قول وش في قلبك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

zakiii

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
141
مرحبا بكل رواد و رائدات منتدى اللمة الجزائرية

الفكرة باينة من عنوانها ، على كل واحد يدخل يقول ألي عنده و يفتح قلبه و يعبر
ممكن الكلام ألي رايح يقوله يفتح عليه و يسامحوه ناس غالط في حقهم أو يفهموه الناس ألي غلطو في حقه
فأي كلام راه في قلبكم و حابين تقوله لأحبابكم ، لأصدقائكم ، للحكومة هه
ما عليكم غير تجو هنا و المساحة مساحتكم

أتمنى التفاعل من قبل الأعضاء

kaibacef، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
رد: قول وش في قلبك

السلام عليكم
اقدم اعتداري لكل اعضاء المنتدى سامحوني
ونغتنم الفرصة باه نقول ياخاوتي متدخلوش عليها علق علق وتمدو نصائح علاه نتوما عندكم شهادات اطباء نفسانيين
وشفت ناس عندهم ماشاكل صعبة يحتاجو عناية ويقولولهم نورمال مابيك والو راك موسوس برك
يبعتو فيهم على ريصانهم ومنبعد تضمن النتيجة على ارض الواقع ولا اديرو فيهم حيوانات اختبار تجربو
وتاني تبانلي يعجبوكم مشاكل الناس!!! يعني مراكمش مدمنين على المنتدى هدا تسناو غلي يحط مشكل
وضاهرة اخرى لاحضتها البعض يقوم بوضع مشاكل وهمبة للتسلية والناس تتفاعل اتقوا الله
والسلام عليكم

قول وش في قلبك ..كي قريت العنوان قلت ضرك نفرغ قلبي
مي كي جيت نكتب مالقيت منين نبدا وعلبالي كون نبدا منكملش قلبي معمر بزاف من كل شئ
لي نقدر نقولو هو انو الدنيا هدي ضلمتني بزاف و ضلمتني بلا سباب ضلمتني كواكتني و و راتني لعجب خلي الشكوة لربي و خلاص ...، على خاطر غير هو لي ميضيعش عبدو انا مالقيتها لا من الوالدين لا من الخاوة لا من الصحابات ..،، سعات نقول الديفو فيا و صح الغلطة فيا على خاطر لي يمشي بنيتو في هدا الزمان راح يصرالو كيفي .... سلام

السلام عليكم
أولا نقول لوالديا شكرا على كل شئ درتوه معيا وسامحوني اذا غلطت معاكم يوم مااااااااا
ثانيا نقول لزوجي ربي يخليك ليا ويخليني ليك وعمري مانغلط في حقك
ثالثا نطلب من ربي سبحانو يعيشلي وليداتي ونفرح بيهم ونشوفهم في أعلى الناصب
رابعا ربي يستر بلادي الجزائر
ويستر منتدانا اللمة الجزائرية ويطول في عمرو

كل انسآن فهدي الدنيآ متنآقض مع نفسوا تلقآه يوم يخمم تخمآم وغدوة يخمم عكسوا

بصح فالدنيآ هدي كآين مبآدئ ويلزم على كل انسآن يلتزم بمبآدئه ويزيد يحسن منهآ ويقويهآ

فالبدآية حبيت نكون انسآنة متفآئلة حبيت نعرف غير الضحك مآم جرحوني بزآف مي بقيت غير نضحك

حد مآ حب يفهمني مآلقيتش طفلة تقرآ وش كآين دآخلي مي فالصح ~كآمل كآنو علآبآلهم وش نكون أنآ برك كآنو يلعبوا بيآ

فهمت حآجة مليح مليح فالدنيآ هدي مآكآنش طفلة تبقى معآك للأخير حتى لو كآنت وفية لأقصى الحدود يجي يوم وين تبعد عليك ~ لأنهآ مزآجية

باختصآر شديد حطيتهآ مليح في بآلي صحيبتي تهتم بيآ وتفهمني من النظرة الأولى مليحة ولآ مش مليحة

صآحبتي مآتحبنيش كي نحزن أبدآ صآحبتي رآيحة تكون أفكآرنآ متشآبهة كثيرآ و في أمور قليلة نختلف

مآيهمش هدي كآينة ولآ لآلآ ومش رآيحة نقول ويلآ كآينة ولآ لآلآ

المهم الاهتمآم من طرفهم يعني الاهتمآم من طرفي ومن القلب

عدم اهتمآمهم يعني عدم اهتمآمي حتى لو كنت مهتمة فلن أظهر هذآ أبدآ

شحآل نآس تشوف البرآءة فيآ مآلgري كبيرة مآعلآبآليش ويلآ كآن هدآ الشي مليح ولآ لآلآ

حتى لو كنت نفرح بأمور بسيطة ونبكي على أمور بسيطة

حتى لو كآنت عندي أمور كبيرة ومآنبكيلهآش أمآ البسيطة نبكيلهآ هدي الطفلة تبقى أنآ

مآيهمنيش حبوني النآس ولآ لآلآ المهم أنو ربي سبحآنه حبني ويلآ لآلآ

حبيت نقول ويلآ شفتوا مني حآجة مآترضيش ربي ولآ أرجو اخبآري فورآ لاصلآح نفسي

وبآرك الله فيكم

في أمآن الله​

اشتاق لنفسى ..............اشتاق لابتسامتى كنت ارسمها بقلى و ليس بشفتى ......اشتاق لايام ليست ككل الايام ...................اشتاق لشخصية تأكل مبادئها الزمن ............اشتاق و اشتاق اتاق لاشواق الماضى .......................................لى عودة لأعبر أكثر ..........شكرا على هدا المجال الرائع .............

chkoune nti wlh ma wlite na3refke tbadelti bzafe mais nhabeke wa mazalni nhabeke kena 3 amais mais dherke rana ghire 2 mais arj3i tla9ayna kima kena by sousou nhbe yassmine tarja3e

انا قلبي كبير ، وانسانه طيبه منحبش الشر للناس الكلمة الشينة تقيسني بزاف ، نقولكم اعدياني هكا نبقى وما نيش حنبدل عقليتي حتان ربي يدي امانتو

ممممممممممممم ف قلبي ضركـ فرحة لاتوصف بعودة الغوالي

واخيرا اقول اشتقتـ ُ اليكـ ازرقي :d

تصبحون ع واقع اجمل

في القلب حسرة ما يعلمها ال الله

ياك انت قولت فرغو واش كاين في قلبك
انا راني حابه نتزوج زواج جد تقليدي راك فاهم مرانيش حابه نشوف الراجل اللي يجي يخطبني ختى نهار العرس

وأنا تاني حبيت نفرغ واش كاين في قلبي

ياو وقتاه يتريقل الميكرو تاعي :p

انا راني نضحك على الي بعثتلها و قلتها انت الي مهستريا

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لازمني نخرج لنلتقي باصديقتي

ليوم راني كالم ، بصح خايفة من الجاي منعرف عﻻه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة