عار عليكم يا البنات

sasaz

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
50
سلام عليكم .............
اولا نحب نقول بلي الموضوع ما يخصش كل البنات
وثانيا نقول .........عار عليكم يا لبنات الي تعريو في رواحكم يعني شبه عاري تلبسو سروال ....واش من سروال كلشي متراسي والمكياج منهدروش والروايح منهدروش ............
حتى خليتو الرجال عادو يحشمو ويهدرو باه تسترو رواحكم وين عادت بينا الوقت والزمان
الراجل يهبط راسو باه مايشوفش
استرو رواحكم والبسو اللباس الشرعي رك تحسو براحة نفسية خييير من هاد اللبسة والتبرج الزايد
مانقولش فيها هكاك برك جربتها عليها هدرت واله والله راحة كبيرة وزيد ثقة واحترام كبير كي تعودي تمشي
ربي يهديني ويهديكم ويهدي كل الامة
امييييييييييييييييييين
وفي الاخير تقبلو تحياتي واحترامي للكل ولكنها مجرد نصيحة وارجو تقبلها
ووصية للبنت الي تحب تزوج مش تعري روحا
خاطر اذا بلاقاو عليها في الشارع مش يعني راهي محبوبة والعكس

الي تحب تتزوج تسطر روحا وتكالمي فعايلها:$

ايه و الله عندك الحق في كل واش قلتي رانا كل يوم نشوفوهم
مي انا لي تحيرني و نولي نقول هادو خرجوا من دارهم وينراهي الام ,الأب والأخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و الاغرب من هذا كلوا اني مرات نشوف هادو البنات مع امهاتهم في الشارع و الاسواق عاااااااااااااادي سبحان الله
و الامر الخطييير انو شوهوووا صورة الحجاب الشرعي و نلقاو الشريحة الكبرى امن هاد البنات المتحجبات................
المهم ربي يهدييييييييييييييييييييييييييييييييييينا و يهدي جميييييع بنات المسلمييييييين.

الحياة حلوة والدنيا الحقيرة وكل شيء يدخل في الحجلة والذيب :mo:غير ماولينا فاهمين شكون الحجلة وشكون الذيب:scared01:
ياوالسبع وين راح ؟؟:s
تبا لي مانيش قد قد هذي الليلة ههههههههععععععع:mad:
تبا وش دخل ليلة في الحكاية
:tongue02:

ايه والله عندك حق في كل حرف كتبتيه
والله ساعات نحشم اني انثي كي نشوف بنت حواء لابسه والله مكيجه كيما هاك
ربي يسترنا ويهدي كل بنت

ان شاء الله كلماتك تلقى بنات تقراها وتتعض منها
بارك الله فيك

التبهديل راه صاري والله وليت نحشم نتمشى مع بابا برا البنات شبه عرايا والغريب حتى بعض المتزوجات وتشوفي الديوث تاعها يتمشى معاها عادي
من بعد يغيضهم الحال كي يتحرشو بيهم الاولاد
ربي يهدينا
مشكورة حبيبتي على الموضوع​

مش برك عار
هداك نهار قاعدة نمشي فالطريق ومورايا 2 jeunes يحكيو
قالو يا خويا ولينا نكرهو نقعدو فالقهوة غير باش ما نشوفوش البوكيمونات والتيليتابيز
قالو غضينا غضينا البصر ما قدرناش نلقاوهم فالحوانت فالطرق فالجامعات فالسوق وين نروحو نلقاوهم
يستفزونا باللبسة متقدرش متشوفش معاها
ومبعد قالو: حرام جاو يلبسو كيما الأخت اللي قبلنا هادي (عليا زعما ) كون وحدة ما يديرونجيوها وواحد ما يربح دنوب

مي يا حصرااا يا ختي كلش من الوالدين ،،هوما اللي يشريولهم هاد اللبسة بحجة هاد وش متوفر فالأسواق
تقوليلي كاين بنات يشريو وحدهم نقولك كون جى الأب ولا الأم قبل ما تخرج بنتهم من الدار يكونطروليوها
كي يلقاوها معرية روحها يحرموها مالخرجة يا تلبسي قد قد يا تريحي هنا تتربى
الأب يا اختي يلعب دور وهيبتو فالدار وخوف اولادو منو هوما اللي يصنعو درية صالحة على جميع الأصعدة

ربي الاصل يتعدل الفرع أما إذا كان الأصل من الاول فاسد ما تسنايش من الفرع يجي معدول إلا من رحم ربي

الحمد لله على نعمة الحجاب
وسّخن صفة حواء وافعالها بما يفعلن
لكن لا اهتم ربي يهديهم ولا يديهم
وكل وحدة تمثل روحها ما تمثلني انا ما تمثل غيري كل واحد مسؤول على نفسو

السلام عليكم
موضوع في الصميم
انا تخلتخلعني لي دايرة الخمار و لابسة سروال لاسليم قريب يتقطع عليها الا كاين كاش وحدجة تفهمني هدا واش
شكرا صاحبة الموضوع

فعلا ولات هاذ الظاهرة منتشرة ياسر .. و حتى البنات الصغار ولاو يتعاندو عليها

بالصح واش نقولو ... ربي يهديهم ...

اما حكاية الرجال كي يشوفوهم يهبطو روسهم ... مانيش معاك فيها ... كيما قلت مانيش على كامل البنات

ما تقولش كامل الرجال ........

و يعطيكـ الصحــــــة ... بــآركـ الله فيـــــكـ ...

فووووررررر موضع شباب شكرااااا

حتى ولا الحجاب يسموه تخلف لوكان يحسو الراحة لي فيه و الكرامة حتى كي تمشي تحسي بطمانينة

انا ننصحك يا لبنات و الله من قلبي ديروا الحجاب و الله ماتندموا ما كاين سخانة ما والو و كاين بعض البنات يحسو

روحهم هايلين و يفتخروا كي يتبلاوهم الدراري و لا يهدروا معاهم و اكثر من ذلك الفتاة المثالية

هي لي تكون مجمع معا الدراري سبحان الله ........سبحان الله العظيم

ربي يهديهم و يرجعهم لطريق الصواب خاتش الدراري غير يلعبوا بيهم وكي يتزوجوا يجيبوا وحدا

لي جامي هدرة مع واحد

ارجوا الاستفادة احترمي كونكي انثى و لا تتركيها لذئاب تنهشها

images

اي و احدة تختارين ??????????

و اي باب تريدين ??????? فتبعي طريقه بكل قوانينه

سبحانك الله و بحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك و اتوب

اليك

السلام عليكم

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه :

"صنفان من أهل النار لم أرهما قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس

ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة

لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا"

انا كرجل مستعد ان اموت في سبيل فتاة مستورة يتحرش بيها واحد مي باش نشوف عارية ورائحة النتن تفوح منها يتحرش بها ساقول وانا امر عليها تستحقين ذالك واكثر سلام
.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة