مساعدة من الامهات من فضلكن

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

lina-67

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
1,913
السلام عليكم ابني في عمره 7 اشهر تقريبا راني نوكلو هكدا الصباح ينوض 8 ولا 9 يشرب حليب 210 مل و على 12 نعطيله خضر مطحونة مع شوية جاج ولا لحم ولا مرات حوت و يشرب شوية ما و يرقد و لعشية مع 5 ياكل كومبوت فواكه و ياورت و على 9 يشرب حليب 210 درك قولولي اسكو هكدا نورمال و لا راني منقصتله وحدة صاحبتي قاتلي راكي دايرتلو ريجيم هي بنتها تمدلها دوبل قولولي تعيشو

أنا ودي احد يساعدني ويعلمني معنى المشكله
معليش السموحه يااختي موفاهم الشكوى بالضبط

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لست أم و لا متزوجة و لا مخطوبة
لكنني أحب المساعدة

أختي أظن أن هذا كافي و صديقتك مخطئة بقولها رجيم
فهو ما زال صغيرا و يأكل جيدا احمدي ربك

هناك صغار لا ياكلون
هذا القدر من الاكل كافي و مغذى لجسمه
لا تقلقي ستكون صحته على ما يرام

هذا رايي
و ربي يعاونك

دمتم بخير

انا حسب معلوماتي راه ياكل مليح هداك هو انا بيت لوسي في عمرها قريب 7اشهر تاكل مام با كيما هو

لينا نورمالمون الصباح على 10 ديريلو جي تاع الفاكهة ولا ياوورت تاع لولاد حتى في العشا وتزيديلو الخضرة بالصح ماتكثريلوش وكي يجي رايح يرقد زيديلو الحليب انشاء الله تكوني فهمتيني انا ايناس كانت تاكل بسلامتها

لينا وليدك راه ما شاء الله انا مايا راهي 6 لي تاكلها تتقيا الور نحيتلها الماكلة و ترضع طبيعي والله مايطيحلها في النهار و ليل حتى 100 ملل و راهي نورمال الحمد الله الور وليدك راه ما شاء الله ربي يحفظهولك

اوكي حباباتي ربي يخليكم و الله غير دخلتلي الشك بنتها تاكل الصباح و على 10و على 12خضر و حليب و على 5و على 7و لحليب كي تحب ترقد
تاكل تقريبا 3كومبوت تفاح و3 ياورت في النهار

ههههه لينا ماشي هاكاك بززاااف راهي كترتلها هي مليح ياكل بالصح بالعبر بالشوية

كل طفل وشهيتو
اذا ما يبكيش ولدك يعني يكفيه انا تغذية اولادي تشبه اللي كتبتيها
وشيه انا نرضع طبيعي كل شوية نمدلو

لينا سامي راه ياكل نورمال بالعكس هدا هو النظام الصح والبيبي ماتخافيش عليه يلا جاع راح يقلب عليك الدار بالبكا بصح مدام ياكل ويرقد عادي ماتخافيش عليه
ماديريش الغلطة تاعي انا ولدي مرات نحرمو من الماكلة سبابي كنت نوكلو بزاف سيرتو راجلي غير يشوفو يبكي شوية يقولي الولد راه جيعان لازم ياكل بقى كل شهر يزيد كيلو حتى ولاو الاطباء عطاولي ريجيم قالولي بزاف كل شهر يزيد كيلو لازم يطيح

ماتتوسوسيش ولدك راح مليح مشاءالله عليه

كل رضيع وشهيتو
انا اولادي كي كانو صغار يشربو الحليب 3 مرات ... في الصباح والعشية وقبل النوم
وطبعا وجبة خفيفة في الغدا والعشا
نظميلو اوقات الوجبات تاع الغدا والعشا باش كي يكبر مايتعبكش .. كل ما يكبرو يكرهو الماكلة
ربي يحفظهولك

شكرا لبنات ربي يخليكم و يخليلكم وليداتكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة