حبيت نفهم برك!!!!!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,348
السلام عليكم
وشحوالكم خاوتي
ان شاء الله لاباس علئكم
المهم انا مانيش حنطول عليكم
اني حبيت برك تعطوني رايكم
اسكو الغلط فيا و لا فيهم
انا كل ماجيت نتعلق في انسان تجي اسباب بسيطة و نتفارقو سواء
كان بنت و لا ولد
صدقوني الزهر ماعنديش حتى في الصاحبات
مام حبيت واح في الفترة الاخيرة مي تفارقنا و صدقوني على سبب لحد الان مانعرفوش
مرات نحس بالنقص فيا
مالgري راني زينة و اجتماعية ليه ليه نخالط الغاشي و حبوبة
مي الله غالب قلوبهم ماتوالفنيش ماعرف علاش؟؟؟
ياريت تصارحوني
و تفهموني برك علاش يصرالي هكا و الله قلبي مقطع
حتى يحبو يرجعو يحكو معايا نحسهم خداعين و حبو يكملو تمصخيرهم و لعبتهم
حسبي الله و نعم الوكيل​

السلام عليكم
اختى لعل ما يكرهوكش انتى فقط لى وسوستى
جربي بدلى طريقة تعاملك معا الناس وشوفي اذا كان فرق او لا
ربي يوفقك اختى

kima galek li 9abli badli tari9at ta3amol ta3ek m3ahom rayha tchoufi lfar9 whawli tafardi rayek okhti... rani jarabt w t3alemt

:up::up::up:السلام عليكم
اختي وابنتي راكي نورمال وهذا الشيء راه غير من الاخرين ماشي منك بويسك كاين الي مايتقبلش الدسرة السريعة ويطول باه يدير علاقة ماعليك غير تدققي في اختيارك اولا وتزيدي تقوي علاقتك بالاخرين ماتكونش غير تقصار يعني محتاجة تبيني جانبك الاخر وهو الجدية في التعامل وانك على قدر العلاقة مهما كانت نصيحتي تكوني متأنية وعقلانية وتمنحي الاخرين فرصة للتعرف عليك وماتعرفيهمش بنفسك كوني على طبيعتك لكن بنوع من التحكم في الامور وربي يصلح الاحوال ويجمعك بناس مثل قلبك ونيتك وطبايعك

بلاك ربي بعدهم عليك مافيهمش خير ليك بلاك تدصريهم بزاف حتى يحبوا يبعدوا شوية عليك بلاك قصرتك ماتعجبهمش

وعليكم السلآم ورحمة الله
بالاك نتي تعامليهم بالملاحة بزاف وتمديلهم فوق قيمتهم يولو يحسوا رواحهم بلي راهم حاجة وماكانش كيفهم
الناس في هذا الوقت عادو يحبوا لي مايديرلهمش حساب.

تصدقيني انا تاني نفس لي مريتي بيه واكتر بصح تعلمت حاجة لي مايديرليش قيمة حتى هو ما يسوا ولوا عندي اوكي اختي مكانش حتى حاجة تسوى ياك ربي كاين الحمدلله على كل حاجة

إيه ٫٫ كيما قلتي ٫٫ ممكن الغلطة منّك أنتي و ما راكيش فايقة بروحك ٫٫٫٫ أكيد كاينة حاجة فيك انتي ينفروا منها النّاس و ما راكيش فايقة بروحك ٫٫٫ راجعي نفسك و تعاملك ٫٫٫ ربي يوفّقك للخير

لالا الغالطة مشي فيها في الناس كي يلقاوا واحد يحبهم ويحب يحافظ عليهم مايحبوش يحبوا يعيشوا دور الخيانة والافلام التركية هههههههههههههههههههههه خرطي في خرطي الناس هدون

السلآم عليكُم

ممكن يكون فيك كــآش مشكل ونت ما علآبــآلكش

ومافيهــآ حتى مشكل كي تسقسيهُم على واش كاين بينــآتكم واطلبي منهم يصــآرحوك وهكدا تعرفي واش كاين وتقدري تحلي المشكل

صح يا اختي كل هكا مي نقلك سبب
ملقاوش فيك مصلحا برك كي طفل طي طفلا رانا ولاد بلاد و نعرفو بعضانا
كاين شي ناس وين تكون مصلحا تلقايهم برك
مي عيشي حياتك وحيدة احسنك لانك مكان حتى فايدة في لمخالطا و لمداخصا بزاف

كيما قالوا حنونتى لى يحبنا نديروه فوق راسنا عمامة ولى كراهنا نكرهوه حتى نهار القيامة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة