كيف اقنع زوجي بالذهاب الى الطبيب لاجراء الفحوصات

nadiablm

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
228
مرحبا اخواتي اتمنى المساعدة من كل واحدة سبق وعانت مثلي عمري 29سنة وعندي سنة وشهرين زواج ولم احمل بعد سبق وان ذهبت الى الطبيب المختص وقال لي انني سليمة ووجد عندي بويضات حجمها 18مع العلم ان دورتي منتظمة تاتي كل 31يوم وداومت شهرين على حبوب الكلوميد وجربت الابرة التفجيرية مرتين لكن بدون فائدة والان عندي خمسة اشهر لم اذهب الى الطبيب ولما طلبت من زوجي الذهاب صار يرفض ويتهرب بقوله خلينا نعيشو حياتنا لكن اعلم انه لا يحس بي فارجوكم انصحوني

اختي اعرفي كيف تفهميه وادعي ربي يرزقك الدرية الصاحة واكثري من الاستغفار وراح تشوفي استجابة الدعاء ان شاء الله وما تخافي عندي غير عام

اختي اعرفي كيف تفهميه وادعي ربي يرزقك الدرية الصاحة واكثري من الاستغفار وراح تشوفي استجابة الدعاء ان شاء الله وما تخافي عندي غير عام
شكرا اختي وربي يرزق الجميع الذرية الصالحة والله كل ما قرا ردود ترتاح نفسيتي واحس انه معي اناس يحبوني ولست وحدي جزاك الله خيرا

حاولي كي تشوفو ذراري صغار تلفتي ليه وقولي شحال ملاح البراءة
اختي ش دي في ربي بالاستغفار و الصدقة وتعرفي حديث داوو مرضاكم بالصدقات وربي يفرج عليك عن قريب ان شاء الله له

شكرا اختي سامية وربي يحظفك واتمنى منك الدعاء لي لاني والله مقلقة لان كل احلامي قبل الزواج لم تكن في الاشياء المادية قدر حلمي بالاطفال

تمسكي بالله وحاولي ان تبيني لزوجك كم ستكون سعادتكما مع الاطفال

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة