
هادي قالت ليهم كامل ارقدو هههههههه..
اطلي الثلال بمخ الدجاج الطازج لمدة سبعة ايام ويرمى في السطح
مجبر اخاك لا بطل وليت نشري الدجاج الحي وندبحو مع المحافظة على البوزلوف تاع الدجاج (7دجاجات في 7 ايام) ولكن الثلال في المريض مازال باقي ههههه الفايدة في لحم الدجاج
- فص ثوم و7 سبعات كيف كيف ......
كل هده الاستعمالات مجربة ولكن دون جدوى بصح كاين لي تسمعو يقول ليك انا نفعتني الوصفة الفلانية الله اعلم
المريض بعدها شفي باي وصفة الله اعلم ربما بدونها
وانتوما واش من طب بديل عندكم في بلادكم افيدونا وطبعا دون جدوى

هل هده الوصفات موجودة عند الاوربيين ولا لا

رد: قصتي مع الثولال كتاب عن الطب الجزائري البديل -قريبا في الاكشاك-

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح النور خويا محمد
موضوع عجبني صح ^^
كاين العجايب والغرايب فى الطب البديل للثولال هههه
شفت حتى لي يجيب ضفدف يسبع بيه ويدفنو
وكاين وكاين
شعب لا يعرف المستحيل ^^

اهلا بعودة خونا للقسم توحشنا مواضيعك

ايه هذي الثلال همي معرفتهاش حتى كتبتها في عمي قوقل :d

درك نحكيلك عندنا كيفاه يخرطو قالك ملازمش واحد يحسبهملك زعمة ولا كانو في يدك ولا جا واحد حسبهم راح يولو ليه هو :d

و اثانيك يقولو النبتة تاع الزيتون تحكمها و تدور عليهم وحدة وحدة تحسب حتى 7 و تدفنها تحت التراب ولا عندك 50 روح انت وكمل لحساب:d

مي نقولك الصح انا هذي في وحدة والقت جربتها في يدي من بعد معرفتش كيفاه اختفت بلاك زعمة نجحت التجربة :d:s:s:s و يبقى السؤال مطروح

-واحد يقول ليك اقسم حبة بطاطة على اثنين وامسح الثلال 7 سبع مرات وارميها في السطح كي تيبس تيبس الثلالة وتشفى بادن الله;)
كاين الوصفة هادي ما نكذبش عليك جربتها انا ولا واحد اخر لانو كنت صغيرة ما شفيتش المهم نفعت والله اعلم

كاينة هاد الوصفة تع الصلع لي يقولو حك الثوم الاحمر باه ينبت الشعر لكن مكانش لي جربها وقال صلحت
عند الاوربيين ما عالباليش مي في الصين حتى هما يخلطو بهاد الاعشاب وممكن يستعملوهم احسن منا

انا اختي كان فيها الثلال بزااااااف قاتلها وحدة لازمك الفيتامين c و فعلا داومت

على شرب فيتاجي والحمد لله ريحت و راح منها كامل

جابلي ربي زمان كانو لاقيين لكل حاجة دواها من الطبيعة مي ماشي هادوك المواد اللي كانو يداويوهم أنا نظن انو النية ديالهم هي اللي كانت تنجحلهم العلاج فتلقاهم صح جربو وصفات انا دي فوا كي نسمعها نبدى نضحك مي هوما عالجو بيها و نفعتهم ويدخل فيها حتى العامل النفسي تانيك
مي احنا في زماننا ألف طبيب تجوز عليه كل واحد واش يمدلك تخاتمون و سلكها انت اذا تقدر
شكرا أخي على الموضوع

essalam alaycom

wahel liyoum bark kal li ydawo tholal bi cha3rat el7issan
yarabto tholal bi cha3rat el3awd 7ata tankta3e wa tmoutr

مشكور على الموضوع ..

متابعين ..لعلنا نجد تجربة نافعة .. دمتم سالمين.

سلامي اخي
لقينـآ الوقتـ ونردو ان شـآء الله ونقوللكم الطريقة النـآجحة ف آلجي:d ولا عندنـآ لهنـآ :-r

كيما قالتـ ميلينـآ مايلزمش يتحسب قالكـ زعمـآ يزيد ماشي يروح اتسمى م وحدة يولو زوج وهكذا:down: ماسييتهـآش خفتـ تكون صح:d

وبالنسبة للطريقة لي جربتهـآ صح كي كنتـ صغرة وراحتلي هي الحليب ديال الكرموس ممممم التين باللغة العربية:p
قالولي اطلعي للكرمة ونحي حبة ماشي شرط تكون طايبة خضرا ماعليش مي الحليب اديالها امسحيه ع الثولالة هاذيك وصح راحتلي م وقتها مارجعتش خلاص هههههه
يعني هاذي طريقة مجربة :$:$
سلامي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ههه الجزايري طبيب روحو

ايا مالا نقولكم طريقتنا الغريبة

خويا لكبير كان عندو 2 تولالات في خدوا ايا جات عمتي قالتلو نهار

يدير البرق أخرج برا و أمسك بمكنسة و أضرب بيها على التولال وقول

البرق لاح والتولال راح (3 مرات )

ههه والله بالفعل راحوا وما بقى حتى أثر ليهم

سلامي اخي
لقينـآ الوقتـ ونردو ان شـآء الله ونقوللكم الطريقة النـآجحة ف آلجي:d ولا عندنـآ لهنـآ :-r

كيما قالتـ ميلينـآ مايلزمش يتحسب قالكـ زعمـآ يزيد ماشي يروح اتسمى م وحدة يولو زوج وهكذا:down: ماسييتهـآش خفتـ تكون صح:d

وبالنسبة للطريقة لي جربتهـآ صح كي كنتـ صغرة وراحتلي هي الحليب ديال الكرموس ممممم التين باللغة العربية:p
قالولي اطلعي للكرمة ونحي حبة ماشي شرط تكون طايبة خضرا ماعليش مي الحليب اديالها امسحيه ع الثولالة هاذيك وصح راحتلي م وقتها مارجعتش خلاص هههههه
يعني هاذي طريقة مجربة :$:$
سلامي
ايه صح هاد الطريقة كاينة منها (ماشي كاينة منها انا تانيت جربتها هههه)
مي ماشي الحبة احنا نقولو الورقة ديال التينة كي تنحيها يسيل منها حليب واااعر هههه يدير العجب الحكة للصباح ما تروحش دونك مالازمش يمس اي جزء من الجسم صوف التولال
هادي انا جربتها و راحت التولالة
شكرا لتذكيري بصغري يا نينا

السلام عليكم
بعيدا عن الثلال....
قالك كتتحمم هداك الما رش بيه الدار يطير الشر
كاين اكلات معينين وزع لقمة لقمة في المنزل لمالين الدار
اكتفي.....

سلام عليكم لباس حبيت نقوللكم على وصفة كانت دواء و الحمد لله شفيت البادنجال قطعيه ب الطول تم فوريه بعد م يولي دافي اربطيه على الثولال من الاحسن في الليل و داومي عليه لمدة 7 ايام او اكثر و للعلم لا يبقى اثر الثولال اتمنى الشفاء لكم

سلام عليكم لباس حبيت نقوللكم على وصفة كانت دواء و الحمد لله شفيت البادنجال قطعيه ب الطول تم فوريه بعد م يولي دافي اربطيه على الثولال من الاحسن في الليل و داومي عليه لمدة 7 ايام او اكثر و للعلم لا يبقى اثر الثولال اتمنى الشفاء لكم
السلام عليكم

ويبقى سر الرقم 7 دائما مطروحا في الوصفات هههههههههههه
بارك الله فيك

حنا نديرو الرية نتاع العيد يسبعوها على ثلال و منبعد يرموها ولي يديروهالو ملازمش يزيد ياكل الرية نتاع العيد و هادي صح كاين منها سمعة بزاف ناس دروها و نجحت معاهم
و كيما قلت يبقى سر الرقم 7 غامض ههههههههه

yàwaedi vive nous
kolshi yakhdem bel code 7 hhhh
ya3tik saha

نفس هاذي الطرق و الخرافات نسمع بيها ٫٫ لكن كلها خرطي ٫٫٫٫ ممكن الثوم يجيب نتيجة إذا تم إستعماله بكثرة حيث يحرق حبات الثولال لأن دواء علاج الثولال أصلا مثل الأسيد يقوم بحرق حبات الثولال ٫٫٫٫٫

العلاج الطبي بسيط و نتائجو مضمونة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة