الملوخية لمشكلة تقصف الشعر الناعم

batoul2000

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
5
السلام عليكم
عندي مشكلة تقصف الشعر من الأمام علما أن شعري ناعم لكنني أعاني من بعض الشعيرات المجعدة هذا بسبب تجريبي احدى الخلطات مما أثرت سلبيا على شعري...غير أنني سمعت من احدى النسوة ان خلطة الملوخية مع البيض جد مفيدة للشعر....لكن هل هي مفيدة لكافة أنواع الشعر سواء كان خشنا أو ناعما أم الخشن المجعد فقط
أنتظر ردودكن...وجزاكن الله خيرا

esm3ini ma soeur

mata5alti fi cha3rek ni walou lbayd w hadi lmoulo5iya

bel m9as 9osi ch3ar lfased w edhninh b zit zitoun

esm3ini ma soeur

mata5alti fi cha3rek ni walou lbayd w hadi lmoulo5iya

bel m9as 9osi ch3ar lfased w edhninh b zit zitoun

بارك الله فيك أختي الكريمة....بصح هادو الشعيرات راهي من قدام ما نقدرش نقصهم على خاطر هي صغيرة ماهيش طويلة...فهمتيني؟ هي شعيرات مجعدة في وسط الشعر الناعم يبقو واقفين حتى نديرلهم كريم ولا الماء يرقدو ...حتى السيروم مادارلي واااااااااااالو
شعري راه غايضني
:(:(

وعليكم السلام

والله جامي سمعت بالخلطة تاع الملوخية هادي ان شاءا لله لي عندها معلومة تفيدك

صراحة مسسمعتش بيها قبل لكن
انتظري ممكن لبنات يفيدوك

انا سمعت بيها لكن هي خلطة لتنعيم الشعر الجاف
سامحيني اختي هاذا الي نعرفه
ربي يعاونك

السلام عليكم
عندي مشكلة تقصف الشعر من الأمام علما أن شعري ناعم لكنني أعاني من بعض الشعيرات المجعدة هذا بسبب تجريبي احدى الخلطات مما أثرت سلبيا على شعري...غير أنني سمعت من احدى النسوة ان خلطة الملوخية مع البيض جد مفيدة للشعر....لكن هل هي مفيدة لكافة أنواع الشعر سواء كان خشنا أو ناعما أم الخشن المجعد فقط
أنتظر ردودكن...وجزاكن الله خيرا

Salam ...ana sma3t biha lmouloukhiya l sha3r mliha bezaf surtt li sha3r ljaf. .Ana jarabteha il y'a lngtpms maos nssit lwassfa exact w rani nhawes 3liha mal9itehech chfit bark fiha zit zitoun shampoo bayd w dirouha difrisge l sha3rek jarabteha w hakmetli wa9t twil sha3ri rtab w wela lama3

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة