حياة اليومية لل الجزائري / الجزائرية :O

asouma 31

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
5,068
بونجووغ عليكم ميسييتكم بزااف لي كوكو تاع هنا
icon.aspx
بففففففففف و الله الفيد خلاني نطل على وجووهكم صباح ربي -_- المهم ساعفوني و بشوية عليا راني نوفو بيرمي ....
اممم جيت نحكيلكم اليوم السبت مور صلاة الجموعة على ال 7 بتوقيت وحد البلاد روحو تتعشوا و سكتونا شحال تهدروا يا لطييف على .... على ساهلة ماشي وااعرة ,, فاسيل ماشي ماسيل اقصد ديفيسيل ((القافية))
جيت نهدر عليكم بنات و ولاد اقصد ولاد و بنات يااو الرجال قبل النسااء ازمة بوران مكانش لي تحل فمها فلي كومونتار =_=
شاشرة و شاشرات كيما قالي وااحد ماعليش نصححلك يقولو شيرات و لا اقصد الشيرة اللي راكم تخموا فيها يا مسوفجيين
المهم الحياة اليومية الفاكونصية للشاب و الشابة احم الشابة علاه مايقولوش الشباب و الشابة o_O ! علاه غي حنا لي شابات خخخ الجزائري/الجزائرية
نجموا نقولوا الافريقي و الافريقية
نبدوا ب الجنس الخشين و اليابس و الحابس يومه يبدا على ال 1 تاع الصباح بتوقيت الجزائر _ بعد الظهيرة بتوقيت بقية العالم
ينوض مشنف بطبيعة الحال راه صاحي اليوم قالو ال 3 تتغيم الحالة ..يغسل وجه نورمالمون تغسلوا وجوهكم ول هاذي ثاني ماديروهاش يروح للكوزينة مباشرة يقول لامه تفرغله القهوة و تكون لاهية الوغ تتحول المهمة للاخت المسكينة و تبدا تنGرش تحت نيفها : ((نهار لي تجيب مراا نشوفوك يلا تديرلها هكاا )) ااه شاقولتي !! لا واالو غي سقسيتك شحال ندير من مغرف سكر . خخخ
يروح للماريو تاعه يلا كاان عنده وااحد الاغلبية يقيسوا الملابس في الصالون - الكوزينة - الشومبرة - السلة .. اي مكان الا حاجة سموها خزانة الملابس بالمناسبة انا نحير كيفاش تقيس لاكوست تاع 3 ملايين ف الدوش كون انا ندسها فالكوفغ
مبذريين
بعد التجهز كثر من عروسة خارجة من دار بوها و الدمعة في عيونها كذابين دموع الفرحة و حياتكم ^ _^
ايا يخرج يروح لاي مكان قهوة - يوقف في قنت - حدا باب الليسي - اي بلاصة . المهم ماعندهش في حياته حاجة سموها نوض نخدم على روحي و المصيبة مين يجيبوا الدراهم !!!!! يااو باش تلبسوا القش الغالي $ راح و خلاني في حالي
و لا يدخل الا بعد 00.00 في احسن الاحوال امممممممم وين تروحوا ! شاراكم ديروا ! راني باغية واحد يجي و ممبعد نتفاهمو على درجة الحرارة ..نعرف . و هكذا تمضي الايام لا دار لا خدمة لا زوااج لا يديك لا يجيبك ....
اما معشوقة الجماهير خخخخخ
تنوض على ال 9 نظرا لقدوم مباغث للضياف السامطين تجهز الصالون في لمح البصل ااه البصر و ذلك ب ردم كل شيئ تحت السداارية .. ببيجامة سروالها بلون و تريكوها بلون عليها ارنب من كثر الغسييل صار كلبا في ريعان شيخوخته
و ممبعد الى المواعين تلك الكائنات التي لا تنقرض و تبدا تغني و تخطط لحياتها في تلك اللحظة حتى اعتى كاتبي الروايات و مايلحقوش ليماجيناسيون تاعها
و ممبعد تروح تغسل لو تابي ف السطح و الشمس تحرق و العصافير تنهق و تلعن النهار لي زادت فيه ''سقسي المجرب و ماتسقسيش الطبيب'' و مين تهود و تنتهي من كل شيء تحل صون فايسبوك و تكتب : ' جوغني انوبلييابل (نورمالمون يقولوها هكا) ف لابيسسن جادوغ لاصولاي ديتي .. و ي هكا حتا تعاود تطيح الظلمة و تستمر الحياة لا زواج لا ذرية لا يديك لا يجيبك ..
و عاشوا ب سعادة و هناء و جميل فيلم سوري شباب

بصح انا شابة علييه :d

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يـعطيـك الصـحـهـ أسـمـمآء{أسووووومهـ}
444444444
هههه

حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 67 (1 عضو و 66 ضيف)

مرسي على المرور

حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 71 (1 عضو و 70 ضيف)

77 ضيف

ما هدا

حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 83 (2 عضو و 81 ضيف)

o_O

: 91 (2 عضو و 89 ضيف)

وآآش هآدآ؟؟؟

حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 95 (2 عضو و 93 ضيف)

مابك د كرى مبغيتيش

:p:p

حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 101 (1 عضو و 100 ضيف)

سجل يا تاريخ

حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 116 (2 عضو و 114 ضيف)

ههههههههههههههههه

لآ بـصـح حآجـهـ تـحير الموضـوع لـيهـ نـص سآعـهـ
صآر فـيه120ضيف o_O

ههههههههههههههههه

لآ بـصـح حآجـهـ تـحير الموضـوع لـيهـ نـص سآعـهـ
صآر فـيه120ضيف o_O

ههههههههههههههههههههه

5 في عينيك هدا دليل بلي راني مشهورة احم _احم

ههههههههه
مـهبولـهـ مآش مـشهورهـ :p
أيآ لآزمـنآ مآنـدردشوش بآش مآيـغلقوش :p​

ههههههههه
مـهبولـهـ مآش مـشهورهـ :p
أيآ لآزمـنآ مآنـدردشوش بآش مآيـغلقوش :p​

ههههههههههههه

واه ايا طيري :d

ههههههه
الله لآتـربـحكْ مـوصيبهـ :d​

حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 167 (1 عضو و 166 ضيف)
o_O

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة