ارجو المساعدة في مشكلة بخصوص لوندوي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

iyad12400

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد قمت بعمل طبقة من لوندوي في غرفة النوم ( اوندوي بونة كيس 18 كلغ ب 400 دج ) لكن المشكلة انني عند خلط لوندوي اضفت له الماء فقط ولم اقم باضافة الفينيل للخليط :(
بعد جفاف الطبقة وجدت انه عند تمرير اليد على الطبقة يتفتت لوندوي ويصبح غبرة فحاولت القيام بطبقة ثانية فوق الاولى لكن لم استطع ذلك وبعد سؤال بعض العارفين اتضح انو الخليط يجب ان يتوفر على الفينيل ليتماسك لوندوي وانو يجب ازالة الطبقة الاولى نهائيا .

-- هل يوجد حل للابقاء على الطبقة الاولى دون نزعها وماهي كمية الفينيل التي يجب اضافتها للخليط لانو هناك من قال لي انو يخلط لوندوي مع الفينيل مباشرة و يخفف بكمية بسيطة من الماء

-- ما الاحسن لوندوي العادي ( الغبرة ) ام لوندوي préparé في العمل

ومشكورين على المرور والمساعدة
تحيايتي

آخر تعديل:
288 مشاهدة ولا رد ....... غريبة كرة القدم

السلام عليكم

اهلا وسهلا بك صديقي

ربما لايوجد من لديه المعلومات للكي يرد عليك

هذا كل ما في الامر

موفق ان شاء الله

بارك الله فيك على المرور العطر اخي الكريم

أترك الطبقه عادي ولا يجب عليك نزعها و يكفي أن تدهن كوش بالفينيل بالروله الخاصه بدهان الفينيل على طبقة الأندوي الهشه ... وبعدها تكمل شغلك
نعم دائما عند خلط الأندوي ضف كمية من دهان الفينيل حسب ما يكفيك وضف له لتر ماء يزيد وينقص حسب ما عندك من الفينيل واخلط الاندوي بالخلاط الخاص أما قضية الاندوي préparé جيد بالطبع

بارك الله فيك على المساعدة اخي الكريم
لكن اليس هناك احتمال تقشر الحائط بعد هذه العملية

أبداً أخي كوش الفينيل لا تضف له الماء بل سيكون ديبريسيو و قوه لكوش لندوي الأول وينتهي امره يعني كأنك لم تعمله ... وطبقة لندوي الثانيه ستقوم بوضعها على طبقة الفينيل بكل ثقه أنا أتكلم معك من باب الخبره في هدا الميدان وربي يوفقك

بارك الله فيك اخي رياض على النصائح والمساعدة والله قد كفيت ووفيت
دمت ذخرا للمنتدى واعطاك الله ما تتمنى

رد: ارجو المساعدة في مشكلة بخصوص لوندوي

كل ما عليك فعه هو اعادة دهن طبقة الاندوي بالفينيل وا يكون خفيف معنها زيده بزايد ماء ودهن الطبقة الاولى حتى تشربها وتتقوى باش الطبقة الثانية تخدم عادي من غير مشاكل
خويا رياض السطايفي الفينيل اذا لم يضيف له الماء فنها بمرور الوقت تتقشر راك فاهم

بتوفيق مع ان الموضوع قديم لكن لتعم الفائدة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة