احذروا هذه الحشرة :

د.سيد آدم

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
472
https://www.4algeria.com/vb/attachment.php?attachmentid=49693&stc=1&d=1409130371
إنها الحشرة (Dust Mites) تنام معك كل ليلة وتعيش في الفرش والبطانيات والمخدات و للتخلص منها يجب وضع الفرش في الشمس لأنها حساسة للضوء والشمس علما بأن هذا الكائن لا يتأثر بالغسيل ولكن بالنفض ثلاث مرات على الفراش قبل أن تنام . وقد أثبت العلماء أن الإنسان حين ينام إلى فراشه تموت في جسمه خلايا ، فتسقط على فراشه ، وحينما يستيقظ الإنسان تبقى الخلايا موجوده في فراشه ، وعندما ينام مره أخرى تسقط خلايا أخرى ، فتتأكسد هذه الخلايا ، فتدخل في جسم الإنسان فتسبب له أمراضاً غير هينة . وهذه الخلايا ، وهذه الحشرة ، لا ترى إلا بالمجاهر الإلكترونية .
حاول البعض حل هذه المشكله ، فقام بغسل هذه الفرش بمواد منظفة ، لكن دون جدوى ، واستخدموا جميع المنظفات ، لكن لم تتحرك هذه الخلايا ، فقام أحد هم بنفض الفرش ، وعليه هذه الخلايا ، بيده ثلاث مرات ، فاختفت تماماً . وصار اكتشاف " كيف نزيل هذه الخلايا من الفراش " : عن طريق نفض الفراش ثلاث مرات .
وقد ورد في الأثر : "إذا أوى أحدكم إلى فراشه فليأخذ داخِلَة إزاره فلينفض بها فراشه ، ويسم الله ، فإنه لا يعلم ما خلفه بعده على فراشه" .

المرفقات

23.8 KB · المشاهدات: 4
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك اخي العزيز على الموضوع القيم

وفيه معلومات رائعة وإن شاء الله يستفيد منها الجميع

بآنتظار منك مواضيع أخرى مميزة وتوآجدك ونشاطك

جزاك الله خيراً على ما قدمته للمنتدى

تحياتي لك

شكرا لك على الموضوع

ليس حشرة فقط
النبى اخبرنا ان نضرب فراشنا ثلاث مرات
لان الانسان عندما ينام يضع بقايا بكتيريا
حديثاً اكتشفو ان الانسان الذى ينام متعرى الظهر
ولم ينفظ مكانه سوف تظهر له بقع سوادء في الظهر
وصدق النبى منذ زمان انا سمعت المعلومة
وانا انفظ مكانى حتى المخدة والحمد الله

ليس حشرة فقط
النبى اخبرنا ان نضرب فراشنا ثلاث مرات
لان الانسان عندما ينام يضع بقايا بكتيريا
حديثاً اكتشفو ان الانسان الذى ينام متعرى الظهر
ولم ينفظ مكانه سوف تظهر له بقع سوادء في الظهر
وصدق النبى منذ زمان انا سمعت المعلومة
وانا انفظ مكانى حتى المخدة والحمد الله

وهذا هو الذي زكرناه في آخر سطر من موضوعنا : ( "إذا أوى أحدكم إلى فراشه فليأخذ داخِلَة إزاره فلينفض بها فراشه ، ويسم الله ، فإنه لا يعلم ما خلفه بعده على فراشه" ) .

نفضت عدة مرات ما كاين والو :eek:

بارك الله فيك اخي على الطرح القيم
فكم من مشكلات عجز عنها العلم وحلها الاسلام ودين الله المنزل

بارك الله فيك على الافادة ..جزاك الله خيرا ...الحمد لله انني انفض فراشي يوميا قبل النوم الا في حالات المرض و التعب

يييييييييي والله شكلها مقرف

يعطيك الصحة على المعلومة

السلام عليكم
بارك الله فيك سيد آدم معلومة قييمة ذات منفعة صحية
لكن قلت _ _ _ _

وقد ورد في الأثر : "إذا أوى أحدكم إلى فراشه فليأخذ داخِلَة إزاره فلينفض بها فراشه ، ويسم الله ، فإنه لا يعلم ما خلفه بعده على فراشه" .
أنا الدي أعلمه أنه حديث شريف
إن كان كذالك عندكم اليس بالأحرى أن نقول
ورد عن النبي (ص) ليس ورد في الأثر

تقبلوا تحياتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة