طلب عاجللللللل

touta04

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
7,169
صح عيدكم حرائر الجزائر.حبيتكم تنصحوني و اجركم على الله
درت في هذا العيد القطايف و غلط في الكاوكاو جاني مالح هي جات بنينة مي مالحة :down::down::(:(:(:( و ملقيتش واش نعمل؟؟؟؟؟يا ريت كشما فطرة تنوروني بيها الله يستركم و يهنيكم سلللااااااااامممم

ماعندك ماديري اسرطوها وقرمشوها هكاك وخلاص ههههه
بلاك ميش معسلة مليح
ولا دهنتيها بزبدة التوريق هي تولي مالحة كي ذوب

الطباخة سارة، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
شوفي انا ندبر عليكي كات ليكي شوفي ججيبي لقطايف ديجاك رشي عليهم شكر على قدر ما تقردي من بعد دخليهم في العسل يكون شويا سخون القطايف باردة طبعا وعسليعم وحطيهم في الاثجة وذوقهيم وانشاء الله يحلو حليون
الف صحة وهنا
ولي من استفساراتكم راسلنوي ببعثت رسالة لي وشكرا
كانت معكم الطباخة سارة

ماعندك ماديري اسرطوها وقرمشوها هكاك وخلاص ههههه
بلاك ميش معسلة مليح
ولا دهنتيها بزبدة التوريق هي تولي مالحة كي ذوب[/QUOTE
ههههههههههه حتى انا اني خبيتها و خليتها هههههههههههه

شكرااا اختي على النصيحة.مي حبيت نتأكد من الطريقة...نرشهم بالسكر و نعسلهم في عسل سخون و نحطهم في الثلاجة....هكا اختي؟؟؟؟

اسمحلي بزاف كيعاد اتاخرت في الرد عليكي والله بصح هذا واين حليت المهم القطايق ديالك رشيهم بسكر على قدر ما تقدري يعني ديري شويا سكرا بكمية كافية ومبعد عسليهم تانيتك وحطيهم في شويا بلاصة تكون سخونة يعني درجة حرارة معتدلة باش يذوب هذاك السكر ومايبانش بلي راكي حطيتي السكر وبعد كي يذوب السكر زيذي عسليه وحطيهم في الثلاجة وكل ماجاكم ضيفيهم يعني المرة عسليهم هذا مكان وكيما قتلكل ختي اتمنى اني افدتك وكمان كي تبغاي اي حاجة ولا سؤال كيما هذا ابعثلي رسالة ليا علابالك بش نقدر نقراها اوك

شكرااا أختي لكني ما نجمش نبعثلك رسالة لأنو معنديش أكثر من 300 مشاركة.شككككككككككررراااااا

حسنا بصح قوليلي جربتهم نجحت الطريقة ولا لالا

و الله أختي مازال مجربتهمش كنا عند العايلة عيدنا هذا وين دخلت.نشاء الله غدوا نحكلك الخبر و ربي يستر ههههههههههههه شكراااا اختي و ربي يحفضك

شكرااا أختي اليوم جربتها هو طعم الملوحة نقاص مي الحلاوة زادت مي الحمد لله جات خير من بكري ههههه شكراا ربي يحفظك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة