سلطة البطيخ

ام زين الدين

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
4,597

المقادير:
خيار، طماطم، بياض بيض مغلى، زيتون أسود، مايوناز.
طريقة التحضير:
ـ نقطع الطماطم مكعبات صغيرة ونشكل بها هلالا في الصحن.
ـ يقشر الخيار ويترك فيه قليل من القشر ويبرش ويوضع خلف هلال الطماطم كما في الصورة.
ـ نفصل بين الخيار والطماطم ببياض البيض المغلى.
ـ نرص قطع صغيرة من الزيتون الأسود فوق الطماطم مثل بدور البطيخ فيصبح عندنا سلطة تشبة قطعة من البطيخ.
ـ نزين بالمايوناز وبذور الذرة.
ـ عند التقديم نضيف صوص السلطة.

آخر تعديل بواسطة المشرف:
منورة يا الغالية تسلمي

يا حبيبتي الصورة لي وحتى لو منقولة فهي لا تحتوي على اي اسم منتدى لحد الان انا كتبت اسم المنتدى لتكون له الحصرية
وانت خدفتها هذا شانك لكن انا ااكد ان الصورة لي انا ام زين الدين وهاتها اينما وجدتها ساثبث لك انها لي

اختي العزيزة الصور منقولة من موقع تابع لجريدة
وانا تأكدت من الصور ولا يسمح كتابة إسم منتدى على صور منقولة فهي تعتبر غير حصرية
ويعتبر تعدي على حقوق أصحاب الصور الاصليين

واذا منقولة منو الا يحق لي ان اضعها في اللمة الصورة لي ويحق لي ان ا حصرها للموقع الذي اريد تمعني حبيبتي في اسم صاحبة الصورة تلقايه ام زين الدين انا والكل يعرف من اكون وحتى اطباقي معروفة يلون غلاف طاولتي لكن لا عليكي اتفهم الامر

واذا منقولة منو الا يحق لي ان اضعها في اللمة الصورة لي ويحق لي ان ا حصرها للموقع الذي اريد تمعني حبيبتي في اسم صاحبة الصورة تلقايه ام زين الدين انا والكل يعرف من اكون وحتى اطباقي معروفة يلون غلاف طاولتي لكن لا عليكي اتفهم الامر

أختي العزيزة أنت لم تفهميني أنا لم أقل لك أن لا تضعي مواضيع منقولة أو صور
قلت لك ان الصور المنقولة الغير حصرية لا توضع عليها إسم منتدى اللمة لانه تعدي على حقوق أصحاب الصور الأصليين من باب حفظ حقوق الغير
ثانيا اختي انت هنا في المنتدى إسمك yasmine 08 ما ادراني انك انت فعلا أم زين الدين

ولا يهمك حبيبتي لا تنزعجي ساكمل مشاركاتي واغير اسمي مدة وانا اريد تغيير اسمي ليبقى نفس الاسم في الشبكة شكرااا لك واسفة لو كنت ازعجتك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة