واش هي شروطك يالالة واش هي شروطك يا سيدي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

BLEU PEARL

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
18,159
محل الإقامة
BLiDa El Wrida
"]اليوم حبيت نطرح موضوع الزواج حبيت نسقسي كل واحد وكل وحدة وجوبوني بصراحة
كيما كامل تعرفو نسبة الطلاق انتشرت بزاااف وتعددت الأسباب وأهمها يقولك عقلينا ما م
شي كيفكيف وما خرجتش عليا
أنا وحدة قبل الزواج لازم نشرط ونشوف اذا يخرج عليا ولا لا لا هذا زواج ومسؤولية
mai خير النساء أيسرهن مهورا أنت يا حواء واش تطلبي اليوم باه تبني حياتك مع ادم المستقبلي؟؟؟
أنا وبكل صراحة شرطي الأول الصلاة.يخليني نخدم.المهر كيما كتب ربي والي قدر عليه.يحب يحوس ماشي مسمار و بين قوسين مايشخرش*ههههههههههههههه*
والباقي كلش ساهل السكنة بخدمتي وخدمتو نديرو التاويل لازم تبدا من الزيرو ولا واش قالو؟؟؟
وأنتوما واش تشرط؟؟؟ بلا ماننساو les jeunes شاركونا برايكم[/SIZE]

واشمن مهر بقا ديجا اه كل راجل مضربو ب 5 نساء

انا ايل فو نديها بوقوصة اكي فاهمة لازم بوقوصة

ميهمش العقلية على واش مستركبة اعطيني وحدة بوقوصة

وانا نعجنها كيما نحب

والمهر والله ما تديها ههه نديها برحمة الوالدين

ديجا راهم يخسرو دراهم الرقية وتعزم عليه ابراكادا برا باش يطيحلها راجل

وباش ما ننساش نحكيلك حكاية

واحد قال ليماه حاب وحدة بيضة طويلة معلمة ومعنديش الوقت باش انا نفركت عليها

ههه والله يماه مفاتوش 3 سمانات جابتهالو

ليصونسيال كل واحد ومكتوبو

السلام عليكم
اختي يا غالية مازالك صغيرة حساب عمرك المهم نصيحة من اخت روحي اقراي جيبي ديبلومك اخدمي وريحي حالك هوما لي ينزلو عليك نزيدك حاجة حلي عينك تنزلي من قيمتك وماتديش من والا وكي تخيري الراجل خيريه على تربيتو على دينو واخلاقو اذا خيرتيه على زينو يشوف لروحو اذا خيرتيه على مالو يدير منك 10 اذا خيرتيه على النيفو مش راح تعلقو ديبلومو في الصالون فرجة للغاشي
خيريه على اخلاقو على قربو من ربي بويسك لي يخاف ربي والله مايجيك منو شر اااااااااااااه يا لحبيبة والله نخططو ونزيدو ولي شايفها ربي حنا جاهلينها عن تجربة راني نهدرلك وبالاك حلي عينك تقولي ندي حبيبي حبيبك راجلك ولي كتبهولك ربي نقطة انتهى
تقبلي مروري يا غالية

رد وشكر

السلام عليكم
اختي يا غالية مازالك صغيرة حساب عمرك المهم نصيحة من اخت روحي اقراي جيبي ديبلومك اخدمي وريحي حالك هوما لي ينزلو عليك نزيدك حاجة حلي عينك تنزلي من قيمتك وماتديش من والا وكي تخيري الراجل خيريه على تربيتو على دينو واخلاقو اذا خيرتيه على زينو يشوف لروحو اذا خيرتيه على مالو يدير منك 10 اذا خيرتيه على النيفو مش راح تعلقو ديبلومو في الصالون فرجة للغاشي
خيريه على اخلاقو على قربو من ربي بويسك لي يخاف ربي والله مايجيك منو شر اااااااااااااه يا لحبيبة والله نخططو ونزيدو ولي شايفها ربي حنا جاهلينها عن تجربة راني نهدرلك وبالاك حلي عينك تقولي ندي حبيبي حبيبك راجلك ولي كتبهولك ربي نقطة انتهى
تقبلي مروري يا غالية

يعطيك الصحة أختي لعزيزة بارك الله فيك هذي هي الهدرة لي كنت حابة نسمعها ونطلب من كامل لبنات يسمعو لهدرتها prq هاذ الهدرة ماتخصنيش وحدي وكامل معنيين بها الله يعطيك الخير على الخير الأخت وعلاه ماجيتيش جارتي بصح معليش حنا جيران بالقلوب :) :d:regards01:

عَلَىْ حْسَآَبْ شُرُوْطَكْ وَقِيْلآَ آِنْتِ آَلْلِيْ رَآَحْ تُخْطَبِيْهَ ؟
مِنَآَ عَلَىْ عْوَآَمْ آَلْرَآَجِلْ بِدْرَآَهْمَكْ وْ مَآيْطِيْرَلَكَشْ

.............

بــِ آَلْقَنَآَعَةٌ وَ آَلْرَضَىْ كُلْشِيْ يِجِيْ وَحْدُوْ
وْ مَآَتِنْسَآَيْشَ

{
الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَ الطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ }

.............

شُكْرَآً زَنْجَبِيْلآً

"]اليوم حبيت نطرح موضوع الزواج حبيت نسقسي كل واحد وكل وحدة وجوبوني بصراحة
كيما كامل تعرفو نسبة الطلاق انتشرت بزاااف وتعددت الأسباب وأهمها يقولك عقلينا ما م
شي كيفكيف وما خرجتش عليا
أنا وحدة قبل الزواج لازم نشرط ونشوف اذا يخرج عليا ولا لا لا هذا زواج ومسؤولية
mai خير النساء أيسرهن مهورا أنت يا حواء واش تطلبي اليوم باه تبني حياتك مع ادم المستقبلي؟؟؟
أنا وبكل صراحة شرطي الأول الصلاة.يخليني نخدم.المهر كيما كتب ربي والي قدر عليه.يحب يحوس ماشي مسمار و بين قوسين مايشخرش*ههههههههههههههه*
والباقي كلش ساهل السكنة بخدمتي وخدمتو نديرو التاويل لازم تبدا من الزيرو ولا واش قالو؟؟؟
وأنتوما واش تشرط؟؟؟ بلا ماننساو les jeunes شاركونا برايكم[/SIZE]
السلام عليكم
حبيت نسقسي برك
كيفاه شرطك لول الصلاة
تسما يخليك تصلي ؟؟؟

السلام عليكم
حبيت نسقسي برك
كيفاه شرطك لول الصلاة
تسما يخليك تصلي ؟؟؟

لالا معناه هو مصلي ويخاف ربي ماشي دايها غير زهو

وانا نعجنها كيما نحب

الزين عندو دور راني معاك maiوالله ما كيما العقلية التربية والرزانة محسوب انت راح تقدرلها لو كان تكون طايشة وراح تصبر على الماكلة وهي جامي دخلت للكوزينة وراح تصبر على العفن لوكان جات من صحاب لي تخاف على ظفارتيها اسمحلي والله واحد ما يقدر يصبر على مراة كيما هذي عاود طلع حساباتك

لالا معناه هو مصلي ويخاف ربي ماشي دايها غير زهو
ولوكان يكون زين وباهي ومنظم وعندو دار وطاكسي وعندو الصوارد وناس ملاح
وشي هو عندو فرد مشكل ما يلصيش

كيفاه ديري;)

السلآم عليكُم ورحمةُ الله وبركآتُه
أوّلاً أُختي الغآلية في موضُوع الزّوآج الدُّنيآ مكآتيب اليُوم تختآري وتفكري وغُدوة تتزوجي بشخص مآ توقعتيهش خلآص ،، خآطر الحسآب عند ربي ،، نهآر تخلقتي في هآد الدنيآ كتبلك ربي في جبينك كلشي حتى الزوج ،، هذآ فيمآ يخص مكتوب ربي سبحآنه.
أمّآ فيمآ يخص الاختيآر الشخصي ،، فأكيد الدّين والأخلآق في المرتبة الأولى ،، الجمآل بعد أعوآم يتحوّل إلى تجآعيد ،، والمآل بين يوم وليلة قد يتبخّر ،، أمّآ الأخلآق فلن تتغيّر حتى بعد الموت ،، فمن يصلي ويخآف من الله سبحآنه وتعآلى مستحيل يأذيك ،، هذآ رأيي الشخصي ،، ونشكرك على هذه المسآحة للتعبير ،، تحيآتي لكِ وتقبّلي مروري ^^

آخر كلمة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:-o

biensure أمالا نلعبوا في هاذي ماكاش لي بدلي رايي الزواج بواحد ما يصليش كلي تزوجت بكافر يقولك العهد بيننا وبينهم الصلاة

biensure أمالا نلعبوا في هاذي ماكاش لي بدلي رايي الزواج بواحد ما يصليش كلي تزوجت بكافر يقولك العهد بيننا وبينهم الصلاة
دوختيني
بصح راهو زين وعندو سيارة رباعية الدفع ويدخل الصوارد مليح وناس ملاح
والصلاة ويجي يوم ويهديه ربي
:up:

وانا نعجنها كيما نحب

خويا اسمحلي في هاذي

انا تبانلي الزين مايهمش

الصح كامل في العقلية

اسيدي وتكون بوقوصة وعقليتها ماتسواش وماتعرف دير والو .....الخ يسما عادي جيبها تقبلها ؟؟

بالصح كل واحد وحر في نفسو

ربي يطيحك في وحدة بوقوصة كيما راك تقول

شكرا على الموضوع

( امور دين معروفة مكاله نهدرو عليها لاننا شعب مسلم )

نقولك انا نحوس بنت اولا ماتكونش كبيرة عليا في السن هذا شرط الأول نكون كبير عليها يا لوكان ب عام واحد هههه

انا من طبعي والله ما يهمني تكون شابة ولا ماشي شابة لا يهمني الأمر كيما جابهالي الله عز وجل مرحبا بيها ( يلا بغى كان شكلها سيء) ( الجمال صراحة في القلب ماشي في الجلد )

وأنا رايح نحترمها ونقادرها ونعزها ونحاول نوفرلها جميع الامور الضرورية قدر المستطاع بشرط تحترمني وخاصة تحترم امي وابي وعائلتي بصفة عامة

ونتمناها ان شاء الله ماتكونش خدامة لاني قد المسؤولية ان شاء الله ونوفرلها واش تحتاج

ونتمناها ان شاء الله تكون قد المسؤولية وتهتم بأمور البيت

وان شاء الله ربي يعطيلي وحدة كيما راني حابها يارب امين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة