وداعا للثعلبه اي سقوط الشعر بشكل دوائر

foufou122

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
8
داء الثعلبة من الأمراض الجلدية الشائعة نسبياً;ويصيب النساء والرجال على حد سواء; غيرغيرغير معدي بتات ;ايبدا ببقعة صغيرة بدون شعر تبدا في الاتساع والبقعة تصبح بقعتين ثم ثلاثة اواربعة 1)-اثاره: حكة في المنطقة تؤدي بعد فترة الى سقوط الشعر صورة بشعة لراس المريض يعتقد المريض عندها بأن المحيطين به يتجنبون مخالطته خوفاً من العدوى وفي هذا يخطئ الطرفان فقدان المريض الامل بالشفاء الامر الذي يؤدي للاكتئاب ممكن ان يتعدا المرض الوصول الا الذقن أو الشارب أو الحواجب والرموش أو الرقبة ;تكون عادة بشكل دائري أو بيضاوي منفردة أو متعددة وخالية من الوسوف أو التندب وقد يحدث في حالات قليلة تقشـُر واحمرار في منطقة الإصابة وإفراز بعض السوائل. . 2)اسبابه; القلق والتوتر اضطراب في الغدة الدرقي تسوس الاسنان اصابة بعض افراد العائلة بالمرض تعرض المريض الى مشكل كبير لم يتوقع حصوله والغضب الزائد يؤدى بعد فترة الى المرض 3) -راي الطبيب: يستحيل الشفاء من المرض اذا كنت اصبت به منذ شهرين ولم يعالج مستحححيل الششفا ء يطلب منك انك يجب ان لا قلق ولوخفيف يكتب لك ادوية للتخيف من التوتر المر الذي يؤدي الا ادمانك لهذه الادوية وبالتالي تصبح مريض عقليا اي بدوون الدواء تتصرف كاالمجنون يعطي لك ابر تؤدي الى نمو الشعر في راسك ولكن ايضا في كل جسمك اذا كنت فتاة يطلب منك عدم نزعه لانو كل مرة تاتي العادة الشهرية ينقص قليلا يقصد به نمو شعر في الوجه والفخذين و الكتفين والظهر بالاضافة الى زيادة في الوزن وصلت في حالات رايتها بعيني الى30 كلغ يقوم بضرب ابر في راس المريض وتخيلو الالم استعماله الاكسجين فوار موجود داخل قارورة تشبه قارورة الغاز لكن فوارة تؤدي الى نمو مؤقت للشعر مع ظهور بقع اخرى بعد فترة اخيرا بعد انفاقك اموال طائلة تخرج من عنده سمين تشبه البقرة ومدمن مسكنات بعد اذلالك 4)راي الطب الشعبي; انه عبارة عن دود صغير ياكل البصيلة الشعر تؤدي الا سقوط الشعر انه الاصابة بالعين وحسد وسحر اسو د للعلاج تشريح المنطقة بواسطة ابرة خياطة دون ظهور دم انة سحب الابرة ذهاب واياب مع كرفجة ثوم يسمى عندنا ثوم ذكر لانه لما ينبت لايكون حبيبات صغيرة انما حبة واحدة تشبه حبة البصل وحكه على المنطقة مع عدم غسل الشعر مدة 7 ايام تؤدي الا نمو الشعر في فترة 10 ايام لكن بعد فترة ظهور بقع اخرى غسل الشعر بماء البحر ومقابلة الشئ الطريقة لانفع منها بعد التجربة تصبح اسمر من الشمس واذلال لجرح فروة الراس ريحة قطران غس الشعربشامبو القطران لافائدة ترجو 5)حل نهائي; بعد الذهاب الى كل الاطباء وبعد صرف الملايين نجد الدواء بالمئة05 ,DIPROSONE 0 عبارة عن قطرات توضع على المكان المصاب م غسل اليدين بعد الاستعمال يستعمل مرة واحدة في اليوم على كل مناطق يظهر شعر اصفر في المكان ثم يصبح كثيف تضهر النتائج في اسبوع ستنسون المرض عن تجربة وكل من انصحه به يجد الشفاء هناك اخت كانت نفس البقع منذ عام بمجرد استعماله نبت الشعر كانه سقط البارحة الدكتور الذي وصف الدواء موجود في ولاية برج بوعريريج من فضلكم لا تحذفوا الموضوع لاني ساضع اسم الطبيب اسمه حيدر بركات عنوانه صيدلية زيتوني الكوشة لكل من يرغب في التاكد لانني اعلم ان مرض مستعصي لايعلم اثره الا المريض والله هو الشافي لكل من يرغب في التاكد لانني اعلم ان مرض مستعصي لايعلم اثره الا المريض والله هو الشافي والله على مااقول شهيد انصح اللي يسكن قريب يذهب للتاكد من الدواء وحتى يطمئن قلب المريض

الرجاء شرح طريقة العلاج بشكل أوضح و توضيح صورة للثوم المستعمل في العلاج

تقصدين العلاج بالثوم ام استعمال الدواء الطبيب

شكرا اختي ان شاءالله يفيد الاخوات

نسيت القول ان سعر الدواء خمسة عشرالف دينار يعني قل من عشرينلف بالدارجة

أيهما أفضل؟ و هل يستعمل الدواء من دون زيارة الطبيب

اختي الافضل هو دواء الطبيب لانه عبارة عن قطرات توضع على مكان الاصابة ويدلك قليلا سينمو الشعر دون التعرض للالم اما طريقة الثوم تؤدي الى الالم وينمو الشعر ولذلك انصح بطريقة الثوم ان لم تجدي الدواء اما عن سؤال طبيب قبل الاستعمال يمكنك ذلك وبذلك يعلم اكبر عدد من الاطباء وبذلك تعم الفائدة بالاضافة الى ان الدواء بعض الصيدليات تشترط الوصفة وليس بالضرورة الذهاب الى طبيب جلد انما طبيب مستوصف وصفته تمكنك من شراء الدواء

شكرا خيتو ان شاءالله يفيد الاخوات

اي استفسار انا في الخدمة

رد: وداعا للثعلبه اي سقوط الشعر بشكل دوائر

انا اسرالي من سنوات و بريت حمد للة مي الشعر يتوال بشوية حابا انسرع عملية اسكو نقدر انديرو

شكرا لك على الموضوع

ممكن رقم هاتف الطبيب لو سمحت؟

رقم هاتف الطبيب لو سمحت

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة