ما أكثر خطابي وأنا عند زوجي فلما طلقت لم يظهر منهم أحد ؟؟؟

السوفي

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
279
[FONT=&quot]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/FONT]
[FONT=&quot]ما أكثر خطابي وأنا عند زوجي فلما طلقت لم يظهر منهم أحد[/FONT]
[FONT=&quot]وقفت تصرخ بأعلى صوتها كلكم خداعين غشاشين ... واكثرت من سقط كلامها وثرثرتها وقد رثت ثيابها وتطاير شعرها وصارت في حالة مزرية رقت لها قلوب الحاضرين وراحت النسوة تهدئ من روعها وهم يقولون استغفري الله واخرى تقول صلي على النبي ... هدئت المسكينة وبداءة تسرد قصتها بعدما انقض جل الحاضرين [/FONT]
[FONT=&quot]قالت كنت كلما خرجت من بيتي سمعت الهمسات تقول مثل هذا القمر يتزوج هذا الحجر واخر يقول لو عرفتها لتوجتها اميرة قصري وهكذا كبرت في راسي وصرت ارة نفسي اني قد رهنت جمالي وحسني عند رجل لا يملك مالا ولا جاها ولا سلطانا فقد كان موظفا بسيطا كان طيبا يسعى بكل جد من أجل تلبية طلباتي كان يرفض في البداية ولكنه في النهاية يرق قلبه ويتدبر أمره ويحقق لي رغبتي [/FONT]
[FONT=&quot]وتنفجر بالبكاء أنا الحمقاء أنا البلهاء أنا التي لا أستحق مثله .....؟؟؟؟[/FONT]
[FONT=&quot]صرت كما قلت راي نفسي أميره واراه من الحاشية وتعالت نفسي عنه فصرت لا اكترث له وافتعل المشاكل واعيره بفقره وقلت حيلته وكان يقول لي ربي يهديك رانا بناتنا صغر اصبري على شانهم مش على شأني واليتني اصغيت له وكبرت في راسي ففكرة الطلاق حين خرجت ذات يوم الى السوق وانا في ابهى زينه واعطر ريح وارق روح واخف وعتدت ان اسمع صباح الخير الله مصلي على النبي الله الله فكنت اسمعها وازداد رفعتا وغبطه ظننا مني اني اجمل من في الكون اني السلعة الرابحة التي لا تكسد ابدا وسمعت و يا ليتني ما سمعت احدهم يقول لأخر راهي متزوج ما شيك تشوف لعجار يقول الاخر كون يطلق نشريه بعمر ويكون الكل في الكل بس اعيش معه ؟؟ هنا تلاعبت بي أفكاري الشيطانية فقد عجز الوسواس من أن يجاريها مكرا وعزما وخبثا فقد قررت أن أطلق هذا اليوم[/FONT]
[FONT=&quot]جاء زوجي من عمله فلم يجب لا كعام ولا شيء بل وجدني حزمت حقائبي انتظره كي اقول له طلقني وخذ اولادك عني كان كعادته ابتسم في وجهي وقال الله يهديك واش يخص انا نجيبه لك ولكن لا تتركي البيت نروح نخليك نع عقلك فقلت له لا تخليني ولا هم يحزنون خلاص طلقني راني ندم على النهار اللي وافقت عليك [/FONT]
[FONT=&quot]أول مرة ارى زوجي رغم المحن والتعب اراه وقد اورقت عينا بالدموع وهو يقول لي سوف تندمين على هذا ربي يهديك روحي ريحي اياما مع أهلك ربي يهديك فقلت له طلقني راك مشيك راجل هنا التفت الى اولاده وقال لي اذا خرجت من البيت فانت طالق ولن تعودي اليه ابدا [/FONT]
[FONT=&quot]هرولت فرحتا كأني سجين اخلي سبيلي وحتى صوت الامومة في داخلي اختفاء وصرت احلم بزوج من الكثر الذين يكادون ان يجنوا عليا وذهبت الى بيت ابي الذي معاد يكلمني من وقت علم قصتي وامي صارت لا تطيقني ولولا اني ابنتهم لرموني الى الشارع وأخي قالها لي مغرورة خسرتِ رجل من ذهب ووالله خسرته [/FONT]
[FONT=&quot]مرت العدة وبداءة اقول غدن سياتي الخطاب ولكن لم يأتي منهم احد ورت الايام ثم تلتها الاسابيع والشهور وانا في السنة الرابعة من طلاقي ولا احد يسال عني سوى ذئاب بشرية تنهش عرضي كلما خرجت بداءة اشعر بحجم ما فقدت وما اخسرت في لحظت خدعت فيها حاولت الانتحار ولم استطع وقررت ان اذهب الى زوجي بل الى ذاك الرجل الطيب فانه لم يتزوج بعد طرقت بابه[/FONT]
[FONT=&quot]قال من قلت فولانه قال ما تريدين ولم يفتح الباب قلت جاءت نادمه قال فات وقت الندم أتركيني بحالي يرحم ابوك بقيت استسمحه اضنه دخل المنزل فلم اعد اسمع هسيسه بداء الناس ينظرون اليا فغادرت اجر ذيول الخزي وعدت الى البيت وبعد اسبوع توفي ابي بكيت كثيرا عليه وبكيت على نفسي سوف ابقى وحيده اولادي لم اعد اراهم فقد تنازلت عن حقي فيهم بطواعية مني انهارت اعصابي وصرت اتناول المهدئات كي انام حولت حياتي الى جحيم [/FONT]
[FONT=&quot]......[/FONT]
[FONT=&quot]حين لا نرضي بالنصيب وننسى نعم الله علينا ونعتقد بغرورنا اننا نستحق احسن مما ختارة الله لنا حينها نخسر كل شيء ونحن لا ندري --- [/FONT][FONT=&quot]((وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى * قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنتُ بَصِيرًا * قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنسَى))[طه:124-126]،– صدق الله العظيم[/FONT]
[FONT=&quot]آسف على الإطالة ومن الحياة عبر لمن القى السمع وهو شهيد[/FONT]
[FONT=&quot]السلام عليكم[/FONT]

آخر تعديل:
رد: ما أكثر خطابي وأنا عند زوجي فلما طلقت لم يظهر منهم أحد ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول يوم ينشر فيه هذا الموضوع استقطبع اكثر 81 مشاهد
لكنه لم يحرك اي قلب ولو برد
هذا دليل على اني ما اجدت صنعتي هذه المره
خيرها في غيرها
شكرا واسف على الازعاج
السلام عليكم

قصة جميلة و فيها عبرة
بارك الله فيك

شكرا على القصة الرائعة

بالفعل يا أخى اللهث وراء شهوات الدنيا يجر الى الهاوية احيانا

وماسردته هو جزاء الجشع والتكبر خاصة وانه لا يليق بالمرأة لأنها تظل كائن ضعيف لا حول له ولا قوة

ونقص الردود لربما لأنك اشفيت غليلهم بما اخذته من جزاء فعلتها

وحبذا لو علم الاعضاء ان شكرهم وردهم ماهو الا تحفيزا لصاحب الموضوع لا يأخذ جهدا ولا وقتا

السلام عليكم ورجمة الله وبركاته

قصة جميلة و فيها عبرة
بارك الله فيك

اهلا وسهلا بالجنة وامنياتها
بل قصدك انها قصة محزنه ونهايتها مؤلمه بها درس وعبر لمن كان له قلب وحسن نظر
اهلا وسهلا بك

السلام عليكم

شكرا على القصة الرائعة
بل قصدك انها مفزعة مرعبه
بالفعل يا أخى اللهث وراء شهوات الدنيا يجر الى الهاوية احيانا
بل يوقعك المهالك دوما مش احياننا لتما الدنيا متاع الغرور
وماسردته هو جزاء الجشع والتكبر خاصة وانه لا يليق بالمرأة لأنها تظل كائن ضعيف لا حول له ولا قوة
بل لا يليق بمسلم سرى كان ذكرا او انثى
لا حول ولا قوة الا بالله إن كان كلامك صحيحا فما سردتها ها هنا الا من اجل اخذ العبر لا التشفي في خلق الله هي اخطاءت وعترفت لعل الله يبدلها خيرا وخير الخطائين التوابين وكما قلت لو كان كلامك هذا صحيحا لزمني اعتذار ربي يسامحني لاني اخطاءت في نشر قصتها فشمت فيها اخوتها ؟؟؟
وحبذا لو علم الاعضاء ان شكرهم وردهم ماهو الا تحفيزا لصاحب الموضوع لا يأخذ جهدا ولا وقتا

بل كان قصدي معرفت هل القصة واسلوبي في كتابتها اوصل ما كنت ارمي اليه فقط ام التشجيع فيكفي ردك انت فقد نابع عن الجميع
شكرا مرة اخرى

السلام عليكم ورحمة الله تعـآلى وبركـآته اخي السوفي
موضوع اصبح موضوع العصر
البشر اصبحو يـٌحبون مابيد غيرهم وينسون مابيدهم فما ان تبقى لهم وتكون تحت امرتهم يهفـٌتـ ذآكـ البريق الاول
فتبقى عند اهلهـآ ويبقى هو عند اهله
ليستـ المسألة تخص فئة محددة ولا حتى الانثى دون آدم بل تعدتهمـآ للاثنـآن معـآ الا مارحم ربي
لذا بتنـآ نسمع قصصا يشيب لهـآ الولدان م هولهـآ ولازلنـآ ع ابواب التطور كما قالو ونحن ف الحقيقة تحتـ الخط الاحمر بدرجـآتـ
دٌمتـ سالمـآ ناصحـا اخي ف الله
سلامي

لا حول ولا قوة الا بالله إن كان كلامك صحيحا فما سردتها ها هنا الا من اجل اخذ العبر لا التشفي في خلق الله هي اخطاءت وعترفت لعل الله يبدلها خيرا وخير الخطائين التوابين وكما قلت لو كان كلامك هذا صحيحا لزمني اعتذار ربي يسامحني لاني اخطاءت في نشر قصتها فشمت فيها اخوتها ؟؟؟

يا أخى لا تؤاخذني فأنا لم اقصد اشفاء الغليل بمعناه ولكن قصتك هذه سواءا كتبتها °ام سردتها عن واقع °

فهي خطيئة اقترفت وعليها ان تدفع ثمنها .. لأن هذه سنه الحياة احدهم يدفع الثمن° والأخر يعتبر °

ألم يجعل الله فى خلقه من أبانا آدم الى سيدنا محمدا مرورا بأنبيائه قصصا لنعتبر !!!

كنت موضوعيا فى ردك وكنت مبدعا كذلك ... وفقك الله °

السلام عليكم ورحمة الله تعـآلى وبركـآته اخي السوفي
موضوع اصبح موضوع العصر
البشر اصبحو يـٌحبون مابيد غيرهم وينسون مابيدهم فما ان تبقى لهم وتكون تحت امرتهم يهفـٌتـ ذآكـ البريق الاول
فتبقى عند اهلهـآ ويبقى هو عند اهله
ليستـ المسألة تخص فئة محددة ولا حتى الانثى دون آدم بل تعدتهمـآ للاثنـآن معـآ الا مارحم ربي
لذا بتنـآ نسمع قصصا يشيب لهـآ الولدان م هولهـآ ولازلنـآ ع ابواب التطور كما قالو ونحن ف الحقيقة تحتـ الخط الاحمر بدرجـآتـ
دٌمتـ سالمـآ ناصحـا اخي ف الله
سلامي

اهلا بك في موضوعي الذي وصفتيه انه مرضة العصر
وانه ليحزنني ان يكون هذا هو الموضه فقبحها الله من موضه وباس التقليد الاعمى الذي اغمى القلوب والابصار والله المستعان
ام عن نصيحتك
فموضوعي مختصر والذي يقراء يراني اقفز بين الفترات الزمنية قفزا وكنت اسرد كلامها مختصرا ولم اسرد الحوارات والاسالة التي اجابت عنها ولا بكاءها الذي لم ينقطع سيدتي كلامك صحيح لو كانت القصة تكرر وتسرد فتراة زمنية لا اهمية لها واطالت في الكلام مما يجعل القارئ يسال متى تنتهي القصه
ام عدم رد المشاهدين يرجع لسببين اولهم هو اني المسكينه نالت جزاها كما يعتقدون فلا حاجة لمزيد من الاحكام كانهم رضوا بما اصابها
والسبب الثاني هو ان مثل هذه المواضيع لا تجذب ولا يهتم لها لانها تتحدث عن مشكلة اتفقوا جميعا ان من اقترفها سينال عقابه عاجلا ام آجلا

هذا والله اعلم

والسلام عليكم

يا أخى لا تؤاخذني فأنا لم اقصد اشفاء الغليل بمعناه ولكن قصتك هذه سواءا كتبتها °ام سردتها عن واقع °
فهي خطيئة اقترفت وعليها ان تدفع ثمنها .. لأن هذه سنه الحياة احدهم يدفع الثمن° والأخر يعتبر °
ألم يجعل الله فى خلقه من أبانا آدم الى سيدنا محمدا مرورا بأنبيائه قصصا لنعتبر !!!
كنت موضوعيا فى ردك وكنت مبدعا كذلك ... وفقك الله °

بل سنة الله جل وعلا فهو المتصرف في خلقه وله الامر من قبل ومن بعد
حقيقة نالت جزاءها وما ربك بضلام للعبيد ولكن لا يمنع هذا ان خير الخاطئين التوابين وان القصه ما نشرت الا من اجل اخذ العبر وهذا هو الواجب والفائدة من سرد مثل هذه القصص
سرني ان رايتي ردي موضوعيا واسلوبي مبدع وما ابدعت الا لاني بينكم وما نارة القمر الا قبس من نور الشمس
شكرا لك اختِ الفاضلة طيب الله خاطرك
السلام عليكم

اهلا بك في موضوعي الذي وصفتيه انه مرضة العصر
وانه ليحزنني ان يكون هذا هو الموضه فقبحها الله من موضه وباس التقليد الاعمى الذي اغمى القلوب والابصار والله المستعان
ام عن نصيحتك
فموضوعي مختصر والذي يقراء يراني اقفز بين الفترات الزمنية قفزا وكنت اسرد كلامها مختصرا ولم اسرد الحوارات والاسالة التي اجابت عنها ولا بكاءها الذي لم ينقطع سيدتي كلامك صحيح لو كانت القصة تكرر وتسرد فتراة زمنية لا اهمية لها واطالت في الكلام مما يجعل القارئ يسال متى تنتهي القصه
وكأني لم اقراه انـآ لا اخي فقد قرآتـ القصة جيدا وفهمتـ معنـآهـآ ولكني نصحتك فقط بالاختصـآر فيهـآ واعتذر لربمـآ تجاوزتـ حدودي ف هذا البند بالذآتـ:$
ام عدم رد المشاهدين يرجع لسببين اولهم هو اني المسكينه نالت جزاها كما يعتقدون فلا حاجة لمزيد من الاحكام كانهم رضوا بما اصابها
لم اجبكـ عنهـآ لاني لستـ اراهـآ مسكينه ولم يحن قلبي عليهـآ فهي من كـآنتـ سببـآ ف الامر
ف ان سمحتـ للمرآة او لنقل للزوجة ان تخرج مـٌتبرجة م غير مـٌحرم للشارع فما سيكون مصيرهـآ واين القوامة ف هذا الزوج بالذآتـ
لم اتركـ رايي ع القصة هاته لانهـآ ستكون شاملة ع الزوجين والضحية اكيد هم الاولاد او كما قلت بناتكـ

والسبب الثاني هو ان مثل هذه المواضيع لا تجذب ولا يهتم لها لانها تتحدث عن مشكلة اتفقوا جميعا ان من اقترفها سينال عقابه عاجلا ام آجلا

هذا والله اعلم

والسلام عليكم
كـٌل مشكلة لهـآ حل وهذا شيء تعلمنـآه منذ الازل
ربمـآ شـآءتـ الاقدار ان تكون عاقبة هاته الزوجة كما كانتـ ولكن يبقى السبب الحقيقي للمشكلة ليستـ الطلاق ف حد ذاته ولا حتى سماع قصص الناس و وسوسة الشيطان بل حينما نبتعد ع تعاليم ديننا نجد انفسنا رهن قوقعة الغرور وهذا مااصاب صاحبتنـآ

اعتذر مجددا ع مابدر مني
سلامي

يا اخت ام عبد الله اسمخي لي ان اقول لك ما بك اتنصحين ولا تحبين الناصحين
انا لم اقل انك اخطاءتي او اصبتي بل اردت ان ابرر ان موضوعي اصلا مختصر والا كانت القصة طويله فهي ليست قصة وقعت في يوم وليله هذا ما كنت اقصده
ام قولك اين القوامه اقرائي ما القوامه ليست كما تعتقدين هي عدم سماح او سماح للخروج لان المراءة الذي امرها بالمكوث في البيت وحتى حين تخرج امرها بارتدى الحجاب وطرق سيرها وكيف ومتى هو الله فلا دخل للزوج بهذا فلو فرضنا ان زوج سمح لزوجته او ابنته الخروج متبرجه فهل لها ان تطيعه لقد اختلط الامر عندك بين صلاحيات الزوج واوامر الله عز وجل والقوامه معناها المتابعة والامن وحفاض على الاسرة والانفاق وقد بينها الله عز وجل ارجو الرجوع للامر والتفاسير
لا يمكن ان نحكم على الرجل قبل ان نسمع له وان حكمنا فقد ظلمناه وان اصبنا في الحكم وكما قيل الحكم على المجهول ضرب من الجنون
وقلت انه رجل فاضل هو انه لم يقل لها انت طالق بتا بل جعل الامر عندها بالخيره لانه بهذا الفعل كان في كامل قواه العقلية رغم الاساءة له ولولا طيبته وحسن تربيته الظاهر من قولها ما عادت اليه ثم ابراره بقسم وهو عدم قبولها مرة اخرى دليل على انه رجل عند كلمته ثم طريقة ردوده تحسين علوا اخلاقه فلم يسبها او يتشاجر معها بل امهلها وصبر وعرض عليها ان تراجع نفسها عند اهلها لكن الشيطان وافكارها جعلاها عميا عن الصواب وهذا كل يقع اللوم على الزوج لانه لم يعالج غرورها من البداية فقد استفحل فيها المرض فكان البتر اوجب للبقية
ام الابناء فانا ارى انه من حسن رحمة الله بهم ان نخلصهم من ام غلبتها افكارها ووسوستها الشيطانية على صوة الامومه وهذا دليل على انها غير سوية
كل هذا قبل ان تتوب لاننا لا يمكننا ان نقول غير ان من تاب من الذنب كمن لا دنب له والله يقبل من عباد واسال الله ان يلهمها صبرا وقوة وثباتا وان يعيدها الى زوجها وبناتها رطا طيبا فقد نالت من ثساوة الحياة ما يكفيها
لهذا قلت انه رق لها قلوب من حضر وسمع لها كلهم قالوا لاحول ولا قوة الا بالله الله يسامحك ويردك لزوجك واحيطك علما ان هناك مجموعة من الاعيان بارك الله لنل فيهم قرروا ولله الحمد الجري حلف الصل واصلاح ذات البين والاجر عند الله ونظري اختي في الله اليه بعين الرحمة ما دخلنا نحن بذنبها هو بينها وبين ربها ام ما بيننا من اخوة هو ان ندعوا الله له وتذكري من فرج عن مؤمن كربة من كرب الدنيا فرج الله عليه كربة من كرب يوم الثيامه والراحمون يرحمهم الرحمان ربي يهدينا ويبصرنا بعيوبنا فرب ذنب لنا خفي عن الاخرين هو عند الله اعظم هدا
الدنيا دار غرور وهو بالخير والشر فتنه والحمد لله ان لنا رب كريم يغفر الذنوب ولا يبالي
اكرر اسفي لعلكي فهمتي كلامي خطاء على غير مقصده واكرر مرة اخرى الاعتذار
والكاضمين الغيض والعافين على الناس والله يحب المحسنين
السلام عليكم

سلامي مجددا اخي ف الله
ومشكور ع التوضيح
وما كان طلب العفو لاني لم اقبل النصيحة بل نحن نطلب العفو ان اوشتـ حروفنا بغير ماتبغيه كلماتنا فتفهمون المقصد خطأ م الرد لذا نتعتذر اذ اعدنـآ الدخول مرة اخرى ف النقاش وهذا شيء اصبح عادة عندي اذ اقول اول القول عادي وثانيه وغيره اعتذر عنه لكوني لم اسطع توصيل فكرتي كما يجب
اما بالنسبة لما ارمي اليه م قوامة الرجل فانا بطبعي الوم آدم ككل ف مثل هاكذا حالات اي واسمحلي ع الكلمة اذ انك استشهدت م القرآن وقلتـ الله يبين لها ما لها وماعليها وعللت ان طلب منها ان تخرج م غير حجاب وهنا نقول لاطاعة لمخلوق ف معصية الخالق ( الستـٌ محقة ف هاته النقطه )
بعيدا ع قصتكـ ومحورهـآ الا ترى ما يحدث الان م تيسب راجع لتخلي آدم ع دوره وتركـ لحواء الحبل ع الغالب فاصبحت تتصرف كما تشاء بدون رقيب ولا حسيب
عودة لموضوعكـ اخي ف الله وتلكـ المرآة وذاك الزوج لم اطلق حـُكمي بعد بل قلتـ لو حكمت لشملهمـآ الاثنـآن معـآ
وياسيدي لن اضلمه ولن اعاتبها حتى ههه ( والله لم انزعج م كلماتك بل اسعدتني محاورتك لعلي اتعلم فنون النقاش منكم ولست بمتعصبة )
وف الاخير لي فيه الخير يقدمو ربي
لعل الله يعلم مالا نعلم ومالا تعلمون
سلامي

عجزت ان اجاريك ففي تواضعك عتاب وفي نصحك خوف وسبحان الله آمثلي يعقب على الاستاذ الذي علمة فن المحاورة واساليب النقاش وطرق ايصال الفكره
بصراحة انت استاذه في الفنين ومنك اتعلم ولولا اني اناقشك ما استطعت ان انسج مثل هذا الذي رايته ونحن نرد الخير لاصحابه ما نحن الا مقلدين واحمد ربي على ما انعم وان تشكروه ليزيدنكم
خلاصة القول في ما تروية القصه هو ابتعاد الجنسين عن شرع الله فصدق فيهم قول رب العالمين

قال الله تعالى << وَمَنْ يُشَاقِقِ الرَّسُولَ مِنْ بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُ الْهُدَى وَيَتَّبِعْ غَيْرَ سَبِيلِ الْمُؤْمِنِينَ نُوَلِّهِ مَا تَوَلَّى وَنُصْلِهِ جَهَنَّمَ وَسَاءَتْ مَصِيرًا>> [ النساء:115 ] .
سعدت بمحاورتكم و لا مناقشتكم كفانا الله شر النقاش
اسف على الازعاح
السلام عليكم

بارك الله فيك أخي السوفي موضوع رائع كالعادة مشكوووووووور
ان شاء الله تكون هاذ القصة عبرة لكل سيدة مغرورة لأن الغرور جنون
وربي يهدي الناس الكل أمين​

السلام عليكم و رحمة الله
لقد آلمني ما آل اليه مجتمعنا المسلم من تصرفات مشينة للمرأة التي تعد ركيزة المجتمع و بقيت أتساءل ما إن كانت هذه المرأة فعلا أم و بداخلها ينبض قلب حنون عطوف
لقد من الله سبحانه و تعالى بالزوج المكافح و بالاولاد الذين هم زينة الحياة الدنيا لكنها غلبت سلطان الطمع في نفسها لا أريد أن أضع تحليلا لشخصيتها المغرورة لكنني تمنيت أن يغفر لها زوجها و يعيدها بما أنه لم يتزوج بعدها خصوصا من أجل أطفالها الذين حرموا من عطفها و حنانها
فكم من معصية غفرها الله لنا و كم من زلة ؟؟
ان الله يغفر و يسامح فمن نحن حتى لا نسامح؟ خصوصا و ان هذه المرأة لم تخرج الى الشارع عاصية بل كانت طامعة في زوج أحسن من زوجها من الناحية المادية و يمكن اعتبارها وسوسة شيطان عابرة لأنها رجعت نادمة
قال تعالى : " قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ (53) سورة الزمر.

قصة توجع القلب
أنا تشخيصي للشيء هذا كالتالي
أولا :كثرت أشباه الرجال لي تبع في نساء الرجال تلقاهم فارغين الشغل خدمتهم غير يشوف زوجت فلان دخلت زوجة علان خرجت
ثانيا : بعض الأزواج تارك كل شيء للصدفة
زوجتو عبالو بيها جميلة وباهية ومادية وتاركها تخرج وحدها ؟؟؟
يستحق ما حدث له اذن
الزوجة تبعت الريح وتركت الصحيح فالتمسك الخيط من أخره لأنها أهتلكت بالمفهوم المحاسبي الذكوري ..؟ ولم تعد تصلح الا ل ...
ياو احكمي دارك قلقتي تخرجي معايا أنا
حبيتي الدراهم نحيها من عظمي ونمدهالك

شيء واحد فقط صونيني وصوني عرضي
متى فرطتي في هذا فانتي تستحقين مقولة :
هذا فراق بيني وبينك وأفوض أمري لله هو مولاي أشكو له حزني وهمي عله يعوضني بخير منكي ...

بارك الله فيك اخي على هذه القصة ذات المغزى. كبير و هي عبرة لمن تعتبر

لي مارضاش على خبزة يرضى بنصها
انسان لازم يرضى بما رزقه الله

UN sujet tres intèrèssent ya3tik saha vrmt welat fitna bzaf alah yahdina

قصة حزينة ومؤثرة وعبرة جميلة
ومعانيها قيمة
شكرا لك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة