زيارة الى كوسميتيك لماوية 2014 !!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Louiza R

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
146
بــــــــسم الله الرحـمـــــــن الرحــــــــيم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

هذا أول موضوع ليا في هاد المنتدى و ان شاء الله يكون فاتحة خير:$

الجزء الثالث لموضوع زيارة لكوسميتيك عضوة! ......~

الي تحب تشوف المواضيع السابقة باش تأخذ فكرة و تتشجع تتفضل:

زيارة الى كوسميتيك عضوة /خاص ببنات ا للمة/موضوع حصري

زيارة الى كوسميتيك لماوية

فكرة الموضوع تعرفوها بصح في الإعادة إفادة :$... وهو انو نقرعجوا على بعضانا :p ههههه نضحك برك.. كل وحدة تصور الستحضرات و المنتجات و الكريمات و الآلات الي تستعملهم و تحط الأسعار ثاني اذا قدرتوا. و أي وحدة عندها استفسار تسقسي اختها ... يعني نفيدوا و نستفيدوا بإذن الله:up:

يا البنات علابالي كاين بزاف شاركوا في المواضيع السابقة بصح اكيد جبتوا و جربتوا حوايج جدد من هداك الوقت يعني راكم كامل مسؤولين باه تشاركوا بدون استثناء.

ملاحظة:
ياريت كل وحدة تحط اسمها و اسم المنتدى على التصاور حفظا للحقوق.

ان شاء الله مكونتش ثقيلة عليكم و انا اكيد لي عودة للموضوع بحوايجي بصح بعد ما نشوف شوي تفاعل.:-h

في أمان الله.​

رد: زيارة الى كوسميتيك لماوية 2014 !!

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبا بيك أختي نورتينا

هكا يكون تجديد في الموضوع نبداو جزء جديد مع الصيف ان شاء الله يشاركونا لبنات ونفيدو بعضانا البعض

هادا ماسك شريتو جديد ب 45 ألف ينقي البشرة نستعملو 2 مرات في الأسبوع قناع طين البحر الميت درتو 2 مرات ولقيتو مليح
do.php

وهادا كريم أساس شريتو ب 50 ألف شكرولي فيه قلت نجربو لقيتو مليح
do.php

درك راني نتقشّف :d
قاعدة نوجد للكوسميتيك تاع عرسي
ان شا ءالله يشاركونا لبنات
سلامي للجميع

أختي ساندريلا نورتي الموضوع:$
لي عودة ببعض من أشيآآآآآئي ....×؛

بون, نبدآو بآلماكيآج... عدت منشتيش نشري بزاف ولآ نكثر و مستحيل ندير فوندآيشن يعني الي عندي راهم بيآنين آقلام كحل(آسود, آبيض, آزرق وآيلآينير) ماسكارات, وهداك الي يدور الشفار ههه, lipsticks and lipgloss , وعشقي الآول و الآخير lip balms.. كيما Labello.. وكاين حتى الي في صاكي نسيت نصورهم.. و كونسيلر مآكس فآكتر و بلآشير.
do.php

و هادو مجموعة nail polish و مستلزمآت آخرى:
do.php

و حآشرتهم كامل في هاد آلعفسة ههه و انا الي راسمة الوردة عليها + آلي توآلها رآها بآينة وشنهي.
do.php

وفيهآ بركة آلمرة هآدي. كي نشوف ردود أكثر آني نصور بآقي مستلزمآت الجسم و آلدوش:$

بصحتنا افتتاح الجزء الجديد
بارك الله فيك لويزة
الله يبارك ساندريللا .. هاذو ايام التجارب سقسيني عليهم كاش قناع كاش حاجة نطلسو بيها وجوهنا هههه مالا رديلي بالخبر بعد الزواج ان شالله هههههههه
ماشاء الله لويزة الله يبارك قشك هايل سخفتيني​

ام سراج الدين و رنيم الصمت يبآرك فيكم يا الزينات:$
نورولنآ آلموضوع بحوآيجكم آذآآآآ قدرتوآ:up:
و بآقي آلبنآت ورآكم ههه:d

حوايجك روعة اختي Louiza R
نورتينا
رنيم الصمت كاشما عندك عفايس غير فيدينا بيهم هههه بعد العرس تعود أفار خلاف خخخ

حوايجك يهبلو غيرتيني موت هههههه اعطيهوملي ‏Louiza
R

MISS ROSE .. آهلآ وسهلآ مرسي آختي، آروآحي نمدلك مآشي خسآرة فيك:$ و آنتي متسوريلنآش شوي حوآيج؟:d

Sousourose .. يوون حوآيجك بآهيين نورتي يآ آلزينة:$ ....~

هههههمرسي ختي لويزة حوايجي مش باهيين كي نشري درك نوريهملك اوكي

بون, نبدآو بآلماكيآج... عدت منشتيش نشري بزاف ولآ نكثر و مستحيل ندير فوندآيشن يعني الي عندي راهم بيآنين آقلام كحل(آسود, آبيض, آزرق وآيلآينير) ماسكارات, وهداك الي يدور الشفار ههه, lipsticks and lipgloss , وعشقي الآول و الآخير lip balms.. كيما Labello.. وكاين حتى الي في صاكي نسيت نصورهم.. و كونسيلر مآكس فآكتر و بلآشير.
do.php

و هادو مجموعة nail polish و مستلزمآت آخرى:
do.php

و حآشرتهم كامل في هاد آلعفسة ههه و انا الي راسمة الوردة عليها + آلي توآلها رآها بآينة وشنهي.
do.php

وفيهآ بركة آلمرة هآدي. كي نشوف ردود أكثر آني نصور بآقي مستلزمآت الجسم و آلدوش:$

ياعيني كولكشن رووووعة ،، عندي عدة اشياء كيما تاعك ،، :$
أحلى lipbalm عندي هوا eos الغوز شكلو يهبل كيما البيضة و baby lips تاع مايبيلين
الماسكرات راكي مثلي أعشق مايبيلين اغلب ماسكراتهم روعة بالاخص one by one و the rocket
كونسيلر ماكس فاكتور من أحلى الكونسيلرات اللي جربتهم لأسفل العين ،، فخيف ومناسب للاستخدام اليومي
اممممم راني نشوف عندك كحل ابيض تاع ماكس فاكتور ،، ننصحك تجربي الكحل البيج من نفس الماركة لداخل العين ،، رغم اني شايفة ابللي عندك قلم بيج من ماركة أخرى
يعطي نفس التأثير والإشراقة بصح بشكل هادي ومايكونش باين كيما الابيض
اممم سؤال ،، اقلام الكحل اللي غطاهم ذهبي هدو من ماركة Estee Lauder؟
أذا صح ،، قوليلي اسكو يثبتو عندك داخل العين؟؟ انا عندي أخضر من نفس الماركة بصح لقيتو يسيح بسهولة رغم انو المفروض مكتوب عليهم انو ثابت!!

كولكشن الفارني عندك روووعة ،، الغوز اللي من ورا هذاك من essie صح؟ تنصحي بيهم؟ انا ديما نشوف الالوان بصح نتردد خاطر نسمع باللي يحتاج تدير 3 طبقات او أكثر وانا نحب المناكير يكون طبقة وحدة برك فأغلب اللي عندي من OPI ماشي essie ..

ياعيني كولكشن رووووعة ،، عندي عدة اشياء كيما تاعك ،، :$
أحلى lipbalm عندي هوا eos الغوز شكلو يهبل كيما البيضة و baby lips تاع مايبيلين
الماسكرات راكي مثلي أعشق مايبيلين اغلب ماسكراتهم روعة بالاخص one by one و the rocket
كونسيلر ماكس فاكتور من أحلى الكونسيلرات اللي جربتهم لأسفل العين ،، فخيف ومناسب للاستخدام اليومي
اممممم راني نشوف عندك كحل ابيض تاع ماكس فاكتور ،، ننصحك تجربي الكحل البيج من نفس الماركة لداخل العين ،، رغم اني شايفة ابللي عندك قلم بيج من ماركة أخرى
يعطي نفس التأثير والإشراقة بصح بشكل هادي ومايكونش باين كيما الابيض
اممم سؤال ،، اقلام الكحل اللي غطاهم ذهبي هدو من ماركة Estee Lauder؟
أذا صح ،، قوليلي اسكو يثبتو عندك داخل العين؟؟ انا عندي أخضر من نفس الماركة بصح لقيتو يسيح بسهولة رغم انو المفروض مكتوب عليهم انو ثابت!!

كولكشن الفارني عندك روووعة ،، الغوز اللي من ورا هذاك من essie صح؟ تنصحي بيهم؟ انا ديما نشوف الالوان بصح نتردد خاطر نسمع باللي يحتاج تدير 3 طبقات او أكثر وانا نحب المناكير يكون طبقة وحدة برك فأغلب اللي عندي من OPI ماشي essie ..

اهليين اختي آيمي:$
eos علآبآلك مآ يتبآعوش في الإمارآت آضطريت نشريهم من آلنت :down:.. و baby lips آلروز ينشفولي شوآآربي:( بزآف نآس قآلولي نجرب آلشفاف (آلي في آلعبوة آلزرقاء) جربتيه انتي ؟؟ و آختي جربي Lip balms تآع The Body Shop (الي يكونو في tube) .. نمووووووت عليهم. فآلصورة هدآك آلروج بطعم آلرمآن هآيل بصح آنآ آلمفضل بآلنسبة ليآ تآع آلفريز بصح خلآصلي خصني نزيد نشري بصح آذآ قدرتي تشريهم غير مضيعيش آلفرصة ههه
آييه آنآ آلمسكآرآت طوول maybelline بلآ مآ نخمم.:$
وي عندي بيج تآع مآركة فرنسية زعمآ بصح معجبنيش بزآف مع آنو سعره 3 مررآت آكثر من تآع مآكس فآكتور الآبيض.. ميرسي رآني نجربو إن شآء الله.:up:
آمآ آلي غطآهم ذهبي هآدو من مآركة "مكياجي" عندي وقت من آلي شريتهم وسمهم 22K بصح دوكآ بدلولهم آلشكل, ولآ كآمل ذهبي مآشي برك آلغطآ.. آنآ عجبوني بزآف ننصحك تجربيهم آذآ قدرتي, ورآني نآوية نزيد نشري آزرق وآخضر منهم قبل مآ نهبط للجزائر في آلصيف آن شآء الله:$
ايه ESSIE.. هذآ آللون آلوحيد آلي جربتوآ منهم صرآحة. هو طبقة وحدة تكفي بصح حسب آللون آلي تشريه كآين لي يقولك يزربو يتقشروآ !
و شفتي هدوك آلصغآر آلي من آلقدآم؟ هدوك Sephora By OPI .. جآوني كآدو من آلمآريكآن و ميم كآين آلوآن آخري بصح رآهم عندي آختي. كي جربتهم عجبووني بزآآف و قلت خلآص من آليوم منزيدش نشري غير من OPI خطرآكش ملآآآآآح.
نورتي آلموضوع آختــــــي و شوقتيني نشوف آلكولكشن تاعك:$​

اهليين اختي آيمي:$​

eos علآبآلك مآ يتبآعوش في الإمارآت آضطريت نشريهم من آلنت :down:.. و baby lips آلروز ينشفولي شوآآربي:( بزآف نآس قآلولي نجرب آلشفاف (آلي في آلعبوة آلزرقاء) جربتيه انتي ؟؟ و آختي جربي Lip balms تآع The Body Shop (الي يكونو في tube) .. نمووووووت عليهم. فآلصورة هدآك آلروج بطعم آلرمآن هآيل بصح آنآ آلمفضل بآلنسبة ليآ تآع آلفريز بصح خلآصلي خصني نزيد نشري بصح آذآ قدرتي تشريهم غير مضيعيش آلفرصة ههه​

آييه آنآ آلمسكآرآت طوول maybelline بلآ مآ نخمم.:$​

وي عندي بيج تآع مآركة فرنسية زعمآ بصح معجبنيش بزآف مع آنو سعره 3 مررآت آكثر من تآع مآكس فآكتور الآبيض.. ميرسي رآني نجربو إن شآء الله.:up:​

آمآ آلي غطآهم ذهبي هآدو من مآركة "مكياجي" عندي وقت من آلي شريتهم وسمهم 22K بصح دوكآ بدلولهم آلشكل, ولآ كآمل ذهبي مآشي برك آلغطآ.. آنآ عجبوني بزآف ننصحك تجربيهم آذآ قدرتي, ورآني نآوية نزيد نشري آزرق وآخضر منهم قبل مآ نهبط للجزائر في آلصيف آن شآء الله:$​

ايه ESSIE.. هذآ آللون آلوحيد آلي جربتوآ منهم صرآحة. هو طبقة وحدة تكفي بصح حسب آللون آلي تشريه كآين لي يقولك يزربو يتقشروآ !​

و شفتي هدوك آلصغآر آلي من آلقدآم؟ هدوك Sephora By OPI .. جآوني كآدو من آلمآريكآن و ميم كآين آلوآن آخري بصح رآهم عندي آختي. كي جربتهم عجبووني بزآآف و قلت خلآص من آليوم منزيدش نشري غير من OPI خطرآكش ملآآآآآح.​

نورتي آلموضوع آختــــــي و شوقتيني نشوف آلكولكشن تاعك:$​

أهلا ياعسل :)

baby lips جربت الاحمر اتوقع اسممو cherry انا احبو عشان اللون بصراحة ،، الازرق ماجربتو لسا لانو فيه ناس تمدحو وناس تقول ماشي مليح
آه ذكرتيني ب lipbalm تاع بودي شوب ،، انا كنت نعشق في تاع الفريز كان عندي اللي ف علبة مدورة صغيرة ماشي tube :$
بس رح نجربو عن قريب ان شالله ،، رح نحطو ف الليستة ميرسي

اممممم تصدقي جامي جربت حاجة من مكياجي ،، ندخل للمحل بزاف بصح جامي تشجعت نشري حاجة نحسها ماركة غالية وماتستاهلش أسعارها ،، نفضل نجيب بهديك القيمة حاجة من ماركة فرنسية أو امريكية أفضل ،،
مي مادام عجبوك افلام الكحل رح نجربهم ان شالله ف المحل ونشوف
انا حاليا طايحة في اقلام كحل تاع Rimmel Scandaleyes رووووعة كريميين وثابتين و waterproof
عندي كل الالوان تقريبا ،، ونصهم ضايع هههههه

للأسف فقط بعض الالوان متوفرة ف الدول العربية ،، تلقاي الماركة بسنتر بوينت
لازم لازم لازم تجربيهم ورح تدعيلي ههههههه
بالأخص البيج والأسود والبني ،، رح يعجبوك أكيد :$

شكرا حبيبتي وخلينا نشوف اشياءك الاخرى ياذوووق ،، وانا ان شالله قريبا نحط بعض الأشياء
:d

أهلا ياعسل :)

baby lips جربت الاحمر اتوقع اسممو cherry انا احبو عشان اللون بصراحة ،، الازرق ماجربتو لسا لانو فيه ناس تمدحو وناس تقول ماشي مليح
آه ذكرتيني ب lipbalm تاع بودي شوب ،، انا كنت نعشق في تاع الفريز كان عندي اللي ف علبة مدورة صغيرة ماشي tube :$
بس رح نجربو عن قريب ان شالله ،، رح نحطو ف الليستة ميرسي

اممممم تصدقي جامي جربت حاجة من مكياجي ،، ندخل للمحل بزاف بصح جامي تشجعت نشري حاجة نحسها ماركة غالية وماتستاهلش أسعارها ،، نفضل نجيب بهديك القيمة حاجة من ماركة فرنسية أو امريكية أفضل ،،
مي مادام عجبوك افلام الكحل رح نجربهم ان شالله ف المحل ونشوف
انا حاليا طايحة في اقلام كحل تاع Rimmel Scandaleyes رووووعة كريميين وثابتين و waterproof
عندي كل الالوان تقريبا ،، ونصهم ضايع هههههه

للأسف فقط بعض الالوان متوفرة ف الدول العربية ،، تلقاي الماركة بسنتر بوينت
لازم لازم لازم تجربيهم ورح تدعيلي ههههههه
بالأخص البيج والأسود والبني ،، رح يعجبوك أكيد :$

شكرا حبيبتي وخلينا نشوف اشياءك الاخرى ياذوووق ،، وانا ان شالله قريبا نحط بعض الأشياء
:d

همآ صح غآليــن شوي حوآيج مكيآجي بصح مقليتش مآركة آخرى للكحل تكون بآلآلوآن آلي نحوسهآ مثل الآخضر:( .
يعني تآع Rimmel شفت غير الآسود حتى بيج مجآبوش وآقيلآ (هآدي آخر مررة سقسيت قآلولي مكآنش آني نزيد نحوس آن شآء الله) بصح مآمآ تستعمل الآسود scandaleyes ثآني وعاجبهآ قآتلي هو آلمخير ملي جربتهم.. بصح جآمي جربتهم آنآ :-o آيآ خلآص كي نتي و مآمآ شكرتوهملي آني نشري وآحد لآزم ههه و يآ رب نلقى اللون آلآزرق ثآني و آلوآن آخرى ثآني!:up:

شكرآ حنونة نورتي و رآنآ نستنآو في حوآيجك على آحر من آلجمر :$

حنونتي ماكياجك شباب بزاف بصحتك عقبال عرسك ان شاء الله

همآ صح غآليــن شوي حوآيج مكيآجي بصح مقليتش مآركة آخرى للكحل تكون بآلآلوآن آلي نحوسهآ مثل الآخضر:( .
يعني تآع Rimmel شفت غير الآسود حتى بيج مجآبوش وآقيلآ (هآدي آخر مررة سقسيت قآلولي مكآنش آني نزيد نحوس آن شآء الله) بصح مآمآ تستعمل الآسود scandaleyes ثآني وعاجبهآ قآتلي هو آلمخير ملي جربتهم.. بصح جآمي جربتهم آنآ :-o آيآ خلآص كي نتي و مآمآ شكرتوهملي آني نشري وآحد لآزم ههه و يآ رب نلقى اللون آلآزرق ثآني و آلوآن آخرى ثآني!:up:

شكرآ حنونة نورتي و رآنآ نستنآو في حوآيجك على آحر من آلجمر :$

شوفي اذا تحوسي أقلام ملونة حلوة كاين تانا تاع Bourjois النوع اللي مكتوب عليه waterproof عندي منهم أخضر يهبل وكاين ألوان حلوة كيما الازرق وو

بالنسبة لريميل للاسف الالوان اللي موجودة ف الخليج محدودة وعلى حد علمي الازرق الغامق اللي ف الصورة كاين غير في امريكا :(

في ماركة أمريكية كاين بسيفورا اسمها urban decay
مشهورة بأقلامهم اسمها 24/7 عندي منهم بني وكاين الوان كثييييرة،، بس بصراحة ماشفتش فرق ف الجودة بينهم وبين تاع ريميل اللي هم أرخص بكثير
بصح ميزة urban decay التنوع الكبير ف الالوان

بانتظار جديجدك انتي تانا :d

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة