عونوني

امين 22

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
319
سلام عليكم خاوتي انا امين عندي 19 سنة عندي مشكل كبير بزاااف انا سدقوني راني حاااب نموت وننتحر مي الله غالب عند ربي ميش مليحة شوفو اانا المشكلة نتاعي هيا صراتلي عنداه 2 شهرين هكداك بدات يعني شوفو مشكل واحد ميقدر يصورو الله غالب نتعذب الليل مع النها ولله حولت قداش نمرا باه ننتحر مي خايف يوم غدوة واش ندير مع الله ...... يحسبني على نفسي مي منيش حاب نتعدب والدية يخزرو فيا انا عندي مرض والمرض هدا معندوش دوا حوالت بزاف مي الله الغالب ملقيت زواش ندي ر الله هادي الدنية الليل مع النهار وانا ندعي مي الله ملقيت حتى حاجة والى واحد يوقف معيا الله غالب الله اغالب الله غالب مقدرتش راني في دوامة كبيرة مقدرتش شوفو ادنية هادي ربي صبحانو تعلا امرنا بصلات وزكات ومنفطروش في الدين نتعنا مي انا واحد ناس فرطت في ديني وخليت صلاتي وسهزيت وهادي عاقبة الامر انا راني ..................... حاير واش ندي سدقونو ملقيت لمن نشكي والدية ميش حاب نعدبهم معيا خاوتي كبيف كيف انا راني حااااااااااااااااااااير ومدبيا تعطوني الحل وكاين واحد المثل يفقول الي حاس بجمرة غير الي عافس عليها وانا الي عافس عليها سدقوني مدبيا تعطوني الحل ..كيما خوكم وربي يجازيكم احسن الثواب النغفرة وربي يغفر لكل مؤمن ومؤمنة

رد: عونوني

وعليكم السلام وحرمة الله

يا خويا انت عطتنا مثل وانا نمدلك وحدوخر
يقلك اضحك لدنيا تضحكلك
علاه راك تكحل فيها على روحك
واتفكر برك بلي اي حاجة راح تصرالك راه الخالق لي كتبها
ماعندك واش دير
راح تسألو وتقلو علاه ؟
تعرف خير مو ؟؟
ما عندك والو غي بالصبر والصلاة والدعاء ماتحبسش منو

واقرى القرآن راه شفاء لكل داء بإذن الله

وعليكم السلام

ياخويا ابدى من اليوم توب صلي وادعي ربي
يغفرلك
وهنا كاين خاوتك وخواتاتك تقدر تحكي معاهم وترتاااااح

ربي يفرج كربتك ان شاء الله

ربي يخليكم سدقوني الله غااااااااااااااالب على امري راني منيش قادر ولله ماني قادر وغلب رجال مفيه جحدة انا كي نشكيلكم موسش دعف ولا حاجة اخرا انا راني منيش قادر الله غالب راني كاااااااااااااااره

خويا دنيا هادي نهار ليك ونهار عليك و الانسان لازملو غير الصبر فكرة الانتحار هادي متخممش فيها خلاص لخاطر انت تتعدب عند ربي وواليد يعدبو في الدنيا متكونش اناني في هادي حاجة اخرى ربي ادا احب عبد ابتلاه وحنا علينا غر الصبر و راو يفرج ربي ان شاء الله ربي يفرجها عليك عيش حياتك وتوكل على ربي في كلش و خليها على ربي سبحانو

و عليكم السلام
اولا هنا رانا خاوتك و خواتاتك فرغ قلبك كيما تحب و على قد ما نقدرو منبخلوش ان شالله
ثانيا اصبر و تفائل خير قلت بللي فرطت في دينك بالاك ربي ابتلاك باش ينقص من ذنوبك و للا باش ترجعلو و هاذي حاجة مليحه احمد ربي عليها كاين لي دايرين بلاوي و ربي يزيدلهم الخير في كلش و هوما يزيدو يبعدو على طريق ربي يعني هاك احسن؟
توب و ارجع لطريق ربي هي الصح تنعم براحه عمرك ما حسيتها وربي سبحانو كبير حنين كريم غفور رحيم
و مادامك استعرفت بالخطأ تاعك هذي بداية طريق التوبة ان شالله
و ربي يفرج عليك و يريح قلبك
و اهلا بيك في كل وقت

ميريس خيتو علبالك انا درك منيش في بلادي وراني نسوفري مي كاينة حاجة راني نشوف فيها هنا في زيغود يوسف علبالك بلي هنا نمووت

مرحبا خويا امين ان شاء الله احوالك بخير
مانزل ذنب الا ببلاء ومارفع الا بتوبة بدل حالك من حال الى حال
بدل ان تفكر في الانتحار من كثرة الذنوب والمشاكل حاول تغير العقلية
السلبية وخمم ايجابيا حاول تصلح نفسك والامور اللي ضيعتها مزالك
شاب وجاي للدنيا ونحي من بالك كلمة مرض ماعندوش دوا مكانش
منها هذي ماتزرعش في نفسك اليأس وانت عندك رب كريم
هو الشافي .......
ووماتقنطش من رحمة ربي أبدآ خويآ أمين شوف الآية هذي
وش تقول قرآهآ مليح وتمعن في معآنيهآ ترتآح إن شآء الله
قال تعالى: { قُلْ يٰعِبَادِيَ ٱلَّذِينَ أَسْرَفُواْ عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ لاَ تَقْنَطُواْ
مِن رَّحْمَةِ ٱللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا ۚ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ }
الآية[53] سورة الزمر .
توبة نصوحة خويا امين تغيير حياتك لكل خير
ربي يفرج همك ويشفيك ان شاء الله

خويا ماتوصلش بيك الانتحار استغفر ربك وتوب و ربي يفرج عليك

لو كان الانتحـار هو الحل لغالبية المشاكل لوكان نصف الكرة الارضية قع ينتحروا .. ارجع لربي و توب و ابدا بالصلاة فورا و لا تقل ابدا مازال الوقت و لا مازال الحال نبدا غدوا ..اجعل القرآن الكريم هو جليسك ..اجعل ثقتكط في الله اكبر و قوي ايمانك بيه هو ألي يفرج ..و المرض حاجة ربي خمم من جيهة انو اختارك باه يبتليك باي مرض ينقصلك الذنوب و الخطايا و اعتبره زكاة النفس و قول في نفسك ديما و مهما كانت الحاجة الي تجي من عند ربي سبحانه مرحبا بيها ... و ربي يشافيك و يخفف عليك و يهديك لطريق الصواب .. اقرا هذه
كان رسول الله ﷺ إذا رأى ما يحب قال:
" الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات "
وإذا رأى ما يكره قال:" الحمد لله على كل حال "
**تَمْتَمُوا بِاِسْتِغْفَارِكُمْ حَتَّى يَعْتَلِيَ حُزْنُكُمْ ،،.
وَتَنْزِلُ رحمات اللهَ عَلَيْكُمْ،،

. أستغفرالله العَظِيمُ وأتوب إلْيَهٌ
**أعوذُ باللهِ مِن يَومٍ أغادرُ بهِ الحيَاةَ وعَلى عاتِقي ذنوبٌ لَمْ تُغفرْ ..
**لاشي يذيب همومنا مثل إحتضان الأرض سجداً
باكين متوكلين متفائلين
بأن الحياة مع الله سعادة دنيا ودين !
**( تَقْشَعِرُّ مِنْهُ جُلُودُ الَّذِينَ يَخْشَوْنَ رَبَّهُمْ ) ، ، !
#‏القُرآن / جنةُ الله في الـأرضْ () و ربي يفرج ان شاء الله

السلام عليكم
خويااا راك في بداية شبابك يعني واش الحاجة لي مستاهلة هذاا كامل
كل مشكلة و عندهاا حل اكيد
و راك غالط كي راك مخبي على داركم صدقني هوماا رايحين يكونوأول سند ليك
واكيد حناا راناا معاك الا تحتاج اي حاجة خويااا
و أي حاجة تصرااا في هاذ الدنياا راهي حكمة من عند ربي سبحانوو يعني لازمك تكون قوي مش تبتعد على ربي
مي العكس تقرب منوو
الله يكون معاك ويحميك

ربي يفرج عليك وحكاية الانتحار انساها و ما تخممش فيها

اصبر فالصبر مفتاح الفرج

يا حســـــــــراه انا نسيــــتها والحمد لله وانتي فكرتيني بيها هههههههههههههههههه علاه عليك علاه

انا اعتقد انك حطيت رجلك علي الطريق الصحيح يوم لي فطنت و حسيت روحك بلي قصرت في حق ربي و حق نفسك
و ان الحل الوحيد انك تشوف انسان قريب ليك و يكون نعمة المعين و تصارح بشعور من دون ما تطرق لي الاسباب لانها اشياء درتها و ربي سترك عليك
و تحاول تنوض من جديد صدقني كاين بزاف حوايج في هذه الدنيا يستناو
فيك جربهم ما تكونش سلبي هكذا و ما دام ربي سترك و ما ففضحكش فهذا دليل ان عطاك فرصة باه تبدأ من جديد
ابحث عن الصحبة الصادقة لي ممكن تعينك علي هذا
اتقرب من اسرتك و حاول تشوف الحوايج لي كنت ما تشوفهاش فيهم دعوة الوالدين تكسر الحجر
وماتنساش قيام الليل و قران الفجر يا اخي
والله المستعان ..........

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة